رداً على: رماني الشوق وخبروني عن حبيبيتي عساها بخير ؟

منتدى المسافرون العرب منتديات أفريقيا استفسارات مصر رماني الشوق وخبروني عن حبيبيتي عساها بخير ؟ رداً على: رماني الشوق وخبروني عن حبيبيتي عساها بخير ؟

#14978
Maktoob
مدير عام

الحمد الله حتى الان 37 شافوا حبيبيتي بس ساكتين ما علقوا والمثل يقول (السكوت علامة الرضا) يعني حبيبتي لسى بخير .