سكاي دايف دبي واحدة من أشهر أماكن السياحة في الإمارات التي تزيد من متعة عطلتك وتزيدها إثارة ومغامرةً، حيث تعتبر دبي وجهة مثالية لهذا النوع من الأنشطة وخاصةً السقوط فوق جزيرة النخل من ارتفاعات شاهقة بواسطة مدربين محترفين، وفي السطور القادمة سنتعرف على هذه المغامرة الشيقة:

سكاي دايف دبي

هل تحب المغامرة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأهلًا بك في سكاي دايف دبي للتحليق في سماء مدينة من أروع المدن الأسطورية حيث المتعة والإثارة والتشويق والقفز بالمظلات، حيث يتم القفز من ارتفاع 13 ألف قدم أي حوالي 4000 متر، مع وجود مرافق من أمهر مدربي القفز في العالم لديه الخبرة العالية وسجل حافل من الأرقام القياسية والعديد مسجل بموسوعة جينس للقفز بسلام.

تعتبر من أشهر أماكن القفز العالمية ويأتي إليها الزوار من كافة أنحاء العالم الذين أشادوا بمستوى الخدمة والأمان فيها، فبالرغم من أنها انضمت حديثًا لأماكن القفز العالمية إلا أنها تستضيف أحد أكبر المسابقات السنوية الدولية تحت رعاية الاتحاد الإماراتي للرياضات الجوية ومؤسسة سكاي دايف دبي، كما يمكنك زيارتها ولكن لابد من معرفة مدى ملائمة الطقس للقفز بسلام.

أسعار الخدمة بسكاي دايف دبي

• تذكرة القفز بمنطقة ديزرت كامبس دروب زون : 1699 درهم إماراتي.

• تذكرة القفز المظلي بمنطقة بالم دروب زون : 2199 درهم إماراتي.

قد تتغير أسعار القفز بالمظلات حسب الموسم السياحي

لمعرفة كافة الأسعار من خلال موقع سكاي دايف دبي اضغط هنا

التقاط الصور بسكاي دايف دبي

إذا كنت تحب أن تحتفظ بذكرياتك والأوقات الممتعة لك لتشاهدها بعد ذلك، فإن سكاي دايف دبي توفر لك فوتوغرافي محترف يستطيع أن يخلد لك تلك الأوقات الفريدة والتجربة الممتعة فعليك باصطحابه لأن هذه اللحظات تستحق التخليد.

عندما تكون هذه أول مرة لك لتجرب متعة القفز من سماء دبي، فعليك أن تطمئن ولا داعي للقلق، فلا يشترط أن تكون ماهر بالقفز أو تكون قد خضت التجربة من قبل، فسيتم مشاهدتك لعرض توضيحي؛ لبيان القفز وكيف تتم عملية القفز قبل رحلة الصعود للطائرة، كما يوجد العديد ممن سيرافقك من المدربين في كل خطوة فهم من أمهر المدربين على مستوى العالم.

موقع سكاي دايف دبي

في شارع السياحي-طريق العين66 -الإمارات العربية المتحدة.

جوجل

رحلة القفز 

القفز يكون من الطائرة على ارتفاع 13 ألف قدم فيبدأ القفز بالسقوط الحر ثم تفتح المظلة ويستغرق فتحها دقيقة، في هذا الوقت عليك بالاستمتاع بالمناظر الخلابة والتجربة الفريدة، فسترى مياه الخليج والعديد من المعالم الرائعة والمتميزة الموجودة في دبي ثم الهبوط، وهكذا تكون قد انتهت المغامرة لتكون قد حظيت بتجربة ممتعة وفريدة من نوعها ومثيرة.

شروط القفز في سكاي دايف دبي

• لابد أن يكون الفرد أكبر من 18 عام أي فوق السن القانوني.
• لابد من الحجز المسبق ودفع مقدم لذلك.
• هناك شروط لكتلة الجسم لابد من توافرها فيسمح للرجل أن تكون كتلة جسمه لا تتعدى 30BMI، والمرأة لا تتجاوز كتلة جسدها BMI27.5.

مواعيد عمل سكاي دايف دبي

من يوم الاثنين للسبت من الساعة 10:00ص، وحتى 6:00م

العطلة يوم الأحد من كل أسبوع

فنادق قريبة من سكاي دايف دبي

يوجد بالقرب منها العديد من الفنادق المميزة والتي تأخذ خمس نجوم وتعد من أفضل الفنادق في العالم، من هذه الفنادق:

1. جروسفينور هاوس 
2. GUESTA – Park Island, Dubai Marina

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.