#12708 | نشر في: 08-09-09

السلام عليكم .
عند الوصل فجرا الى ريو توجهني الى شارع كوباكابانا وكان الوقت مبكر فبقينا على احد المقاهي تناولنا افطار جميل واتدكر دالك الافطار جيدا ولن انساه ابد كوكتيل فواكه مع البيض والجبن وزيت الزيتونه كما يقول البرازيليون هل تعرف انهم يقولون على زيت الزيتون (زيتونه)…
طبعا لم يكن لدينا اي حجز فندقي او شقه ولا نعرف اي شي عن هده المدينه نحكي على 87 يا شباب لااتصالات ولانت ولاموبايل………. سفر ارتجالي .
قام اخي والشخص الدي تعرفنا عليه فى مدريد بجوله وبقيت ان على المقهى ودهبو هم للبحث عن اقامه لنا وبصراحه وانت فى ريو لاتوجد لديك مشاكل فى ما تريد وما هي الا ساعه تقريبا وكان اخي ورفيقه قد حصلوا على المطلوب شقه ثلات حجرات على الشارع الرئيسي في كوباكابانا فى مبنى مع الحراسه بكم 400 دولار لمدة شهر ……. على فكره عند عودتي فى شهر يناير هدا العام لم استطيع انت اتعرف على العماره التي سكنت فيها مند 22 سنه …….
بصراحه يا اخوان ان كنت اليوم الاول والتاني والتالث فى حالة غيبوبه لم اتخيل ما يحدث امامي صدمه حث الحلم مش هيك. انزل الى المقاهي تحث اجلس اطلب كوكا واتفرج شنو اتفرج على ايش على اللدين يلعبون كرة القدم ام xxxxxxxxxام طبيعة المدينه او الحياه الاجنماعيه اين انا ما هده المدينه لايوجد احد لابس ملابس الجميع فى شورتات (لا تغلط احترم نفسك البنات xxxxxxxxx
طبعا لاكنت اعرف كركوفادو ولا جبل السكر ولا اشي .عموما السفره الاولى لم اخرج من شارع كوباكابان تقريبا الامرات معدوده الى السنتر ومن يستطيع الخروج من هناك ادا وصل …. استطيع ان اقول وانا متاكد تماما مما اقول …. من لم يشاهد البرازيل وشعب البرازيل وطريقة الحياه على شواطئ ريو وبوزوس فلوريا نابولس لم يشاهد شئ فى هذا العالم………… وللحديت بقيه