#14751 | نشر في: 28-05-13

[quote quote=14746]

اختي الكريمة ولاية سعيدة هي ولاية من المدن الداخلية يعني غير المطلة على الساحل حسب قراءتي لردودك في موضوع اخر فهمت منك انك ابنت داعية وتريدين مرافقة والدك للدعوة الى الجزائر وسوف تدعون في حي السرسور وهو حي يقع في وسط مدينة سعيدة سعيدة هي مدينة صغيرة تقع وسط جبال هي مدينة هادئة وقبل مدة صغيرة زرتها لاستخراج بعض الوثائق لا يوجد مذاهب في الولاية او شىء من هذا القبيل الشعب هناك متدين واغلبهم سلفيين مثل الموجود في السعودين ونحن مالكين نتبع القران والسنة ولا يوجد مذاهب في الجزائر في هذي الولاية يوجد اماكن رائعة مثل فندق لافوري واعتقد انكم سوف تقيمون في هذا الفندق لانه الفندق الوحيد في المدينة وهو فندق رائع يتواجد عند مخرج الولاية نحو الجنوب اي السهوب وهو فندق بحق وسط طبيعة خلابة ومناطق خضراء دائما تذهب العائلات والشباب هناك للرياضة سعيدة فيها احسن المياه الطبيعية وفيها حامامات طبيعية رائعة مثل حمام ربي وحمام سيدي عيسى انصحكم بالذهاب هناك كما انه شعب ولاية سعيدة شعب طيب طيب جدا جدا وودود ويحب الغريب وخصوصا اذا كان عربي فما بالك لو كان سعودي قادم من بلاد الحرمين مهبط الوحي هذا هو الفندق الذي سوف تقيدون فيه فندق الفرسان او لافوري يعني الغابة باللهجة المحلية وهو يطل على مناظر طبيعية خلابة ووديان صغيرة وشلالات صغيرة كذلك هذا منظر من شرفة الفندق يعني عندما تكونين في الغرفة ترين هذي المناظر ولو تكون زيارتكم فالشتاء سوف ترين الثلوج البيضاء تزين هذي المنطقة هذي صورة لبعض الشلالات لكن لا يمكنك رؤيتها من الفندق لانها وراء الاجراف الي بعد الفندق انا اعرف مدينة سعيدة مثل كف يدي اي سؤال سوف اجيبك بالتفصيل الممل

[/quote]

جزاك الله خيرا اخي المبارك
جيد اذا أتواصل معكم في هذا الموضوع رحلتنا غداً وان وجد اتصال نت أتواصل معكم هنا
شكرًا لكم