شارع نيشانتاشي Nisantasi هو شارع موجود في أسطنبول يطلق عليه اسم شارع الماركات، ويعرف هذا الشارع بأنه عالم متنوع ومختلف تماما متواجد في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وسنتناول في مقالنا اليوم كل التفاصيل الخاصة بهذا الشارع في نقاط بسيطة للغاية ومرتبة.

اقرأ من هنا : معالم تركيا السياحية

شارع نيشانتاشي

ما هي أهم المعالم في شارع نيشانتاشي ؟

يوجد هناك بعض المعالم السياحية الموجودة داخل ذلك الشارع أبرزها :

اقرأ من هنا : اماكن سياحية في اسطنبول

مسجد تشويقية

هذا المسجد له دور كبير في استقرار الشعب في المدينة، وتم اشتقاق اسم المسجد من اللغة التركية ويقصد به التشجيع أو يطلق عليه أيضًا اسم علامات الحجر.

مركز الشرطة

يوجد هناك مركز شرطة قد تم تأسيسه في عام 1912 واستمرت عملية التأسيس إلى عام 1913 ميلاديًا، ويوجد في شارع نيشانتاشي العديد من أتراك مقدونيا، ومن أشهر هؤلاء هو الشاعر المعروف الذي يطلق عليه اسم نظام حكمت.

اقرأ من هنا : افضل المطاعم في تركيا

قصر إهلامور

شارع نيشانتاشي

يطلق على قصر إهلامور اسم قصر الأحلام، ويقع ذلك القصر بين نيشانتاشي وويلديز، بالإضافة إلى بشكيتاش.

يعرف قصر إهلامور بأنه قصر عثماني صيفي يحتوي على عدد 2 جناح.

حديقة السلام العالمي

شارع نيشانتاشي

هذه الحديقة تعد أفضل المنتزهات الموجودة في ذلك الشارع، وتجعلك هذه الحديقة تستمتع مع عائلاتك وأطفالك بنزهة رائعة للغاية مليئة بالرفاهية والمرح، ويحدث ذلك بين المسطحات المائية والمناظر الخلابة الطبيعية، والعديد من الأشجار المتناسقة، ويتوفر داخلها منطقة ألعاب خاصة للأطفال.

حديقة السلام العالمي مشهورة بالمجسم الموجود بها على شكل كرة أرضية، الذي يكون ضيف رئيسي في كل الصور الملتقطة من قبل الزوار من مختلف أنحاء العالم.

مول سيتيز نيشان تاشي

هذا المول يعد من أبرز وأهم المراكز الخاصة بعملية التسوق داخل ذلك الشارع، وهو غني بمجموعة من المحلات الخاصة بالماركات العالمية، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والسينيما، لذلك يعد من أفضل وأجمل الأماكن التي تتيح لك قضاء وقت رائع غني بالمرح وكل وسائل الترفيه.

حديقة صوفا الشعراء

صوفا الشعراء واحدة من أجمل وأروع المنتزهات الموجودة في نيشانتاشي، ويفضل الذهاب إليها مختلف العائلات من مختلف أنحاء العالم، حيث يتوافر داخلها منطقة مخصصة للأطفال، حيث الألعاب المفضلة لديهم والمرح، وتحتوي على ساحات كبيرة يمكن من خلالها عمل مباريات كرة قدم بين الشباب المراهقين داخلها، بينما يذهب الأمهات والآباء في جولات بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية للتمتع والاستجمام.

أهم مميزات منطقة نيشانتاشي

تعد هذه المنطقة من أجمل وأرقى المناطق في أسطنبول، كما أنها منطقة عريقة توجد داخل قائمة الأحياء التاريخية للمدينة، غنية بصالات السينما والمتاحف التاريخية، إلى جانب كثرة المطاعم داخلها، ومراكز التسوق، وتظل حتى يومنا هذا مكان لإقامة الجاليات الأجنبية الأكثر ثراء في أسطنبول.

أفضل فنادق شارع نيشانتاشي 

 سانت ريجيس اسطنبول

شارع نيشانتاشي

يعد من أجمل الفنادق في نيشانتاشي ويحصل على تقييم خمس نجوم، نظرًا لترتيبه وروعته.

يحتوي على مطعمين ويقدم أفضل الخدمات في اسطنبول.

للتفاصيل والأسعارفي بوكينج اضغط هنا

ذا ستاي نيشانتاشي

يحصل هذا الفندق على تقييمات عالية للغاية، ويرجع الأمر إلى وحداته المصممة بشكل رائع وأنيق جدًا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أجنحة تم تخصيصها فقط للعرسان، كما أنه يسمح بدخول الحيوانات الأليفة ويوفر لهم كل مستلزماتهم.

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

 فندق لاساغرادا إسطنبول

شارع نيشانتاشي

يتميز الفندق بغرفه العازلة للأصوات، وحصل على تقييمات مرتفعة 5 نجوم، تم تزيينه بأحدث التصميمات ومن أكثر الأماكن المريحة للضيوف.

للتفاصيل والأسعار في بوكينج اضغط هنا

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.