الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > الكويت > تعرف على اجمل 7 من شواطئ الكويت

تعرف على اجمل 7 من شواطئ الكويت

تحظى شواطئ الكويت بمكانة هامة في أواسط السياح القادمين الى الكويت الدولة والمدينة، وقد أكسبها موقعها على الخليج العربي أهمية كبرى سواء على الناحية الاقتصادية أو الترفيهية، فهذا الموقع على ضفته تجد فنادق ومنتجعات تابعة لأسماء عالمية، واليه يلجأ المصطافون للهرب من حرارة الصيف العالية بطبيعة الحال في دولة الكويت.

في هذا التقرير ندعوك لتتعرف على اجمل 7 من شواطئ الكويت

اجمل شواطئ الكويت

شاطئ المارينا

شواطئ الكويت

يقع شاطئ المارينا على الخليج العربي وهو من أجمل شواطئ الكويت يتميز بنعومة الرمال وأشجار النخيل المتناثرة على امتداده في مشهد للطبيعة جميل ويتميز الشاطئ بوجود منافذ لبيع المثلجات ومطاعم رائعة ومناطق ألعاب للأطفال كما يوجد ساحة للتزلج، والعديد من قاعات السينما.

شاطئ أنجفة الكويت

شواطئ الكويت

لمحبي الاسترخاء والهدوء والرفاهية في منطقة انجفة شاطئ انجفة انسب مكان لذلك كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة وتناول وجبة من المشويات من صنع يديك يمتاز بكونه شاطئ مثالي لتجمع العائلات أو لرحلات الأصدقاء يوجد بالقرب منه العديد من المطاعم المميزة والكافيهات كما يوجد مركز للياقة البدنية.

شاطئ المسيلة

شواطئ الكويت

يقع في منطقة السالمية وهو من أشهر شواطئ الكويت ويصل بين أبراج الكويت إلى البدع، كما يخصص أماكن للشوي وأدواته، ويعتبر من أجمل المصايف في السالمية، يتميز بمياه فيروزية مع رمال ذهبية على الخليج العربي، من المميز أنه يخصص أيام معينة للنساء فقط السبت والاثنين والأربعاء، ويُعد من أرقي بلاجات السالمية.

شاطئ خيران الكويت

شواطئ الكويت

الرمال الناعمة والنخيل هنا وهناك والمياه الصافية كأنك في شاطئ الأحلام، وبإمكانك ممارسة رياضة التزلج والغوص والعديد من الأنشطة الأخرى، كما توجد حمامات سباحة ومناطق خاصة بالأطفال، يمكنك ركوب قارب صغير في رحلة بحرية ممتعة.

شاطئ النخيل

Kuwait beaches

الطبيعة الساحرة حيث المياه بلون السماء والرمال الناعمة يمكنك قضاء وقت ممتع في الصيد وممارسة الرياضة وركوب القوارب والسباحة، وتناول أشهى المأكولات والمشروبات، وهو فرصة رائعة لمن يقضون شهر العسل لتميزه بالجمال والهدوء، والخصوصية.

شاطئ الكوت

Kuwait beaches

يقع شاطئ الكوت في الساحل الكويتي الذي يطل على الخليج العربي، ويتميز برماله البيضاء ومياهه الصافية، يتميز بوجود مختلف الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها، كما أن هناك العديد من العروض الترفيهية لتوفر جو من المرح.

شاطئ الفحيحيل

Kuwait beaches

يقع شاطئ الفحيحيل في محافظة الأحمدي، ويعد من أفضل شواطئ الكويت، وهو مناسب جدا لمحبي الراحة والاستجمام، يوجد العديد من المطاعم والمقاهي وصالات اللياقة البدنية والساونا بالقرب منه، يمكنك القيام بكل ما تحلم به سواء الشواء أو الركض في الهواء أو الاسترخاء، ومشاهدة الطبيعة الساحرة ومراقبة حركة المياه أو السباحة والغوص.


شاهد أيضاً:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق