مدينة الدمام واحدة من أهم واجمل مدن السعودية، فهي تعتبر الميناء البحري الرئيسي في المنطقة الشرقية في السعودية، وتتميز المدينة بموقعها المطل على الخليج العربي من ثلاث جهات، ولقد أعطاها هذا الموقع المميز مناخا رائعا ومعتدلاً طوال العام لتتميز به عن بقية مدن المملكة. ومن الميزات الرائعة أنك ستحظى فرصة الإقامة في أفضل فنادق الدمام أثناء زيارتك، فهي مدينة عامرة وزاخرة بمقومات السياحة فضلاً عن وجود أماكن إقامة فارهة، وأماكن ترفيهية كثيرة تناسب جميع أفراد العائلة بما فيهم الأطفال.

1. فندق هوارد جونسون

أفضل فنادق الدمام

فندق هوارد جونسون هو واحد من افضل فنادق الدمام فئة 3 نجوم، ويقع في شارع كورنيش الدمام على مقربة من الشاطئ، ليقدم لك إطلالة خلابة ونسيم عليل يساعدك على الاسترخاء، كما يقع مركز التسوق مول ومارينا على مسافة 3 كيلو متر من مكان الإقامة هذا. يوفر هوارد جونسون اماكن إقامة تناسب الأفراد والعائلات بمساحات مختلفة وغرف وأجنحة تناسب الأزواج. وتحتوي جميع أماكن الإقامة على مطبخ مجهز يلبي إحتياجات النزلاء.

حصل الفندق على تقييم جيد لكل من مساحة الغرف والموقع، والمرافق.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينق من هنا

2. فندق وأجنحة رمادا

فندق وأجنحة رامادا فئة 4 نجوم، ويقع على طريق الخليج في مدينة الدمام، وسط منطقة الأعمال ، ويوفر غرفاً فاخرة وأنيقة متاح بها مفروشات واقمشة نظيفة، يوفر الفندق أماكن استرخاء وحمام سباحة في الهواء الطلق، كما يوفر الفندق بعض المرافق الهامة مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة لمرافق كبار الزوار ورجال الأعمال. يعتبر مطار الملك فهد هو المطار الأقرب لموقع الإقامة حيث يبعد فقط مسافة 35 دقيقة بالسيارة

مواقف السيارات مجانية في الفندق

حصل الفندق على تقييم رائع لسرعة إجراءات الدخول والخروج، بالإضافة لموقعه المميز

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينق من هنا

3. فندق فندق نوفوتيل بزنس بارك

فندق نوفوتيل هو أحد فناق الدمام 4 نجوم وأشهرها على الإطلاق حيث يقع على الطريق السريع بالدمام في منطقة الخبر بالشرقية، وتفصله مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك فهد الدولي، ويضم الفندق مسبحاً خاصاً ومركزا للياقة البدنية مع توفير مكتب جولات سياحية لجميع النزلاء.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكل من النظافة والموقع والهدوء، والراحة وتعامل الموظفين الراقي.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينق من هنا

4. فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش

تحتوي جميع الغرف في فندق Golden Tulip Dammam Corniche على تلفاز بشاشة مسطحة ودش مزود بقنوات فضائية، مع حمامات خاصة مزودة بلوازم استحمام مجانية، كما يوفر هذا الفندق المصنف ضمن أفضل فنادق الخبر 4 نجوم.

يقع الفندق في مدينة الدمام على بعد 8 كم من حديقة الملك فهد، وعلى مسافة 20 كم من مطار الملك فهد الدولي، ولقد أحب الأزواج الموقع وأعطوه تقييم رائع بالنسبة للموقع.

حصل الفندق على تقييم جيد لكل من الهدوء، والموق القريب من الأسواق والمولات وكورنيش البحر.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينق من هنا

5. فندق ومركز المؤتمرات شيراتون

فنادق الدمام

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام هو واحد من أفضل المنطقة الشرقية بالمملكة وهو مصنف ضمن فئة الـ 5 نجوم، وهو أفضل فندق في قائمتنا التي قمنا بترشيحها لزوار موقع المسافرون، حيث إنه يقع في قلب حي الأعمال، ويوفر للنزلاء مرافق العناية بالصحة ومراكز عافية مع توفير مرافق العناية بالجسم ومراكز تجميل، مع توفير خيارات راقية لتناول الطعام. يقع الفندق بالقرب من الشاطيء بإطلالة مباشرة على كورنيش الدمام.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكل من الموقع والنظافة والهدوء.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينق من هنا

6. فندق Tripper Inn

فندق تربر إن 4 نجوم في الدمام هو واحد من أفضل فنادق الدمام التي توفر مسبح في الهواء الطلق، مع وجود موقف سيارات خاص مجاني، كما يوفر نادي خاص للأطفال، وهو من الفنادق الساحلية القريبة من بحيرة سيهات، حيث تفصل بينه وبين البحيرة مسافة 11 كيلو متر. يوفر الفندق مكتب تحويل عملات، مع وجود مكتب تنظيم الجولات السياحية في الخبر، كما يضم صالة GYM مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية ومدرب ممتاز، يقع مطار الفهد الدولي على بعد 47 من مكان الإقامة هذا.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكل من الموقع والراحة والهدوء، وقربه من مراكز التسوق في الدمام.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج من هنا

7. فندق ويندام جاردن

يقع Wyndham Garden Dammam في قلب مدينة الدمام، كما يبعد من مطار الملك فهد الدولي 38 كيلو متر ما يجعله الفندق الأقرب للمطار، يوجد به مسبح ساخن للضيوف، ويقدم خدمة تأجير السيارات للنزلاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في المطعم الموجود في الموقع، كما يشتهر الفندق بأن لديه أمهر الطهاة في إعداد الأطباق العالمية

حصل الفندق على تقييم رائع لكل من طاقم العمل، النظافة، الموقع، القيمة مقابل المال.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينق من هنا

DMCA.com Protection Status

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.