Register
A password will be e-mailed to you.

تجسد الكويت سحر المغامرة العربية، وبصرف النظر عن أنها رائدة في توفير أفضل المطاعم والفنادق والأسواق لزوارها، فهي أيضًا تحتوي على معالم سياحية رائعة. لذلك في هذا التقرير جمعنا لكم أفضل الاماكن السياحية في الكويت حسب تقييم زوارها العرب والأجانب :

ابراج الكويت Kuwait Towers

هي ثلاثة أبراج على ساحل الخليج العربي وتقع في منطقة تسمى “رأس عجوزة” وتعتبر رمزًا للبلاد ومن اهم الاماكن السياحية في الكويت .وهي مزودة بمصعد يأخذك للقمة التي من خلالالها تستطيع رؤية المدينة بالكامل، وتستطيع الاستمتاع بمراقبة النجوم بواسطة المكبرات. ويحتوي البرج الرئيسي على طعم الأفق

وهنا صورة من أعلى البرج :

_________________________

شاطئ المسيلة Messilah Beach

يقع شاطئ المسيلة على طريق الفحيحيل السريع وهو من أكبر شواطئ الكويت. يحتوي على حمامات سباحة ومساحات خضراء ومطاعم تقدم مأكولات خفيفة. يوجد فنادق رائعة ومطلى الشاطئ مثل فندق ومنتجع جميرا الذي يتميز بتقديم وجبات رائعة وأماكن ترفيهية للأطفال.

_________________________

شاطئ المارينا Marina Beach

يقع شاطئ المارينا في منطقة السالمية وسط الكويت، هو واحد من امتع الأماكن التي ستزورها في الكويت. يتواجد فيه جميع فئات الشعب ويحتوي على اسواق تجارية ومطاعم ومقاهي أكثر من رائعة. ويوجد مكان مخصص لتأجير اليخوت والسفن ، مقابل 10 دنانير للشخص الواحد. ويوفر الشاطئ مواقف سيارات مجانية ولكن عادة ماتكون مزدحمة.

_________________________

شاطئ الشويخ Shuwaikh Beach

يقع شاطئ الشويخ مقابل مجلس الامة الكويتي وبالقرب من قرية يوم البحّار الشهيرة، يمتاز الشاطئ بوجود مرافق متعددة من ضمنها: مصلى وممشى مخصص لمحبي المشي أو ركوب الدراجات الهوائية. ويحتوي أيضًا على حدائق صغيرة منتشرة والعاب متعددة للاطفال بالاضافة الى أنه هدف استراتيجي لباعة الايسكريم والعصير. وهو مناسب للعائلات.

_________________________

مجمع الأفنيوز Avenues

مجمع الأفنيوز هو أكبر مركز تسوق في الكويت وثاني أكبر مركز تجاري في الشرق الأوسط. يقع المركز التجاري في منطقة الري الممتدة من الطريق الدائري الخامس من الجنوب وطريق الغزالي السريع من الشرق. وإذا كنت تبحث عن قضاء يوم لطيف بالخارج، فإن أفينيوز هو المكان المناسب لك.

_________________________

حديقة الشهيد Al Shaheed Park

هي حديقة أنيقة جدًا وحديثة، وهي الأكبر في الكويت. تم افتتاحها عام 2015 وكانت تُسمى “حديقة الحزام الأخضر” سابقًا، وتحتوي على مرافق متنوعة مثل: شلالات بحيرة ومتاحف و منطقة الواحات ومقاهي. بالإضافة لكونها آمنة لمحبي الركض أو المشي.

_________________________

يعد مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي (الأوبرا) Sheikh Jaber Al-Ahmad Cultural Centre

يعد مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ، المعروف بشكل غير رسمي باسم دار الأوبرا الكويتية ، مركزًا ثقافيًا بارزًا في الكويت ، ويقع على طريق الخليج في مدينة الكويت. إنه أكبر مركز ثقافي ودار أوبرا في الشرق الأوسط.

تابع حساب المركز الرسمي لمعرفة الفعاليات التي تُقام حسب توقيت زيارتك من هنـــا

_________________________

متحف الشرطة Police Museum

أحد أهم الاماكن السياحية في الكويت التي لايجب تفويتها هو متحف الشرطة. يقع هذا المتحف في مخفر بنيد القار بجانب منزل الشيخ عبدالله الجابر الصباح رحمه الله، وتم تشييده في الستينات من القرن الماضي. ويجسد المتحف تاريخ الشرطة الكويتية بشكل متكامل بدءَا من أزياء الشرطة في الماضي ووصولًا إلى الزي الرسمي الذي كانوا يلبسونه.

الدخول للمتحف مجاني

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.