#15058 | نشر في: 30-09-11

[quote quote=15057]بسم الله الرحمن الرحيم أخي الفاضل \ مع تحية بحدد لك نقاط ضروري تلتزم فيها .. عشان تأمن على نفسك 1. اذا لقيت شقة وعجبتك وتبي تشتريها … ((( لازم تروح سفارة بلدك على سبيل المثال انت سعودي .. تروح سفارة السعودية ))) وتقول لهم انك راح تشتري شقة ((( وتاخذ محامي السفاره ))) اكررها محامي السفارة عشان يوثق لك عقد التمليك لان لو اخذتها عن طريق محامي غير محامي السفارة .. في حال حصل نصب السفارة لا تفعل شيء .. 2. بنسبة للاماكن السياحية ولي تاجرها تجيب لك سعر مميز .. وتامن على نفسك وعلى اهلك … 1 . المهندسين ( ( ( جامعة الدول العربية ) ) ) ( ( ( شارع شهاب ) ) ) ( ( ( البطل احمد عبدالعزيز ) ) ) (( ابتعد عن شارع احمد عرابي لانه شارع سماسرة … ( ( ( ميدان لبنان ) ) ) 2. الزمالك انا انصحك في التمليك يا بزمالك او جامعة الدول وانت روح هل مكانين وراح تتاكد من كلامي .. واذا شقة عائلية انا انصحك تاخذ (( شارع رئيسي )) وتبتعد عم الشوارع الفرعية .. والله يتمم لك على خير . .

_____

[/quote]

وعلييكم السلام

الله يجعلها في ميزان حسناتك ويرزقك يارب

اخوي طيب اذا ابي مكان يكون قريب من البحر او على الشاطى وين تنصحني

شوف ردي هذا وقولي رايك في هذي الاماكن وهل هي افضل من اللي انت قلت عليهم

ويش رايكم في هذا العرض

للبيع على البحر شقق وشاليهات بشاطىء النخيل2 قريبه جدا من البحر وعلى البحر مباشرة فيو كامل للبحر من الغرف ومن الريسبشن مساحات تبداء من 75 متر وحتى 150 متر والاسعار تبداء من 65 الف جنيه وحتى 350 الف جنيه قسط بدفع 60 % والباقى على سنتين
ولقيت في شاطى ميامي على البحر ثلاث غرف وحمام وم
بخ بي 290 الف جنية الشقة في منتجع