#13279 | نشر في: 05-06-13

[quote quote=13278]اعرف واحد طلع جوازه الامريكي وعمره تجاوز الثلاثين .الكلام هذا قبل اكثر من سنتين بشوي. بخصوص التأخير : اي نعم يقول استغربوا من التأخير ، وسألوه ليش تأخرت في استخراج الجواز .. المهم طلبوا منه بعض الطلبات 1- شهادة الميلاد الامريكيه … وكان وقتها عنده صوره منها بس ،، لكن جاب بديل لها من موقع بالنت يجيب الشهادات من امريكا … المهم جابها. 2- الجواز السعودي اللي كان مضاف فيه يوم كان في امريكا … ما كان موجود … 3- اثباتات ان الام والاب كانوا في امريكا وقت ولادته … وجاب شي يثبت انهم كانوا متواجدين هناك. 4- طبعا الاستماره 5- الصور 6- الرسوم 7- جوازه السعودي الحالي 8- اذا كان عندك سوشل سكيورتي جيبه معك 9- يقول شال معه بعض الصور يوم انه في امريكا ،، وشال معه بعض البطائق البنكيه لابوه ورخصه ابوه 10- اممممم والله نسيت ان كان في شي ثاني ( لو تذكرت ارجع اقولك ) وبعد اسبوعين او ثلاثه اسابيع جاته رساله من القنصليه على الايميل ان جوازه موجود ـ ويبغونه يجي يستلمه. نصيحه: لا تستهون بإي ورقه او بطاقه او اي شي … لانه ممكن تحتاجها في امور ثانيه غير الجواز ،، مثل استخراج سوشل سكيورتي نمبر ،، او استخراج جوازات للابناء مستقبلا ( بشروط معينه ) اي استفسار كذا ولا كذا ،، انا بالخدمه بحاول افيدك باللي اقدر عليه والخبراء هنا وخصوصا المشرفين والمراقبين ما يقصرون وانا اشهد على هذا الشي

بالتوفيق

[/quote]

تسلم يا الغالي علي الافادة
انا مني واحد حسب افادتك
الجواز اللى كنت مضاف في مو موجود بصراحه لان دورنا عليه ما لقينا
عندي بعض الصور يوم كنت بامريكا
شهادة الميلاد موجوده
الاثبات ممكن اللى موجود هو شهادة الوالد يوم كان يدرس هناك

طيب ممكن اعرف ايش كان رد خويك يوك سالوه ليه توك تقدم علي الجواز
هل كان الموضوع في تعقيد والا سهالات

تحياتي لك يا الغالي