الرئيسية > التقارير > افضل 7 من مطاعم بودروم تركيا | مطاعم مجربة ومضمونة

افضل 7 من مطاعم بودروم تركيا | مطاعم مجربة ومضمونة

في هذا التقرير نرشح لكم افضل 7 من مطاعم بودروم في تركيا حسب تقييمات الزوار، مع الموقع الجغرافي لكل مطعم، آملين أن نكون وفقنا في خياراتنا

مطعم قسمة

مطاعم بودروم مطعم قسمة


هو احد اهم مطاعم بودروم المشهورة، يقدم المطعم دائما العديد من الاطعمة اللذيذة للزوار، وعدد كبير من الأطباق التركية التقليدية، وايضا أطباق مدينة بودروم، والتي أعدها أفضل الطهاة الأتراك، بدءا من المقبلات الباردة إلى الساخنة.

بالإضافة إلى اطباق الخضروات والأرز واللحوم، فضلا عن المعجنات التركية اللذيذة، مع مجموعة متنوعة من المشروبات التي ينفرد بها.

على الرغم من أن الأطباق التي يقدمها مطعم قسم بودروم متنوعة للغاية ، إلا أن الدجاج المشوي مع الأرز هو أحد اشهر مايقدمه المطعم ، والذي يوصى بتجربتها بالتأكيد.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة ال 10:00 صباحا وحتى الساعة ال 11:00 مساء

ميموزا بودروم

مطاعم بودروم ميموزا بودروم

يقع مباشرة على البحر التركي، ويعتبر واحد من اهم مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية، ويتميز بالتصاميم الداخلية والخارجية، مما يجعل تجربة المطعم الافضل بين مطاعم بودروم

يقدم Mimosa Bodrum Turkey مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات التركية التقليدية، فضلا عن جميع المأكولات البحرية الطازجة دائما.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة ال 9.00 صباحا وحتى الساعة ال 12.30 بعد منتصف الليل

مطعم لا باشين

مطعم بودروم مطعم لا باشين

أحد المطاعم الأكثر زيارة في بودروم من جميع الزوار دون استثناء، يقع المطعم تحديدا في شارع أتاتورك، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الجميلة والحلويات الشرقية اللذيذة واللحوم المطبوخة بعناية.

تعتبر وجبة الأضلاع المشوية هي واحدة من أفضل الأطباق التي يطلبها الزوار في كثير من الأحيان بسبب طعمها الذي من صعب تذوقه في مكان أخر.


مواعيد العمل

يوميا من الساعة ال 11.00 صباحا وحتى الساعة ال 12.00 بعد منتصف الليل

مطعم آنّا ليفيا

مطاعم بودروم

يقع في منطقة أومبيت، وهو واحد من اشهر مطاعم بودروم التي يبحث المسافرون العرب عنها بالتحديد، يقدم العديد من أطباق اللحوم التركية المصنوعة بمهارة مع خلطة سرية يتميز بها المطعم عن غيره، وشرائح اللحم المشوية مع البطاطا المهروسة وهي واحدة من أشهى الأطباق في المطعم.

مطعم بارجيليا

Barglia Bodrum Restoran

إنه مطعم السمك المفضل لدى الجميع في بودروم، يقع المطعم بجانب البحيرة تحمل نفس الاسم، فإذا كنت تنوي الحصول على وجبة غذاء غنية ولذيذة، فهذا المطعم هو الخيار الأفضل.

يقع المطعم على اطراف مدينة بودروم بعيد عن صغب وسط المدينة مما يوفر جو هادئ مناسب للاسترخاء، كما يقع بالقرب من المطار حتى تتمكن من التوقف هناك في طريقك إليه من بودروم او العكس.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة ال 9.00 صباحا وحتى الساعة ال 12.00 صباحا

مطعم كفتجي كفاكلي

مطعم كفتجي كفاكلي بودروم

وهو أقدم مطاعم بودروم، يقوم بتحضير وجبات اللحوم بالخلطات التركية الأصيلة والتي تعود الى عصر الدولة السلجوقية، مثل الكفتة والكباب والاسكندر كباب مع ألذ المقبلات والسلطات وأنواع الحساء المختلفة.

ساعات العمل

يوميا من الساعة ال 11.00 صباحا وحتى الساعة ال 12.00 بعد منتصف الليل

مطعم الحديقة السرية

مطعم الحديقة السرية

وهو من المطاعم التي اكتسبت شهرتها في فترة قصيرة، من شهرة رواد المطعم من النجوم والفنانين الأتراك المشهورين، ويقدم المطعم أشهى الأطباق والوصفات التركية التقليدية من الأسماك واللحوم والدواجن وكذلك يقدم اطباق الخضروات لمتابعي الحمية النباتية .


مواعيد العمل

يوميا من الساعة ال 8.00 صباحا وحتى الساعة ال 12.00 بعد منتصف الليل


مقالات مهمة:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق