أحصل على أفضل العروض على المنتجات الأصلية من المحلات الموجودة أشهر شوارع التسوق في لندن التي نوصي بها، حيث تكتظ هذه الشوارع بالمحلات بداية من السلع الصغيرة، وحتى المجوهرات الثمينة.

كيف تختلف محلات الـ outlets عن المتاجر العادية ؟

محلات الـ outlets هي متجر أو مجموعة من المتاجر التي تبيع بضاعة مخفضة ، والتي غالبًا ما تكون بضائع ماركات عالمية انتهت موضتها.

أين أجد محلات الـ outlets في لندن؟

محلات الاوت ليت في لندن قليلة جدًا تجدها في الأماكن النائية خارج أسوار المدينة. ولكن هناك القليل من المحلات المنتشرة في أنحاء المدينة

سنذكر أشهرها في هذا التقرير فتابع.

1. لندن ديزاينر أوتليت London Designer Outlet

لندن ديزاينر أوتليت (LDO) هو مركز تسوق به ماركات مخفضة بما في ذلك Gap و Marks & Spencer و H&M وغيرها. يذهب معظم الناس إلى ويمبلي لمشاهدة كرة القدم أو الحفلات الموسيقية ، ولكن الأمر يستحق أيضًا رحلة للبحث عن بضائع مخفضة ذات جودة عالية.

العنوان: Empire Way, London HA9 OPA

أقرب محطة قطار: Wembley Park

للتفاصيل عن لندن ديزاينر أوتليت عبر موقعهم الرسمي ادخل هنــا

2. The Box

يستضيف اوتليت The Box الذي يقع في منطقة Hackney ملابس وأحذية مصممين عالميين كل أسبوع مع خصومات تصل إلى 80٪.

العنوان: 4–6 Ram Place, London E9 6LT

أقرب محطة قطار: Hackney Central

للتفاصيل عن The Box أوتليت عبر موقعهم الرسمي ادخل هنــا

3. متاجر كلاركس The Clarks outlet stores

هل تريد أحذية عالية الجودة بسعر معقول؟ لدى كلاركس متاجر أوتليت في Elephant & Castle و Kilburn و Peckham و Seven Sisters و Wembley و Woolwich لبيع أحذية للنساء والرجال والأطفال بأسعار مخفضة (50٪ أو أكثر) ، مع أفضل الصفقات التي يمكن الحصول عليها في غير موسمها.

ماهي أشهر شوارع التسوق في لندن ؟

1. شارع أكسفورد Oxford Street

أشهر شوارع التسوق في لندن

يمتد شارع اكسفود لمسافة 1.5 كم ويعتبر من أشهر شوارع التسوق على مستوى العالم، ويوفر أكثر من 90 ماركة عالمية مثل توب شوب و غاب و ريفر آيلاند، وأشهر العلامات في المملكة المتحدة، مثل سلفريدج وجون ولويس وغيره من العلامات الكبيرة بداية من الهدايا التذكارية والإكسسوارات وحتى الألماظ والمجوهرات التي تصمم تصميمات خاصة، إلى جانب أن الشارع يحتوي على أكثر من 500 مطعم ومقهى ( في الشارع وفي محيطه )

مواعيد الزيارة: 

  • من الاثنين إلى الجمعة: من 9 صباحًا إلى 8 مساءً
  • الخميس: من 9 صباحًا إلى 9 مساءً
  • السبت: من 9 صباحًا إلى 8 مساءً
  • يوم الأحد: من 12 ظهرًا إلى 6 مساءً

ملحوظة: التزم بهذه المواعيد لزيارة شارع إسكفورد لضمان الاطلاع على جميع المتاجر

جوجل

2. شارع ريجنت سانت Regent S

أشهر شوارع التسوق في لندن | اسواق اوت لت لندن

تجوّل في أحد شوارع التسوق الأكثر أناقة في لندن، شارع ريجنت Regent، الذي يقدم مجموعة جيدة من متاجر الموضة ذات الأسعار المتوسطة إلى جانب بعض من أقدم وأشهر المتاجر في المدينة. ويمكنك أن تزور هامليز والمكون من سبعة طوابق كلها مخصصة للألعاب الترفيهية وألعاب الأطفال، ويعتبر هامليز لندن أكبر وأقدم متجر للألعاب في لندن وتم تأسيسه عام 1760 م

يضم الشارع أيضاً متاجر للهدايا والتحف، ومراكز العناية بالبشرة، ولعل أبرز ما فيه هو متجر Apple Store والذي يوفر أحدث الأدوات والأجهزة التقنية، ويحتوي الشارع أيضاً على متاجر ومطاعم لها شهرة عالمية، ويبعد الشارع عن شارع اكسفورد حوالي 4 دقائق فقط.

جوجل

3. شارع سانت جيمس St James’s

أشهر شوارع التسوق في لندن | اسواق اوت لت لندن

يشتهر شارع سانت جايمس التاريخي بالمتاجر الراقية ومتاجر الموضة والأعمال الراقية بعض المتاجر يحمل ختم موافقة الملكة، انطلق في مغامرة على طول بيكاديللي للتوقف في متجر فورتنم آند ماسون الأنيق، ولأنها عاصمة الموضة فهي أيضاً تحتوي على أشهر العلامات التجارية في الأزياء الراقية والإكسسوارات الفاخرة ومعارض لأشهر مصممي بريطانيا،

جوجل

4. شارع كارنابي Carnaby St

أشهر شوارع التسوق في لندن | اسواق اوت لت لندن

في شارع كارنابي الشهير تجد مزيجاً رائعاً من المتاجر والعلامات التجارية القديمة وأسماء كبيرة في عالم التصميم والموضة، ويوجد أيضاً أكثر من 100 علامة تجارية مشهورة وحوالي 60 مطعم وكافيه، ويعتبر من افضل شوارع التسوق في لندن التي نوصي بها.

جوجل

5. مركز تسوق كوفنت جاردن لندن Covent Garden

أشهر شوارع التسوق في لندن | اسواق اوت لت لندن

يتم تنظيم فعاليات يومية مختلفة وخاصة في الشتاء في كوفنت جاردن، وهو من افضل مراكز التسوق في لندن، ويحظى بشعبية كبيرة بين المهتمين بالموضة، ويحتوي على مطاعم حديثة راقية وكافيهات إلى جانب المتاجر العالمية، والمجوهرات التي تصمم يدويا بشكل خاص، ومستحضرات التجميل، ومتاجر الأحذية العالمية، كما يوجد أماكن ومعارض تعرض الفنون اليدوية في واحد من افضل أسواق الاوت لت في لندن.

الموقع الإلكتروني من هنا

جوجل

6. كوينز واي لندن Queensway

أشهر شوارع التسوق في لندن

اشهر شوارع التسوق في لندن، وهو يمتلئ بالمتاجر العربية والمطاعم الشرقية العربية، والأسعار فيه أفضل وأرخص من شوارع اخرى تبيع نفس المنتجات ، كما أن مصارف تغيير العملة في منطقة كوينز واي أفضل من نظيراتها في لندن

جوجل

7. سفن ديلز Seven Dials

أشهر شوارع التسوق في لندن | اسواق اوت لت لندن

استكشف الشوارع والساحات السبعة الجميلة في Seven Dials واكتشف الكثير من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم العصرية، وتضم الشوارع محلات بوتيكية رائعة، وإلى جانب أنها شوارع تسوق رائعة تتباهى المنطقة أيضاً بتراث غني ومتنوع؛ بداية من العصر الديكنزي مروراً بمسقط رأس سيرك مونتي بايثون الطائر في ساحة نيل. 

أين تقع شوارع السفن ديلز ؟

تحد الشوارع حديقة كوفنت غاردن والحي الصيني في وسط لندن

جوجل

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.