#13783 | نشر في: 15-04-04

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا أخي , وأعتذر عن التأخير في الرد

فمن خلال إضطلاعي على كلامك , فإنه ليس لديك المانع من الحجز من هناك, وهي أنسب وأرخص طريقة.

أولا: الطيران تتوجه إلى مدريد,
الخطوك المرتفعة سعرا:
البريطانية, السويسرية, الفرنسية, الألمانية, المصرية

الرخيصة:
الأردنية, التركية

وعند وصولك إلى مدريد تتجه إلى مكتب سفر وسياحة هناك, وهذا مافهمته من كلامك أنه لديك الإستعداد بالحجز من هناك,

تتجه إلى شارع Gran Via مع التاكسي, وسوف يأخذ منك مايقرب من 20 يورو, إلى هذا الشارع, الملئ بمكاتب السفر والسياحة, وسوف أحددها لك بإذن الله , وعند دخولك للمكتب تطلب منه الفندق, لأن الأسعار من هناك مغرية, ففي الفترة التي سوف تذهب فيها سوف تكون الأسعار رخيصة جدا, وستتراوح أسعار الغرفة المزدوجة مابين ال50-100 للشخصين, فنادق 4 نجوم. وطبعا السكن على نفس هذا الشارع الملئ بالفنادق(لانك عندما تخرج من الفندق سوف تسكن في نفس الشارع).

طبعا اليوم الثاني تعود للمكتب لعمل باقي الحجوزات, السكن في ماربيا, ومن ثم أخذ برنامج كامل يشمل تذكرة الطيران والفندق في جزر الكناري( وسوف تكون تكلفة التذكرة ذهاب وإياب وفندق 5 نجوم بالإضافة إلى أن الفندق هو الذي يستقبلك في المطار وينقلك للفندق ذهابا وإيابا- حوالي 400يورو) أما بالنسبة لسعر التذكرة من مدريد إلى ملقا فهي 50 يورو إذا قمت بالحجز من مكتب سياحة – ويجب عليك طلب سعر تذكرة مخفضة-( لأنه يوميا تخرج رحلات مخفضة بأسعار رخيصة من مدريد وملقا- فأنت اطلب سعر مخفض). والرحلة تستغرق 35 دقيقة.

أما بالنسبة للسكن في ماربيا فيمكنك الحجز من مدريد أيضا لأن الأسعار هناك أرخص, لكن حدد لي نوع الفنادق التي تريدها وأنا أحدد لك السعر التقريبي.

أما بالنسبة للرحلة البحرية من ملقا إلى جزر الكناري فهي بعيدة , وأنصحك بالطيارة .

وأي إستفسار آخر نحن في الخدمة