#10206 | نشر في: 20-05-12

مرحبا اخوي انا ابعطيك بعض ماعندي لانها سلسله طووووووووويله من المطاعم ابقولك بالبدايه على مطاعم مكرره ومعروفه واسعارها مقبوله جدا جدا في العالم الي (هي كنتاكي) (وماكدونالدز) و(برقر كنق )و(كودو)(بيتزا هت) (بيتزا ان ) ودومنوز بيتزا طبعا ابقولك ارقى جلسه وبنفس الوقت اكلهم حلو ويشبع (كرم بيروت) بشارع التحليه هو صراحه دسم شوي بس جلساتهم حلوه مرا ومفتوحه وفي مغلقه لو تبي واالاجمل مافيه انه دور واحد بس وكلهم لبنانين الي يشتغلون فيه الثاني اكلهم لذيذ وفيه نكهة البهارات (كوبر شندي) بس جلساتهم كااائيبه ومغلقه لدرجه الكتمه ومرا ضلمه وزحمه باانتظار الحجز بنسبه لي لازم يكون الجلسه والاكل حلو عشان استمتع اكثر ولا الحق ينقال اكلهم حلو ( مطعم السرايا) اكلهم مرا يجنن بذات الحمص مع التميس من ضمن المقبلاة عذاب) جلساتهم عاديه مافيها زود
(مطعم سبازيو) ببرج المملكه الطابق 77 ابصراحه جلستهم راقيه ونفس حلو ومنفتح رايق جدا بس اكلهم مو ذاك الزود نصيحه لو بتروح له تقهوى وحلي جمييييل القهوه عندهم والحلى رائع جدا ولا عليه اي نقد بس اكلهم مرا لا صراحه مادري هالحين لو جددو بالاطباق الله واعلم انا من زمان عنه والاذواق تختلف رئي الشخصي
ومن ناحية الجلسه ارقى جلسه في الرياض كلها وعندك كمان (برج العنود) فطورهم مرا حلو غداء الامانه ما جربته بس اكيد بيكون احلى برضو جلساته حلوه ووسيع ونور الشمس يدخله من كل صوب وكمان عندك (ست الشام) اكلهم لذيذ جدا صراحه وجلساتهم حلوه وتصميمه شامي وعندك (مطعم The Globe .. )من أكثر المطاعم المميزة في السعودية..و يسمى مطعم البلوره وهو في برج الفيصليه
و هذا المطعم هو ما بداخل البلوره التي تعلو برج الفيصليه
و هو ثلاث ادوار و بالحجز المسبق جلساته كلاس جدا صراحه ومطله بعد على شوارع الرياض وباقي الابراج

و هذا مطعم La Brasserie و هذا بعد بالفيصليه وجلساتها روعه بمعناها و هذا مطعم Cristal Grillroom برضو بالفيصليه لو رحة لمها مارح تندم على موقعها اسراتيجي ومنظرها الراقي والخدمات برضو ممتازه
وعندك بعد الفن اي بالفيصليه حلوه جلساتها بس ضيق شوي بس في جلسات خارجيه مطله وداخليه بمزينه بالشموع والخدمات مرا اوكي واكلهم حلو بس مافيه زود وفيه نظام البوفيه وكمان مطعم افكادو يمدحونه للعرسان وابل بيز وفرايديز اكلهم حلو بس جلساتهم
معتاده مطعم تشلز اكلهم لذيذ بس جلسته كتمه شوي عندك بعد الريف الايطالي اكلهم ممتاز جلستهم اكس والريف البناني