تُعد فنادق برج الساعة واحدة من أشهر فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكي، والتي تحتل موقعاً مميزاً يطل على المسجد الحرام، كما تخدم هذه الفنادق أعداداً كبيرة من الحجاج والمعتمرين من حول العالم القادمين لأداء مناسك الحج والعمرة

تعرف على فنادق برج الساعة في هذا التقرير

1. فندق ساعة مكة فيرمونت

فنادق ابراج الساعة

فندق ساعة مكة فيرمونت المتكون من 76 طابق هو أحد أفضل فنادق السعودية 5 نجوم، ويبعد عن المسجد الحرام مسافة 100 متر فقط، داخل برج الساعة، ويعتبر فندق ساعة مكة فيرمونت من أطول المباني في العالم، ويحتوي الفندق على جميع المرافق الترفيهية التي قد تبحث عنها مثل حمام السباحة الدافئ، وصالة جيم مزودة بأحدث الأجهزة، وغرفة بخار كما يقدم الفندق خدمات الكونسيرج على مدار الـ 24 ساعة.

يعد الفندق جزء من مجمع أبراج البيت الذي يضم 4000 محل ومتجر متنوع، كما يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط من المسجد الحرام سيراً على الأقدام، ومسافة 6 كيلومتر من غار حراء.

إقرأ تقريرنا عن فندق ساعة مكة فيرمونت

حصل الفندق على تقييم ممتاز لكلٍ من الخدمات، والموقع، والإطلالة، والمرافق.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج من هنا

جوجل

2. فندق المروة ريحان

فنادق ابراج الساعة

يقع فندق المروة ريحان بالقرب من المجمع التجاري الجديد وهو واحد من أفضل المملكة 5 نجوم، ويعتبر ضمن سلسلة أبراج البيت الحديثة، ويوفر غرفاً بنواف زجاجية من الأرض وحتى السقف بإطلالة مباشرة على الحرم المكي والكعبة المشرفة.

يوفر الفندق مركزاً تجارياً متعدد الطوابق، وثلاث مطاعم، ومسجد مكيف الهواء، ومركزاً طبيا يعمل على مدار الساعة.

حصل الفندق على تقييم رائع لكلٍ من الموقع والنظافة، ومساحة الغرف، وموظفي الإستقبال.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج من هنا

جوجل

3. فندق وريزيدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة

فنادق ابراج الساعة

يقع هذا الفندق في واحد من أطول الأبنية في العالم، ويصنف ضمن فئة 5 نجوم كأحد أفضل فنادق المملكة، ويطل على المسجد الحرام مباشرةً بالإضافة لموقعه القريب من من المجمعات التجارية وقربه من مركز المدينة، ويمزج الفندق التصاميم العصرية في مزيج رائع مع الفن التقليدي والأثاث الخشبي على الطراز القديم ووسائل الراحة والترفيه الحديثة.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج من هنا

.

4. فندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل الفاخر هو أحد أفضل فنادق مكة التي ننصح بها زوار موقع المسافرون، فهو يقدم خدمات مختلفة ومتنوعة للحجيج، ويقع في مجمع أبراج الساعة وعلى بعد 100 متر فقط من موقع المسجد الحرام، وتطل غرف الفندق على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام بالكامل، كما يمكنك رؤية المسجد من غرفتك المصممة بتصميم عصري ومريح وأثاث حديث مع حمام خاص مزود بأردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية. كما يوفر الفندق بعض المرافق الترفيهية الاخرى.

يوفر الفندق لنزلائه مداخل خاصة تُسهل على الحجاج الوصول إلى المسجد الحرام.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج من هنا

جوجل

5. فندق بولمان زمزم

فندق بولمان زمزم فئة الـ 5 نجوم، يقع على بعد 100 متر فقط من الحرم المكي والكعبة الشريفة، ويقدم لضيوفه من الزوار غرف واستديوهات مطلة على لحرم المكي بمساحات مختلفة وتصاميم ترضي جميع الأذواق، كما تحتوي الغرف العصرية المكيفة بالكامل على صندوق ودائع آمن وثلاجة صغيرة، ويمكنك تناول وجبة الإفطار في غرفتك بشكل خاص حسب الطلب.

احجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينج من هنا

جوجل
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.