#12693 | نشر في: 06-08-09

اخي الكريم كلامك صح:114: ولكن المشكله لايوجد مكتب ثقافي في بلدي يوجد فقط سفاره والعلاقه بين المملكه والبرازيل محدوده فقط بمعنى انها سياسيه وتجاريه فقط تختلف عن دولتك لان يوجد في البرازيل جاليه كثيره فيها وبعض الجاليه الدول العربيه يعني ان موظفين السفاره دولتي لايتعدو العشره مع السفير مو مثل بعض الدول العربيه مشاءالله حوالي 20 مليون عربي مقيمين فيها فهمت:112:!!!!!! …
وبخصوص اني اسائل الموظفين طبعاً سألتهم كلن له راي الي يذم البلد والي يمتدحها فأن احترت لانهم يجلسيون فقط اربع سنوات ثم يتغيرون … يعني مهم مقيمن يعرفون مداخل البلد ومخارجها يعني اسرار البلد بمعنا اخر مهم مقيمن فيها بشكل دائما وبصفتهم دبلوماسيين فاماكنهم محدود فقط لا يتعدونها يعني نسبت معرفتهم في البلد 40% فهمت :110:!!!!!!.

بخصوص ان الموضوع متكرر …. فلا اتعقد ذالك لاني اتكلم عن العاصمه برازيليا اما المتكرر هو عن سن باولو والريو صح … انا اريد فقط للذين عندهم معلومات عن العاصمه البرازيل وصور لها مثل شوارعها ومحلاتها ومنتزهاتا والمطاعم العربيه…..لخ
لان ياخي الكريم المعلومات اسائل عن صلب الموضوع قبل التطرق له لاني اتكلم عن العاصمه برازيليا فقط وليست كافيه لانها فقط تتحدث عن تاريخ العاصمه عن التجاره والاشياء السياسيه فقط …اريد صور عن العاصمه برازيليا بشكل واضح ومفصل … لان للاسف رايت ان كلاً يتحدث عن منطقتيين فقط سن باولو وريو جونير لنا مناطق سياحيه 100%

واشكرك اخي الكريم اسامه احمد على اهتمامك واجتهادك في الموضوع :113: