الرئيسية > التقارير > اوروبا > تركيا > تعرف على أفضل أسواق بودروم اوت لت

تعرف على أفضل أسواق بودروم اوت لت

بودروم من المدن السياحة الهامة في تركيا، تعتبر ميناء في شبه جزيرة بودروم الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في جنوب غرب تركيا ويوجد فيها مطاعم بودروم الشهيرة، وتشتهر المدينة بوجود ضريح موسولوس أحد عجائب الدنيا السبع القديمة وقلعة بودروم، ويوجد بها العديد من مولات بودروم اوت لت التي تبيع ماركات محلية وعالمية بأسعار رائعة.

بودروم اوت لت

أفينو بودروم Avenue Bodrum

أفينيو بودروم هو مول صغير نسبياً يتكون من طابقين، منظم من حيث المعروضات ويوجد به ألة صرف آلي، يتميز بأنه هادئ ومفتوح في الهواء الطلق ويضم بعض المطاعم مثل برجر كينج والكافيهات مثل كافيه ستاربكس ومحل حلويات.

ومن البضائع التي يعرضها المول في قسم منفصل مستلزمات المنزل العصري من ايكيا، ومن الملابس محل تورونجو لأزياء النساء الذي يقدم عروض رائعة، وأواني زجاجية من أكواب وأباريق وأطباق من ماركة تركية محلية.

المواعيد: يفتح يومياً من 10 صبحاً إلى 8 مساءً

العنوان: حي تشيركن – شارع أتاتورك – مدينة بوروم

الموقع على الخريطة:

أويسيس مول Oasis Mall

أويسيس مول من المولات التي توفر الاحتياجات الأساسية للأسرة، ويوجد به مساحة مفتوحة على الهواء الطلق، يوفر عدة محلات بسيطة للملابس بأسعار مخفضة، أيضاً يوجد مطاعم و كافيهات ومحل لتناول الحلويات، ومنطقة صغيرة يجد بها ألعاب كهربائية للأطفال، ومكان لبيع المواد الغذائية.

المول يوفر بعض المحلات لبيع الملابس من الأزياء الرجالية والنسائية، ومحل لبيع التحف والأواني المنزلية، ومحل لبيع بض مستلزمات المنزل والمطبخ، ومحل دمى وألعاب للأطفال، يتميز المول بوجود الأشجار والنباتات الخضراء داخله وتصميم داخلي رائع.

المواعيد: يفتخ يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 8 مساءً

العنوان: حي الجمهورية – شارع أمير ألتر – بودروم

الموقع على الخريطة:

مركز ميدتون للتسوق Midtown Shopping Center

مركز ميدتون للتسوق مركز كبير ويضم الكثير من المحلات المنوعة، تبيع بعض الماركات العالمية والماركات المحلية التركية، ويوجد ردهة كبيرة تضم عدة مطاعم و كافيهات مثل ستاربكس كافيه ومحل للحلويات، ومتجر كبير لبيع جميع المواد الغذائية، ومنطقة لبيع أنواع من الأسماك الطازجة، ومتجر للمخبوزات.

المركز يوفر العديد من المحلات لبيع ملابس الرجال والنساء والأطفال وملابس رياضية، ومحلات لبيع الأثاث المنزلي العصري، ومحلات لبيع الإكسسوار والنظارات، والعطور ومستحضرات التجميل، ومكتبة لبيع الكتب.

المواعيد: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً

العنوان: حي أورتكانتياشي – شارع الجمهورية – مدينة بودروم

الموقع على الخريطة:

بوتيك روميو وجوليت

بوتيك روميو وجوليت من الأسواق الشعبية التي تبيع ملابس نسائية مبهجة، ولها موديلات شبابية معينة تقتنيها بعناية لتناسب المرأة العصرية، بالإضافة إلى الحقائب المميزة الملائمة للموديل وأيضاً القبعات والإكسسوار الرائع الملون، وتتميز الموديلات بأسعار رائعة مخفضة.

المواعيد: يفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 8:30 مساءً

العنوان: شارع بيتاز – حي فلورا ايفلاري – مدينة بودروم

الموقع على الخريطة:

متجر LC Waikiki

وهو متجر صغير كبير إلى حد ما ولكن يضم العديد من احتياجات العائلة، ومنها الملابس الرجالية والأزياء النسائية وقسم لملابس الأطفال، وبعض مستلزمات المنزل والأثاث وحقائب السفر، يتميز بالتنظيم في عرض البضائع، ويوجد منطقة خارجية مخصصة للجلوس وتناول المشروبات أو الحلوى والوجبات الخفيفة.

المواعيد: يفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 11:30 مساءً

العنوان: شارع تشاريش – حي جيفاد شاكر – مدينة بودروم


Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق