هذه الأسطورة المبهرة كل جزء فيها يروي حكاية من العزيمة والنجاح، فدولة الإمارات العربية المتحدة حولت الخيال إلى واقع وكتبت ذلك بأحرف ماسية تتلألأ في سماء العالم، تعرف معنا في هذا التقرير على برنامج سياحي في دبي لمدة 10 أيام لقضاء عطلة مميزة لك ولعائلتك. ولقد خصصنا يوم كامل لكل مزار أو نشاط سياحي وبإمكانك قضاء وقت خاص للتسوق خلال اليوم أو التنزه والتعرف على الثقافة العامة للسكان المحليين في المطاعم والطرق المؤهلة لرحلات السير في كافة الأرجاء.

شاهد أيضًا:

اليوم الأول

  • الباص البرمائي العجيب
برنامج سياحي في دبي

يشق الماء مثل السفن بلونه الذهبي ونقوشه الرائعة، حيث تركبه من مركز برجمان لترى من خلاله تاريخ الإمارات القديم، مارًا بالقرية التراثية وقصر الشيخة مريم، حتى تصل لمياه الخليج وأمواجه الهادئة لتكون قد حظيت برحلة مميزة في منطقة الشرق الأوسط، ويمكنك تناول الطعام والجلوس على الكافيهات الموجودة على ضفاف النهر.

اليوم الثاني

• رحلات السفاري المذهلة في قلب الصحراء

برنامج سياحي في دبي

جولة تأخذك لعالم ساحر حيث قلب صحراء دبي، لتركب سيارة رباعية الدفع تعبر بك الطرق الوعرة والرمال لتذهب إلى الخيام البدوية الخاصة، الآن أنت قد انتقلت لحياة ذات رونق تاريخي بدوي قديم مميز، يمكنك الاستمتاع بطعم القهوة العربية الأصيلة واللحم المشوي، وركوب الدراجات، والصيد البري، في المساء لا تسأل عن متعته ولا رونقه حيث الحفلات التي تجعلك حالمًا مع جو من الرومنسية وضوء القمر.

اليوم الثالث

• رحلة على متن أحد اليخوت البحرية.

برنامج سياحي في دبي

هل تحلم بقضاء أوقات مميزة على متن يخت؟ الحلم في دبي سيكون حقيقة حيث يمكنك قضاء يوم أو أكثر على متن يخت ولا تقلق من الأسعار فهي متفاوتة حسب نوع الخدمة المقدمة، يمكنك الاستمتاع بالغوص أو الصيد والأجواء السحرة في الليل.

اليوم الرابع

• رحلة جوية على متن طائرة هليكوبتر

برنامج سياحي في دبي

في هذا اليوم من الـ برنامج سياحي في دبي ستركب طائرة صغيرة تتسع لعائلة من 5 أفراد مثلًا، تعانق سماء دبي لتشاهد الطبيعة الخلابة والشواطئ الفيروزية المبهرة، وجزيرة نخلة، وفندق برج العرب، وبرج دبي.

اليوم الخامس

• التمتع برحلة ترفيهية ثلجية بمول الإمارات

برنامج سياحي في دبي

هل تحب المغامرة؟ مول دبي يقدم لك متعة التزلج كأنك في أوروبا استمتع بأكبر مساحة ثلجية في الشرق الأوسط، كما ن هناك مختصون يدربونك على التزلج، عيش التجربة واستمتع بالمقهى الثلجي الفريد على مستوى العالم، مول دبي يحاكي أجواء أوروبا الباردة لذا فإنه عليك ارتداء الملابس المناسبة لدرجات الحرارة المنخفضة.

اليوم السادس

• التنزه نهاراً لمشاهدة الطبيعة الخلابة في إحدى الحدائق الخضراء بدبي

برنامج سياحي في دبي

في هذا اليوم بسعر زهيد جدًّا عليك أن تستمتع بالحدائق الخضراء المنتشرة في دبي وتقضي وقتاً رائعاً بالألعاب المائية أو مشاهدة أحواض الأسماك، كما يمكنك ركوب الدراجات، كما يمكنك تناول المشاوي اللذيذة مع أصدقائك أو عائلتك، كما يمكنك ركوب التلفريك لتستمتع بالأجواء المبهرة، وأفضل خيار هي حديقة خور بدبي.

اليوم السابع

• رحلة لأكواريوم دبي

برنامج سياحي في دبي

هل شاهدت من قبل حوض سباحة عملاق كأنك في أعماق البحار؟ هل تريد مشاهدة ألاف المخلوقات البحرية كأنك تغوص معهم من أسماك متنوعة وأسماك القرش والتماسيح والإخطبوط والراي والعديد من الأنواع التي لا تحصى، ألوان وأشكال وعالم مذهل ساحر، ثم بعد ذلك عليك بالاسترخاء في أحد المطاعم المميزة لتكون قد استمتعت بيوم رائع.

اليوم الثامن

• زيارة لحدائق دبي المائية

برنامج سياحي في دبي

يمكنك قضاء يوم ممتع فهناك العديد من الحدائق المائية المنتشرة بدبي وأفضل خيار لك مدينة أكوافنتشر فهي الأفضل في الشرق الأوسط، ستعيش المتعة والمرح حيث يمكنك اللعب مع الدلافين والسباحة معه والتقاء الصور لأمتع اللحظات، وهناك أيضًا وادي في فندق جميرا بيتش، ومدينتي وندر لاند، بهما ألعاب مائية مثيرة وشيقة، كما يمكنك تناول أشهى الوجبات العالمية والمحلية حيث المقاهي والمطاعم الرائعة، أما عن الأسعار، فهي مختلفة فعليك بالسؤال لضبط مصاريفك وتحديد الخيار الأمثل لك.

اليوم التاسع 

• جولة بمنطقة جميرا الساحرة

برنامج سياحي في دبي

جوهرة ساحرة وماسة مضيئة وأجواء ساحرة في كل شبر منها بداية من المسد البهي بمئذنتيه الرائعتين، وزخارفه الإسلامية، فأنت في منطقة رائعة حيث مراكز التسوق العالمية، والمطاعم والمقاهي الجميلة التي تمتد على طول الشاطئ، والمنتجعات السياحية المتميزة، والفنادق الراقية مثل: فندق جميرا وبرج العرب، وبرج خليفة الذي عانق بعلوه السحاب فهو أطول أبراج العالم وأكثرها تميزاً وروعةً وسحراً.

اليوم العاشر

  • قرية دبي العالمية
برنامج سياحي في دبي

وختامه مسك، لتتعرف على دبي تاريخيًّا وثقافيًّا وحضاريًّا وتختم رحلتك لدبي ولتكتمل الصورة لديك عليك بزيارة قرية دبي العالمية، حيث يقام مهرجان سنوي تحضره العديد من دول العالم يعرض فيه العادات والتقاليد الموروثة عن الأجداد، ويرسم تاريخ دبي معالم كثيرة من أهمها منطقة البستكية العريقة، ومسجد جميرا، ومتحف دبي الذي يعرض لك التراث القديم من الزمن الذي ولى ومضى.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.