Register
A password will be e-mailed to you.

السياحة في قطر

هي دولة تدرك أن السائح لا يشعر بالغربة فيها ، بل هو صديق لم تلتق به بعد . يجد الزائر فيها وجه ودود و دفء وتجارب فريدة وقصص جديدة يرويها. قطر هي دولة غرست جذورها في الروح الأصيلة والثقافات القديمة ، رؤيتها المعاصرة هي ثمار ماتعلمته من الماضي ، وروحها للتقدم يضئ مستقبلها الجديد. قطر تقدم المعرفة والإلهام وإثراء الخيال لدفء روحها واتضاح رؤيتها . هذه لمحة عامة عن أفضل المناطق للزيارة لمن أراد السياحة في قطر:

الدوحة

السياحة في قطر - الدوحة

من النادر رؤية مدينة رائعة ولكن مازالت في طريقها للنهضة والبناء مثل الدوحة. فالمدينة تفوح بالثقة و الأناقة بمراكزها التجارية الراقية و أسواقها التقليدية. و سيرى الزائر هذا الجمال في تجواله في سوق واقف الشعبي الموجود منذ قرون او عند زيارة متحف الفن الإسلامي و معارضه، حينها سيدرك كيف الدوحة تهدد بالتفوق على دبي بكونها أكثر مدينة مفعمة بالحيوية في الخليج.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في الدوحة

الخور

السياحة في قطر - الخور

كانت الخور مشهورة بكونها مركز صيد اللؤلؤ سابقا، و تتميز بامتلاكها كورنيش رائع و ميناء مراكب شراعية. و يتمتع زوار المدينة بزيارة متحف الخور الذي يعرض تاريخ المدينة و تقاليدها مثل أدوات الصيد و صناعة السفن و الملابس التقليدية.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في الخور

مسيعيد

السياحة في قطر - مسيعيد

مدينة مسيعيد هي مدينة صناعية , وتتميز بشواطئها ذات المياه العميقة الصافية وهي من أجمل الشواطئ للسباحة و تعرف رمالها بالرمال الموسيقية وذلك بسبب الأصوات التي تصدرها. تشتهر المدينة أيضا بأجمل المنتجعات التي توفر أماكن للإقامة على الساحل و خدمات لممارسة الرياضات المائية.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في مسيعيد

اجابة واحدة

  1. محمد بخيت

    ربنا يديم عليها الامن و الامان

    رد

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.