الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > اسواق المجد | موقعه | محلاته

اسواق المجد | موقعه | محلاته

اسواق المجد هي أحد الأسواق الشعبية في مدينة الرياض التي تتضن مجموعة كبيرة من المحلات المنوعة، ويوجد بها جميع مستلزمات العائلة من ملابس للنساء والرجال والأطفال والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والحقائب والأحذية وألعاب الأطفال.

وتتميز باحتوائها على بضائع بأسعار مخفضة وخامات جيدة وبعضها تقليد جودة عالية للماركات العالمية الشهيرة، وقريبة من بعض المناطق السكنية في المدينة.

وفيما يلي تقرير عن اسواق المجد وموقعه ومحلاته ومواعيده.

اسواق المجد

أين تقع اسواق المجد؟

تقع اسواق المجد على الطريق الدائري الشرقي الفرعي مقابل مسجد الراجحي – الربوة – الرياض – المملكة العربية السعودية.

الموقع على الخريطة:

جوجل

التسوق داخل محلات اسواق المجد

المحلات في اسواق المجد تشمل كل ما تحتاجه العائلة من الفئات العمرية المختلفة وأزياء منوعة ومتجددة، ومن محلات الأزياء اكتان ونسيج الموضة وسوق الراجحي السويدي ومحل الأقمشة ومحل العتيبي للعبايات وخالد لملابس الأطفال والعنزي ويوجد أيضاً عدة محلات لبيع الشنط والأحذية وأخرى لبيع خامات مختلفة من الأقمشة.

وتتنوع فيه محلات المجوهرات والاكسسوار مثل لاماس وأكثر من محل لبيع وشراء الذهب مثل العبادي وأكرم والمحيسن بجانب محلات صغيرة لتلميع المجوهرات ومحلات بيع الساعات.

ويوجد به مجموعة مختلفة من محلات العطور والبخور مثل العربية للعود و تناسب أذواق النساء والرجال ومحلات مستحضرات التجميل مثل محل اللين وألعاب الأطفال ومجموعة من الأسواق الخارجية لبيع المفروشات تجدها في جولتك داخل اسواق المجد الشاملة.

المواعيد

تفتح الأسواق أبوابها لاستقبال الزبائن يومياً على فترتين من الساعة 9ص إلى 12م ومن الساعة 4م إلى 12ص باستثناء يوم الجمعة فترة واحدة من 4م إلى 12ص.

أماكن قريبة السوق

وفيما يلي بعض الأماكن القريبة لزيارتها بعد جولة تسوق في سوق المجد:

  • جامع الراجحي على بعد 3.9 كم و5 دقائق بالسيارة
  • العثيم مول 1.9 كم و3 دقائق سير
  • حديقة جبل مشرفة 3.2 كم
  • حديقة محمد بن القاسم 3.4 كم و7 دقائق بالسيارة
  • مطعم بوستد كي من مطاعم الرياض 3.2 كم

فنادق قريبة من اسواق المجد

فندق شذا الرياض Shaza Riyadh Hotel

اسواق المجد

الفندق يتميز بحسن استقبال طاقم العمل والخدمة الممتازة وغرف نظيفة بها أثاث عصري ومريح وقريب من مرافق المدينة، يضم حمام سباحة ومركز لياقة بدنية ومركز صحي وسبا ومطعم يقدم أكلات منوعة ونادي ألعاب للأطفال.

الفندق قريب من اسواق المجد على بعد مسافة 3.8 كم

لحجز غرفة في الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا

جولدن ديون هوتل & سويت Golden Dune Hotel & Suite

اسواق المجد

فندق 3 نجوم، وهو يتميز بالهدوء والغرف نظيفة أثاثها جديد وعصري ومريح وخدمة طاقم العمل ممتازة وواي فاي مجاني في كل الغرف والفطور شهي ومتنوع، الموقع قريب من بعض مناطق الترفيه مثل الرمال سنتر مسافة 3.8 كم وحديقة الحيوان 6.8 كم والرياض بارك 19 كم.

الفندق قريب من اسواق المجد مسافة 4.2 كم

لحجز غرفة في الفندق على موقع بوكينج اضغط هنا


Booking.com

شارك المقال:

أضف تعليق