الرئيسية > التقارير > اوروبا > تركيا > دليلك لزيارة شاطئ كيليوس اسطنبول وأفضل الفنادق القريبة منه

دليلك لزيارة شاطئ كيليوس اسطنبول وأفضل الفنادق القريبة منه

يعد شاطئ كيليوس واحد من أجمل شواطئ اسطنبول وأكثرها شعبية، يطل على البحر الأسود، ويتمتع بجمال طبيعي وأجواء رائعة ملائمة للاستجمام والاستمتاع بالأنشطة المائية، مع مجموعة مرافق متنوعة، ما يجعله مقصدًا لعدد كبير من زوار اسطنبول.

أين يقع شاطئ كيليوس بالتفصيل؟

شاطئ كيليوس اسطنبول

يقع شاطئ كيليوس على ساحل البحر الأسود، في منطقة كيليوس بالجانب الأوروبي من اسطنبول، وتحديدًا على بعد 30 كم من مركز المدينة.

الموقع على الخريطة

أفضل الأنشطة في شاطئ كيليوس اسطنبول

  • يوفر الشاطئ الرملي إطلالة رائعة مع ممشى يمتد بطول الشاطئ، يُسمح عنده بممارسة الرياضات المختلفة مثل ركوب الخيل والمشي والركض واليوجا وركوب الدراجات.
  • توجد مساحات كبيرة امام الشاطئ، بحيث يمكنك الجلوس مع عائلتك والاستمتاع بالأجواء المحيطة والإطلالات على البحر وسط المساحات الخضراء الخلابة والتقاط الصور الجميلة.
شاطئ كيليوس اسطنبول
  • الشاطئ مياهه فيروزية ونظيفة بالرغم من الازدحام الذي يشهده في شهور الصيف، وهو واحد من أفضل مواقع السباحة في اسطنبول، كما يمكنك الاستمتاع بكثير من الأنشطة المائية، وهو قريب من حدائق بلغراد الشهيرة.
  • بالقرب من الشاطئ يمكنك أن تجد العديد من المطاعم والكافيهات الراقية المطلة على البحر، مع جلسات داخلية وخارجية جميلة ومنسقة.

معلومات مهمة

  • أسعار الدخول:

تُكلف تذكرة الدخول 40 ليرة تركية في جميع أيام الأسبوع، و60 ليرة في عطلة نهاية الأسبوع.

  • طريقة الوصول إلى شاطئ كيليوس:

يمكن الوصول للشاطئ عبر الحافلة رقم 151 من محطة مترو حسي عثمان Hacıosman، والنزول في محطة مركز كيليوس Kilyos Merkez، ثم المشي لمدة 15- 20 دقيقة. أو استئجار سيارة من محطة مترو حسي عثمان مقابل 15 ليرة تركية.

فنادق قريبة من الشاطئ

فنادق قريبة

1) فندق إيزوروملو

فندق ممتاز من فئة الـ3 نجوم مطل على البحر الأسود، يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من غابات بلغراد، ويوفر مسبح خارجي، مع خدمة واي فاي مجانية.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) فندق كيليا

يقع على بعد 12 دقيقة سيرًا من شاطئ كيليوس، ويوفر غرف مكيفة مزودة بصندوق ودائع وأريكة، مع مسبح خارجي وساونا وغرفة بخار وصالة ألعاب رياضية.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق