الرئيسية > التقارير > غرب اسيا > الامارات > دليلك لـ 6 من افضل مدن ملاهي دبي

دليلك لـ 6 من افضل مدن ملاهي دبي

تحظى مدينة دبي بإقبال دائم من السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لكونها مُفعمة بعناصر الرفاهية المختلفة، فهي تضم مجموعة من مراكز التسوق الكبرى وتقام فيها عدة مهرجانات تسوق على مدار العام، كذلك تشتهر دبي بفعالياتها الفنية ومعالمها الترفيهية، ولعل مدن ملاهي دبي من أكثر أماكن الترفيه تنوعًا وتميُزًا وتمنح الزوار أوقات استثنائية بمختلف مراحلهم العمرية.

إن كنت من محبي المغامرة والترفيه، فإليك قائمة بـ 6 من افضل مدن ملاهي دبي التي تستحق التخطيط لزيارتها.


1) حديقة أكوافنتشر المائية

من أفضل مدن ملاهي دبي

حديقة أكوافنتشر هي الوجهة المناسبة لمحبي الملاهي المائية، فهي تضم مجموعة كبرى من الألعاب التي تناسب البالغين والأطفال، كما تتيح لمحبي المغامرة فرصة اللعب والسباحة بين اسطوانات محيطة بأسماك القرش وأسماك الراي.
تتميز مدينة أكوافنتشر للألعاب المائية بموقعها على جزر النخيل في أطلانتس دبي، حيث الطبيعة الساحرة من البحيرات والمسطحات الخضراء.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأسبوع من الساعة 09:45 صباحًا وحتى الساعة 06:00 مساءًا.

2) سكي دبي

الملاهي الثلجية في مدن ملاهي دبي

لمحبي الأجواء الشتوية الأوروبية وألعاب الثلج، فإن سكي دبي هي المرشح الأول لهم من قائمة ملاهي دبي، فهي مساحة ضخمة من الجليد تضم مجموعة من ألعاب الانزلاق والتزلج، كما تتيح فرصة لتعلم التزلج الاحترافي على أيدي متخصصين.

مواعيد العمل:

تعمل سكي دبي يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى منتصف الليل، ماعدا السبت والأحد حيث تبدأ من الساعة 09:00 صباحًا.

3) أي إم جي عالم المغامرات

من اشهر ملاهي دبي

من أكبر مدن الملاهي المميزة في العالم، وهي مساحة كبيرة من الألعاب مستوحاة من الرسوم المتحركة لكرتون نت وورك ومارفل، حيث أنها تضم مجموعة من ألعاب المغامرة والتشويق، بجانب مساحات ساحرة من عناصر الطبيعة كالحدائق والمسطحات المائية.

تعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءًا، ماعدا الجمعة والسبت والأحد حيث تُغلق الساعة 11:00 مساءًا.

4) ليغو لاند دبي

تجمع حديقة ليغولاند بين الألعاب الترفيهية والمائية ويبلغ عددها أكثر من 60 لعبة تناسب الأطفال وتسمح لعائلاتهم مشاركتهم في بعض الألعاب.

تنقسم مدينة ليغو للألعاب إلى عدة أقسام ترفيهية، وهي مصنع الليغو، ومدينة الليغو، ومنطقة الخيال، ومنطقة القصور والممالك، والمدينة المصغرة.

مواعيد العمل:

تعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءًا، ماعدا أيام الجمعة والسبت والأحد تُغلق الساعة 7:00 مساءًا.

5) بوليوود باركس

من افضل مدن ملاهي دبي التي تجذب الزوار

بوليوود باركس هي اكثر مدن ملاهي دبي تميُّزًا، حيث أنها المدينة الفريدة من نوعها عالميًا ومستوحى طرازها من الأفلام الهندية.

تجمع بين عدة أجزاء تستحق الزيارة والاهتمام، وهي: مومباي تشوك، رستيك روفين، رويال بلازا، وبوليفارد بوليوود.

بوجودك في بوليوود باركس يُمكنك الاستمتاع بتجربة مجموعة من الألعاب الترفيهية، بجانب مشاهدة عروض الرقص الحياة وتجارب صناعة الأفلام، كما يُمكنك التقاط الصور المميزة مع مبانيها وطرازها الملفت للأنظار.

مواعيد العمل:

تعمل يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 09:00 مساءًا، ما عدا الجمعة والسبت حيث يتم غلقها الساعة 10:00 مساءًا.

6) منتزه موشنجيت دبي

من مدن ملاهي دبي المميزة

تستقطب موشنجيت دبي الزوار من جميع أنحاء العالم لطرازها المعماري المستوحى من 13 فيلمًا من أفلام هوليوود، إلى جانب العروض الفنية الحية المسرحية والراقصة التي تقام باستمرار.

تضم موشنجيت دبي مجموعة من الألعاب الترفيهية وألعاب الإثارة والمتعة، كما تضم مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية المناسبة لمحبي التسوق.

مواعيد العمل:

تعمل موشنجيت دبي يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 08:00 مساءًا، ماعدا يومي الجمعة والسبت تستمر حتى الساعة 09:00 مساءًا.


اقرأ أيضًا


Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق