#11063 | نشر في: 22-02-14

مرحبا للجميع
لاحظت أن البعض يعطي معلومات ببساطة في حين هو في الحقيقة قد يضع السائل في مأزق كبير لايمكن تلافيه خصوصا إذا كان صاحب الاستفسار يريد أن يسافر خصيصا لحضور المباراة.
نعم سيتم فتح المجال لشراء تذاكر الكلاسيكو قبل اسبوع من المباراة في موقع ريال مدريد وصحيح أن موقع النادي هو أرخص وأضمن في الأسعار ولكن هي مباراة الكلاسيكو وليست مع سيلتا فيجو أو غرناطة
يتم فتح المجال أولا للأعضاء الدائمين في النادي فقط لمدة يومين وبعدها يتم فتح المجال لمن لديهم عضوية تذاكر موسمية لمدة يوم ومن ثم ماتبقى من تذاكر يتم اتاحتها للطرح العام التي ينتظرها مئات الآلاف مثلك فضلا عن أن مباريات الكلاسيكو عادة لاتصل للطرح العام أي لايتبقى تذاكر لعامة الجمهور وهذا مايحدث دائما.
مباريات الكلاسيكو وجهة سياحية بالدرجة الأولى لذلك الطلب عليها كبير مما يجعلها تصل لأسعار مرتفعة جدا وكثير ممن لديهم تذاكر موسمية أو عضوية يستغل هذا الوضع حيث له الأولوية في شراء التذاكر فيشتريها ثم يبيعها بأضعاف السعر.

لذلك الخلاصة إذا كنت ترغب في حضور الكلاسيكو لابد أن تدفع سواء من المواقع أو البائعين في تويتر وهذه هي الأسعار وهي متقاربة نوعاما وتقريبا الأغلبية صادقين ولكن الأسعار مرتفعة أو تغامر في السوق السوداء بجانب الملعب قبل أو بعد بداية المباراة ممكن تحصل لك واحد متوهق في التذاكر ماانباعت معاه تاخذها منه بسعر مناسب مع انه هذا نادر حدوثه
تحياتي للجميع