#13784 | نشر في: 15-04-04

مشرف أسبانيا / الشاب

تحية طيبة ، وأشكرك على تجاوبك مع رسالتي ، وأود أن أوضح لك خط سير الرحلة لعلي أجد مساعدتك ، وهي على النحو التالي :

1- سوف أسافر عبر الخطوط السعودية من جدة إلى ملقا في 1 يوليو ، وتصل الرحلة بإذن الله في الساعة 8 مساء ، وأحتاج لفندق بملقا من 1 إلى 3 يوليو
لشخصين ( انا وزوجتي ) وليس بالضرورة فندق فخم المهم فندق جيد .

2- سوف أسافر بالطائرة من ملقا لجزر الكناري ( جران كناري ) في 3 يوليو ، ويوجد لدي حجز عن طريق ( التايم شير الخاص بي ) من 3 – 10 يوليو بفندق ( palm oasis ) .

3- سوف اعود إلى ماربيا عن طريق مطار ملقا ولدي حجز في شقق ( hacienda elevria ) من 10 إلى 17 يوليو .

4- أود التوجه من ملقا إلى مدريد في 17 يوليو ، وأحتاج إلى فندق في مدريد من 17إلى 21 يوليو ، وأيضا ليس بالضرورة فندق فخم المهم فندق جيد وسعره معقول وقريب من الأماكن السياحية بمدريد .

5 – التوجه من مدريد إلى ملقا في 21 يوليو ، والسفر والعودة من ملقا إلى جده يوم 22 يوليو ، وأحتاج أيضاً لفندق في ملقا من 21 إلى 22 يوليو .

وعلى ضوء خط سير الرحلة أود منك ومن الأخوة الزملاء معرفة التالي :

1- الفنادق التي ترشحها في ملقا ومدريد ؟ وماهي أفضل طريقة مضمونة للحجز؟ عن طريق مكاتب السياحة في السعودية أو عن طريق مكاتب السياحة في أسبانيا ؟ وكيفية طريقة الحجز من ملقا ومدريد ؟ أخاف عند وصولي ما أجد حجوزات ؟ وهل توجد مكاتب حجز في المطار مثل سويسرا وألمانيا

2- أحتاج لمعرفة أسعار تذاكر طيران للوجهات التالية وهل يمكن حجزها عند وصولي إلى مطار ملقا ؟ ممكن تكون أرخص من السعودية بس ما أدري بالنسبة للحجوزات ممكن ما احصل حجز وأتورط :
ملقا – جران كناريا ( ذهاب وعودة )
ملقا – مدريد ( ذهاب وعودة ) وما أدري إذا رحت عن طريق القطار ولو أني خايف بعد التفجيرات اللي حصلت كم تكون مدة الرحلة ؟ وماهي أسعار التذاكر ( ذهاب وعودة ) لشخصين ؟ وجدول الرحلات ؟ واي وسيلة نقل تقترح ؟

( علماً بأني وجدت أسعار وحجوزات multy لأكثر من وجهة في موقع http://www.expedia.com لكن ما ادري عن مدى صحتها وهل تعتبر رخيصة أو غالية وضمان الشراء والتوصيل )
ملقا – جران كناريا + جران كناريا ملقا + ملقا – مدريد + مدريد – ملقا وجدتها بسعر 718.64 $

في الختام عذراً على الإطالة والإستفسارات الكثيرة ولكن عشمنا المساعدة اللي تعودناه في هذا المنتدى الرائع ، مع خاص التحيات والتقدير