الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > أفضل 4 مدن العاب مائية الخبر ننصحك بزيارتها

أفضل 4 مدن العاب مائية الخبر ننصحك بزيارتها

الخبر واحدة من أجمل مدن السياحة في السعودية، حيث تحتضن العديد من المناطق السياحية التي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء، مثل حديقة الورود وحديقة قرطبة وشاطي العزيزية وكورنيش الخبر، مع كثير من الأماكن الترفيهية التي يستمتع بها الكبار والصغار.

تابع التقرير التالي لتتعرف على أهم مدن العاب مائية الخبر التي ننصحك بزيارتها مع عائلتك لقضاء أوقات ممتعة.

أفضل مدن العاب مائية الخبر

1) منتجع شاطئ الغروب

العاب مائية الخبر - منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب من أفضل الأماكن التي تتيح للزائرين فرص مثالية للترفيه مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الالعاب المائية، مثل الكرة الحلزونية العملاقة.

يوفر المنتجع مرافق كثيرة للترفيه والاستجمام، بما في ذلك شاليهات للسكن، حمامات سباحة، مركز سبا، ومركز للياقة والبدنية، بالإضافة إلى قاعة مناسبات خاصة لإقامة الأفراح والاحتفالات أو اجتماعات العمل.

المنتجع مناسب للترفيه والإقامة العائلية، وقضاء أوقات ممتعة للعرسان والأزواج، حيث تتوفر وحدات للسكن مثل وحدات الكابانا ووحدات الأونو.

يوجد به أيضًا عدة مطاعم وكافيهات، مثل كافيه 55 الذي يتميز بديكورات راقية من فترة الخمسينات وجلسات خارجية على البحر مباشرةً.

مواعيد العمل: يفتح أبوابه للزوار على مدار 24 ساعة.

لزيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع من هنا

الموقع على الخريطة

جوجل

2) حديقة لووباجوون المائية

العاب مائية الخبر

حديقة لووباجوون واحدة من أفضل مدن العاب مائية الخبر، توفر كثير من الأنشطة والالعاب المائية المثيرة، بما في ذلك منزلقات كانون الطويلة وتورنادو وركوب الأمواج وسباق الأخطبوط والمزيد من الألعاب المسلية.

أكثر ما يميز حديقة لووباجوون المائية، أنها تحافظ على الخصوصية والأمان، حيث توفر مدينة العاب مخصصة للنساء يُمنع دخول الرجال إليها، ويُمنع أيضًا التصوير. بالإضافة إلى حديقة مغامرات مائية للأطفال والعاب نوافير المياه المخصصة لهم.

يوجد أيضًا مطعم من طابقين يقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات العربية والسندوتشات والوجبات الخفيفة، بجانب كشك لبيع الحلويات والمقبلات والمشروبات الساخنة والباردة.

كذلك يوجد متجر لبيع ملابس السباحة والمناشف والهدايا والتذكارات الصغيرة.

المواعيد: تفتح أبوابها من الساعة 12 ظهرًا.

يمكن حجز التذكرة من الموقع الرسمي للحديقة من هنا

الموقع على الخريطة

جوجل

3) شركة الأرض والفضاء للترفيه البحري

شركة الأرض للفضاء والترفيه البحري

عند الحديث عن أفضل مدن العاب مائية الخبر لابد أن نذكر شركة الأرض والفضاء للترفيه البحري، والتي توفر فرص مثالية لتسيلة الكبار والصغار، من خلال تأجير المراكب والقوارب البحرية بأنواعها المختلفة، مثل الدبابات الجت بوت والبنانا بوت والقوارب المُصممة بعناية لراحة الضيوف ومزودة بجلسات للاسترخاء.

كما توفر العاب مائية مسلية مثل البنانا الطائر والدونات والصوفة والباراشوت والسياكل البحرية، ولعبة الفلاي بورد وهي عبارة عن مضخة موصولة إلى الجت سكي يتم عن طريقها دفع الماء ويرتفع الشخص إلى مسافة تقارب الـ15 مترًا.

لزيارة الموقع الإلكتروني من هنا

الموقع على الخريطة

جوجل

4) منتجع شاطئ الدانة

منتجع شاطئ الدانة

يضم منتجع شاطئ الدانة العديد من الالعاب والمرافق الترفيهية الملائمة للكبار والأطفال، مع عدد من حمامات السباحة العامة والخاصة بالعائلة، ولمحبي الغوص، يوفر المنتجع جولة استكشافية أسفل الماء.

يمكن حجز غرفة في المنتجع والاستمتاع بالعديد من الالعاب برفقة عائلتك، أو ركوب القارب العائلي أو الدراجة المائية، كما يوجد منطقة فن زون بها ألعاب صغيرة تُقدم فيها عروض وأنشطة متنوعة.

هناك أيضًا حديقة العاب مائية للأطفال تضم منزلقات آمنة لمتعة وتسلية الصغار، بجانب منطقة المارينا المخصصة للرياضات المائية.

لزيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع من هنا

لحجز غرفة في المنتجع على موقع بوكينج اضغط هنا

الموقع على الخريطة

جوجل

بذلك نكون أخبرناك عن أفضل مدن العاب مائية الخبر التي تستحق زيارتك، شاركنا برأيك واستفساراتك حول السياحة في الخبر، وحدثنا عنها إذا كنت رزتها من قبل.


شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق