#12180 | نشر في: 21-05-13

السلام عليكم
المكاتب السياحية نصابين انا مرة رحت لمكتب في المدينة عشن استخرج فيزا سياحية لكندا و قلي 800 ريال سألته عن تفاصيل التكلفه يعني ليش 800 ريال قال فيها ارساليه تسليم و استلام مدري ذهاب و عوده قلت هذي تكلف 250 بالكثير قال ايوه 250 الى 300 قلت له طيب و 500 ريال حقت ايش قال هذي حقت الشطاره قلت اييه خف علينا و الله انكم من جنبها السفاره ما تعرف لا مكتب و لا شركة تجيها الطلبات و يشوفونها و يقررون
المهم يا ابوي ما عليك منهم نصابييين ):
عاد رحت يوم الثلاثاء 2 أبريل لمكتب موجود في الرياض و جده و الشرقية و ينبع و له كذا فرع اسمه الفيفا للسياحة محترم و معروف انه له تعامل خاص مع السفارات خاصه الكندية و انا استغربت ان حتى اهل الرياض مع انه السفاره عندهم يتعاملون معاه رحت للي في الرياض و قدمت الطلبات كلها و عبى الابليكشنات كلها و اخذ مني 300 ريال ولو انا عبيت الابلكيشن كان اخذ بس 200 ريال زي مكتب الفيفا فعلاً عنده شطاره و اللي انصدمت منه ان المكتب النصاب اللي رحت له في الاول يرسل الطلبات للفيفا 400 شفت كيف النصب امحق شطاره والله و لو اني سويتها من مكتب الفيفا نفسه اللي في المدينة مع تعبئة الابلكشنات ياخذ 400ريال . هذا كله غير ال75 دولار كندي اللي تعادل 282 ريال سعودي و غير تكلفة ترجمة التعاريف و الخطابات و غير رسوم كشف الحساب من الراجحي النصاب 120 .
يله دعواتكم لي يقبلون الطلب واخذ الفيزا