#11197 | نشر في: 09-02-09

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ على بركة الله

تتعدد المواقع التي تعرض بيع تذاكر مباريات برشلونة في النو كامب وتختلف اسعارها من موقع لآخر، وربما معظم الاخوة والاخوات الذين حضروا المباريات لهم تجارب سابقة في شراء التذاكر، قد تكون تجربة جيدة في اختيار الموقع والسعر وقد تكون سيئة.
هنا في هذا التقرير سوف أعطي نبذة بسيطة وسريعة عن كيفية الحصول على افضل الاسعار وأفضل اماكن الجلوس وبطريقة سهلة ومثالية.

يجب عليك اولاً معرفة تصنيف مباريات برشلونة بالنسبة لغلائها إلى عدة اقسام .

Class A ضد ريال مدريد وضد اسبانيول وهي اغلى التذاكر.
Class B ضد فلنسيا اتلنتيكو مدريد واشبيلية وفياريال.
Class C باقي الفرق وهي ارخصها.

أولاً : مواقع الجلوس داخل الملعب:تقسم معظم مواقع بيع التذاكر الملعب إلى عدة اقسام Categories بمعنى CAT1,CAT2,CAT3 وهناك بعظهم من وضع CAT4 ولكن الاسهل في اختيار المكان كما هو مقسم من قبل النادي والموجودة ومكتوبة على التذاكر، بمعنى أنك لواشتريت تذاكر للمبارة فلن يكون مكتوب عليها CAT 1 او 2 وهكذا بل سوف يكون مذكور عليها كما هو تقسيم النادي وهي كالتالي:

GRANDSTAND وهو الطابق الأول والثاني والثالث خلف مقاعد الاعبين البدلاء
LATERAL وهو الطابق الأول والثاني والثالث في الجهة المقابلة لمقاعد البدلاء.
GOL وهو الطابق الأول والثاني والثالث خلف مرمى الاهداف من الجهتين المتقابلتين.
GENERAL وهو الدور الأخير من الجهة المقابلة للاعبين الاحتياط ويمتد خلف المرمى .

هذه التصنيفات حسب تصنيف النادي ومكتوبة على التذاكر ويجب على كل من يشتري التذاكر من أي موقع أن يحدد المكان حسب هذه التصنيفات وإذا لم يذكر الموقع هذه التصنيفات فإنه لايضمن لك المكان المطلوب لانهم يبيعون التذاكر بناء على الــ Categories وهو وصف شامل غير محدد.

اسعار التصنيفات:GRANDSTAND هو من أغلى التصنيفات ويختلف سعر الطابق الأول والثاني عن الطابق الثالث فهو ارخصهم في التصنيف أما الأول والثاني فهم بنفس السعر.
LATERAL يأتي في المرتبة الثانية من حيث الاسعار وبنفس طريقة الأول في الاسعار.
GOL يأتي في المرتبة الثالثة من حيث السعر وبنفس طريقة سابقاتها في اسعار الطوابق.
GENERAL وهو ارخصهم سعراً.


نشاهد هنا التقسيم حسب موقع النادي.

من هنا يجب علينا شراء التذاكر بناء على هذه التصنيفات ويجب سؤال الموقع الذي سوف تقوم بشراء التذاكر منه عن المكان المحدد بناء على هذا التصنيف.

افضل موقع شراء التذاكر :

هناك العديد من المواقع منتشرة في شبكة الانتر نت تبيع التذاكر لمباريات برشلونة وبأسعار مختلفة وتقدم خدمة توصيل التذاكر إلى مكان اقامتك في برشلونة كنوع من الخدمة المميزة لكي ترغبك في الشراء من موقعها ولكنها ليست الطريقة المضمونة!!! :114:

قبل شراء التذاكر يجب عليك التفكير في كيفية الشراء والطريقة المثالية ويجب عليك معرفة التالي:

معظم ممن لاتتوفر لديهم الخبرة في الشراء يقعون في فخ المواقع التي تبيع التذاكر بأضعاف اسعارها بل وإنها لاتضمن لك المكان الذي قمت بتحديدة وخصوصاً للمباريات الكبرى ولاتستطيع من خلالها تحديد كرسي الجلوس. وقد تتفاجأ بموقع الجلوس عند استلام التذاكر من الفندق.
إن أفضل عملية للشراء تكون عبر موقع النادي الذي سوف اذكرها بالتفصيل مع الصور في الجزء الثاني من هذا التقرير وهي طريقة سهلة ومضمونة ومنها تستطيع اختيار المكان الذي ترغب به وكرسي الجلوس وبأسعار البيع من النادي مباشرة وبدون تلاعب في اسعارها

.
اعلان بيع تذاكر مباراة برشلونة ريال مدريد التي اقيمت مؤخراً في النوكامب


القائــــد الكبير والقائــــد الصغير في مكان الجلوسGRANDSTAND الطابق الأول خلف كراسي الاعبين البدلاء ونشاهد في الخلف احماء لاعبين برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو في 13 ديسمبر الجاري وطبعا المشجعين في الاروقة يتناولون الاطعمة قبل المباراة لذلك نشاهد المدرجات خالية بعض الشيء في انتظار بداية المباراة.

في الصورة التالية نشاهد قائـــد الكبير والصغير موقع LATERAL الدور الثاني في مباراة برشلونة وشختار دونتسك الاكراني ضمن دوري ابطال اوروبا 9 ديسمبر الجاري ونشاهد الفرق بين هذا الموقع وموقع الــ GRANDSTAND في مباراة ريال مدريد

التقي معكم في الجزء الثاني ( شراء التذاكر عبر موقع برشلونة بالصور).