شواطئ الفجيرة | أجمل 9 وجهات لقضاء عطلة الصيف

الفجيرة واحدة من أجمل المدن الساحلية في الإمارات، والتي تتميز بطبيعتها الخلابة وهدوئها وموقعها على ضفاف خليج عمان. حيث تمتد لمسافة 70 كم على ساحل الخليج، مما يجعلها وجهة مناسبة للعطلات الصيفية وسط أجواء معتدلة ومشمسة.

وتعد شواطئ الفجيرة وجهة سياحية مميزة والتي تنتشر في العديد من مدن الإمارة، إليك 9 من أجمل الشواطئ لقضاء أوقات ممتعة.

أجمل شواطئ الفجيرة

تمتلك الفجيرة عدد كبير من الشواطئ الرائعة التي يقصدها السياح والسكان المحليين للاسترخاء وقضاء أوقات مليئة بالبهجة والمرح، وفيما يلي نقدم لك أفضل شواطئ الفجيرة:

1) شاطئ الفجيرة

شواطئ الفجيرة

يقع شاطئ الفجيرة في المنطقة الشمالية، ويعد واحد من أجمل الأماكن السياحية في الإمارة، ومتنفس للباحثين عن الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بالرياضات البحرية المختلفة.

يوفر الشاطئ مواقع متخصصة لممارسة رياضة الغطس، مع الاستمتاع بالسباحة وركوب القوارب الشراعية.

2) شاطئ صمبريد

شواطئ الفجيرة

صمبريد أحد أجمل شواطئ الفجيرة، يقع في مدينة دبا، وتحيط به الجبال والأشجار الاستوائية في مشهد رائع يلفت الأنظار.

يعد الشاطئ وجهة مناسبة للعائلات للاستمتاع بالرياضات المائية والسباحة أو الاسترخاء على الشاطئ ومشاهدة معالم الطبيعة وإقامة حفلات الشواء.

3) شاطئ ساندي

شواطئ الفجيرة

يتميز شاطئ ساندي بمياهه الزرقاء الصافية المحاطة بالجبال الشاهقة، كما تتزين مياه البحر بالجبال والمناظر الطبيعية الساحرة.

يمكن للمصيفين الاستمتاع بممارسة الرياضات المائية والسباحة والتجديف وركوب الأمواج، أو الاسترخاء ومشاهدة المناظر الطبيعية البديعة.

4) شاطئ المظلات

شواطئ الفجيرة

شاطئ المظلات واحد من شواطئ الفجيرة المفضلة للعائلات، حيث المياه النقية والمناظر البحرية الجميلة والأجواء الشاطئية الممتعة، والتي توفر فرصة مميزة للاسترخاء والتخييم.

كما يمكنك الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة وممارسة الرياضات المائية والسباحة والصيد وركوب الأمواج، وتتوفر أيضًا منطقة لعب للأطفال.

5) شاطئ دبا

شواطئ الفجيرة

شاطئ دبا واحد من أشهر وأجمل شواطئ الفجيرة، وهو شاطئ صخري يمتد لمسافة 1500 متر، وتزينه الأشجار والمساحات الخضراء والشلالات والعيون.

هو مكان هادئ ومناسب للاسترخاء بين معالم الطبيعة الخلابة، ويوفر لزواره ألعاب للأطفال، وعدد من الأكشاك والكافيهات.

6) شاطئ العقة

شواطئ الفجيرة

يتميز شاطئ العقة برماله الناعمة ومياهه الصافية وجمال مشهده الذي يجذب إليه الزوار بهدف الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالهدوء. أو ممارسة الأنشطة الشاطئية والرياضات المائية والغطس وصيد الأسماك والتجديف.

كما تفضل العائلات الذهاب لشاطئ العقة للتنزه وإقامة حفلات الشواء مع الأهل والأصدقاء.

7) شاطئ اللؤلؤية

شواطئ الفجيرة

شاطئ اللؤلؤية من أجمل شواطئ الفجيرة ومقصد رائع للعائلات، لممارسة السباحة والرياضات المائية الممتعة وركوب الأمواج، والمشي على الرمال الناعمة والتخييم، وقضاء أمسيات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

كما يتميز الشاطئ بخلفيته الجبلية الساحرة التي تُضفي على مياهه الزرقاء المزيد من الجمال.

8) شواطئ مربح

شواطيء الفجيرة

تمتلك مدينة مربح الساحلية عدد من الشواطئ المثالية لقضاء العطلات العائلية. وأشهرها شاطئ مربح الذي يمتاز برماله الناعمة ومياهه الزرقاء الفيروزية، وتساعد أجواء المكان الهادئة على الراحة والاسترخاء.

على مقربة من شاطئ مربح العام، يقع شاطئ قدفع، الذي يعد وجهة مثالية للعائلات والأطفال، حيث تتوفر العديد من مرافق الألعاب والمطاعم والكافيهات.

9) شاطئ قدفع

فنادق قريبة من الشواطئ

يمثل شاطئ قدفع متنفس وملاذ رائع لسكان المدينة والسياح، حيث الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء والجلسات المُصممة على الطراز التراثي.

يفضل الزوار ممارسة السباحة والمشي لمسافات طويلة أو الاسترخاء والجلوس على الكورنيش، ولمزيد من المتعة والمرح تتوفر مناطق ألعاب مخصصة للأطفال.

أفضل أماكن الإقامة القريبة من شواطئ الفجيرة

شواطئ الفجيرة

1) فندق انتركونتيننتال فجيرة ريزورت

يقع فندق انتركونتيننتال فجيرة المُصنف خمس نجوم على ساحل شاطئ العقة أسفل جبال الحجر.

الموقع ممتاز والفندق هادئ ونظيف والخدمة ممتازة بأسعار مناسبة. وتتوفر العديد من وسائل الترفيه والأنشطة الشاطئية الممتعة، والغرف واسعة ومواجهة للبحر.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) ذا وايت فيلا

تقع ذا وايت فيلا على بعد 1 كم من شاطئ المظلات، وتضم منطقة شاطئية خاصة، وتحتوي على 4 غرف نوم و4 حمامات ومطبخ مجهز بالكامل وحديقة وملعب للأطفال.

الفيلا نظيفة ومريحة، وموقعها ممتاز في وسط المدينة، ومناسبة للعائلات.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

  1. مولات الفجيرة | متعة التسوق والترفيه ومتنفس مثالي للعائلات
  2. مطاعم الفجيرة | دليلك لـ10 من أفضل المطاعم في الإمارة
  3. حدائق الفجيرة | استمتع بجولة بين أجمل 7 حدائق ومنتزهات في الفجيرة
Booking.com

أضف تعليق