الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > المملكة العربية السعودية > تعرف على أهم مطاعم الزلفي المجربة

تعرف على أهم مطاعم الزلفي المجربة

محافظة الزلفي من محافظات مدينة الرياض، وتتمتع بموقع استراتيجي يربط بين شمال شرق المملكة بالديار المقدسة، ، وتتميز الزلفي بوجد محميات طبيعية والعديد من المنتزهات الترفيهية وفنادق الزلفي، وبها العديد من المعالم الأثرية ومنها قلعة الدوشان وقلعة الجريف بسمنان، وفيها مطاعم الزلفي التي تقدم أكلات شهية.

أهم مطاعم الزلفي

مطعم تنور الباشا

مطعم تنور الباشا يقدم أطباق من أكلات منوعة شرقية مثل ورق العنب والفطائر الساخنة بالجبن والدجاج ووجبة مشكل مشاوي بخلطة شهية وأكثر ما أعجب الزبائن هو مكبوس على الفحم وساندويتشات الشاورما، ويوجد الوجبات الغربية مثل البيتزا بالدجاج والخضراوات والبرجر باللحم البقري مع صوص الجبن.

المواعيد: يفتح يومياً من الساعة 4:30 مساءً إلى الساعة 12 منتصف الليل

العنوان: طريق الأمير سلمان – حي الخالدية محافظة الزلفي

الموقع على الخريطة:

جوجل

مطعم ميك تو

مطاعم الزلفي

مطعم ميك تو يعتبر من أشهى المطاعم التي تقدم ألذ برجر في الزلفي، يوجد أنواع عديدة مع الصوصات المختلفة مثل وجبة برجر دجاج والكيتو وأفضل ما أعجب الزبائن هو برجر حاشي، ويوجد أيضاً المقبلات مثل حلقات البصل المحمرة وأجنحة الدجاج والناجت مع المشروبات الغازية، ويتوفر وجبة صغيرة للأطفال، يتميز بتصميم داخلي عصري مبهج.

المواعيد: يومياً من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 3 صباحاً

العنوان: طريق الملك سليمان – حي الخالدية – محافظة الزلفي

الموقع على الخريطة:

جوجل

مطعم بيتزا اليوم

مطعم بيتزا اليوم متخصص في تقديم وجبات البيتزا الشهية بالأطعمة المختلفة، ويتميز بتقديم البيتزا طازجة وخبزها داخل المطعم، ومن أفضل وجبات البيتزا التي أعجبت الزبائن هي بيتزا باربيكيو والديناميت والأجبان الثلاثة، ويوفر جلسات داخلية أو تجهيز طلبات خارجية للمنازل.

المواعيد: يفتح يومياً من الساعة 12 مساءً إلى 12 صباحاً

العنوان: شارع خالد بن الوليد – حي القدس – محافظة الزلفي

المواقع على الخريطة:

جوجل

مطعم فطيرة الفلافل

لإفطار صباحي شهي توجه إلى فطيرة الفلافل لتناول فلافل ساخنة ولذيذة، يقدم وجبات وساندويتشات، ويشتهر بالفلافل المقرمشة ساندويتش أو صحن وفطيرة الدجاج، ويجد أيضاً في قائمة الطعام بيتزا خضار أو فلافل أو دجاج، ومن الوجبات الجديدة باستي فاهيتا أو دجاج.

المواعيد: يفتح يومياً على فترتين من الساعة 5 صباحاً إلى 12 مساءً
ومن الساعة 4 مساءً إلى 1 صباحاً

العنوان: طريق الملك فهد – حي الخالدية، محافظة الزلفي

الموقع على الخريطة:

جوجل

مطعم روست

مطعم روست يقدم وجبات شهية من الشاورما الساخنة المشوية على السيخ، ويتميز بطهي الخبز طازج في المطعم، ويوجد أنواع مختلفة من الخبز الصاج والصمون مع الصوصات المختلفة الحارة والعادية، وطاقم العمل جيد دائما حريص على إرضاء الزبائن.

الموعد: يومياً من الساعة 12 مساءً إلى 2 صباحاً

العنوان: طريق الملك عبد العزيز – حي الصديق – محافظة الزلفي

الموقع على الخريطة:

جوجل

مطعم الأندلس

مطعم الأندلس من المطاعم المميزة بسفرة البوفيه التي تحمل الأكلات الشرقية المنوعة والشهية، وتتنوع الوجبات منها المحاشي ولحم الغنم والمعكرونة بالباشاميل ومشويات على الفحم، ومن الاطباق التي أعجبت الزبائن هو الأندومي وكرات البطاطس، ويوفر المطعم أيضاً بوفيه من الحلويات الشرقية المنوعة، ويوجد جلسات ولكن ليست للعوائل.

المواعيد: يفتح يومياً من الساعة 11 صباحاً إلى 11 مساءً

العنوان: طريق الملك عبدالله جنوب الاندلس – محافظة الزلفي

الموقع على الخريطة:

جوجل

مطعم مليباري

مطعم مليباري للأكلات الهندية، يقدم مجموعة من مطابخ مختلفة شرقية وهندية وأسماك، ومن الوجبات التي يقدمها دجاج ولحم برياني ومشويات منوعة وتندوري مع أرز ودجاج بالزبدة ودجاج بالثوم وشوربة الدجاج بالكريمة، يتميز بديكورات عصرية مختلفة ومبهجة ويوجد جلسات عائلية تضفي الخصوصية على الزبائن.

المواعيد: يفتح يومياُ من الساعة 12 مساءً إلى 12 صبحاً

العنوان: طريق الملك فهد – حي الخالدية – محافظة الزلفي

الموقع على الخريطة:

جوجل
شارك المقال:

أضف تعليق