فنادق موريشيوس هي واحدة من الخيارات التي يبحث عنها المسافرون العرب القادمين إلى السياحة في موريشيوس، تلك الجزر الصغيرة الواقعة في قارة إفريقيا وسط المحيط الهندي، والتي تجذب ملايين السياح سنوياً لما تمتاز به من أنشطة مائية مختلفة ومميزة بين أحضان الطبيعة الخلابة الساحرة.

في هذا التقرير سنذكر أفضل فنادق موريشيوس حسب ميزانية لكل فندق وفئته

فنادق موريشيوس 5 نجوم

1. فندق لوكس* لو مورن

فنادق موريشيوس

واحد من أفضل فنادق موريشيوس 5 نجوم في منطقة لو مورن السياحية حيث يقدم لضيوفه الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة لجميع النزلاء عند الطلب كرياضة ركوب الأمواج بالطائرات الورقية، وتنظيم رياضة الغوص، كما يحتوي الفندق على عدد 5 مسابح و ثلاث مطاعم راقية، مع توفير كافة الخدمات ومرافق العناية بالجسم الرئيسية والترفيهية.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الإطلالات والموقع والنظافة ومكتب الإستقبال

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

2. فندق ذا ريزيدنس موريشيوس

فنادق موريشيوس

فندق ذا ريزيدنس المواجهة مباشرةً للشاطئ هو واحد من أفضل فنادق بيل مار في فئة الـ 5 نجوم، ويقع على الشاطئ الرملي الأبيض في بيل مير، مع وجود عدد 2 مسبح وغرف عائلية مع إطلالات على الحدائق الاستوائية أو المحيط أو البحيرة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكافة النواحي وخاصة الموقع

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

3. فندق لوكس* جراند غايوب

فنادق موريشيوس

فندق لوكس جراند غاب هو أحد فنادق سلسلة الفنادق التي تحمل العلامة التجارية: Lux Resorts and Hotels العالمية وهو من فئة تصنيف 5 نجوم، ويتميز بإطلالته الفريدة البانورامية على المحيط الهندي مع وجود بعض الفيلات التي تحتوي على مطبخ صغير ومسبح خاص.

حصل المنتجع على تقييم إستثنائي بصفة عامة وخاصة المعاملة والخدمات الراقية المقدمة من طاقم العمل

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

4. منتجع أوتريغر موريشيوس بيتش ريزورت

يقع منتجع أوتريغر موريشيوس في منطقة بيل أومبير وهو من أفضل فنادق موريشيوس 4 نجوم، حيث يقع في محمية بيل أومبير الطبيعية مع 4 مسابح و3 مطاعم بإطلالة رائعة على المحيط الهندي.

حصل الفندق على تقييم ممتاز بالنسبة للموقع والإطلالات والمرافق والخدمات وكفاءة طاقم العمل

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

فنادق موريشيوس 4 نجوم

1. فندق ومارينا لو صوفرن

يقع لو صوفرن في منطقة بورت لويس موريشيوس وهو من أفضل الفنادق التي تحمل تحمل تصنيف الـ 4 نجوم في البلاد، حيث يقدم لكافة النزلاء إقامات فاخرة مع موظفي إستقبال ودودين للغاية مع توفير رحلات تاكسي الماء للتمتع بالطبيعة الخلابة في الموقع.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع، الإطلالة، النظافة، مع تقييم ممتاز بالنسبة للسعر والمطعم الهندي الموجود بالموقع

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

2. فندق هينيسي بارك

فندق هينيسي بارك هو أحد أفضل خيارات الإقامة المتوفرة في كواتر بورنيه موريشيوس حيث يتميز بتصميماته العصرية وديكوراته المميزة والتي تعد الأفضل في جزر موريشيوس عامةً، كما يقدم إقامة هادئة تساعد على الإسترخاء مع توفير كافة المرافق وخدمات العناية بالصحة والبشرة مع جلسات المساج والساونا.

حصل الفندق على تقييمات إستثنائية لكلٍ من الخدمات، والموقع ومكتب الإستقبال

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

3. Mauricia Beachcomber Resort & Spa

منتجع بيتش كومبر هو أحد أفضل الفنادق الموجودة في قائمتنا والواقع في منطقة غراند باي مع إطلالات مميزة على الحديقة أو على الشاطيء الخاص بالفندق بالإضافة لوجود مسبحين بمساحات كبيرة وعمق مختلف والعديد من المرافق والخدمات المميزة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الراحة، الإطلالة، الموقع، موظفو الإستقبال

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

فنادق موريشيوس 3 نجوم

1. فندق Voile Bleue Boutique Hotel

واحد من أفضل فنادق ترو أو بيش في موريشيوس فئة 3 نجوم، حيث أن الفندق مواجه للشاطئ في بوينت أو بيتش مباشرةً مع غرف واستوديوهات عصرية مزينة بدرجات الألوان الطبيعية، وهو من الأماكن التي يحب الأزواج الولوج لها عند القدوم لجزر موريشيوس.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من القيمة مقابل السعر ووجود مطبخ في الغرفة والموقع

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

2. فندق لو سون جورج

من أفضل الفنادق في منطقة بورت لويس فئة 3 نجوم مع إطلالات جميلة على الجبل أو المسبح كما يقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من تشامب دي مارش.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الموقع والنظافة والهدوء

للتفاصيل في بوكينق اضغط هنــــا

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.