#15586 | نشر في: 25-02-14

هلا اخوي الف مبروك الزواج مقدما والله يهينكم ويرزقكم
بالنسبه للشيء هذا لا تشيل هم ترا لوحات المطار كلها بالعربي وتدلك على الطريق
وانا بقول لك بالتفصيل ايش تسوي
اول ماتنزل من الطياره تمشي في الممر الي من الطياره الى الصاله راح تشوف قطارات تمشي تروح الين القطار الي عند البوابه الي تخرج منها او تمشي مع الناس الي معاك بالطياره
تركب في القطار ولما يوقف تنزل منه وتناظر فوق راح تلقى لوحة مكتوب فيها استلام الامتعه وتمشي شويه من القطار تلتفت على يدك اليمين قبل ماتوصل الجوازات راح تلقى شركات الاتصال وهم اذا شافوك راح ينادوك
انا شفت ماكسيوس و digi وفيه شركة ثالثه ما انتبهت طبعا انا كنت ابي ماكسيوس لاني بحثت وشفت انها الافضل وبالفعل جيتهم وتسالك تبي اتصال او اتصال ونت انت قول اتصال بس لانه النت متوفر بكل مكان وسعره بيكون غالي بالشريحه
الشريحه ب 9 رينقت وشحنت ب 30 انا اخذت شريحتين تصدق مره شحنت ب 10 رنقت ورجعت السعوديه لس ماخلصت فيها تخفيض على المكالمات الدوليه تضغط 133 والرقم وتكلم على راحتك جدا رخيصه وصراحه انا استخدمت الثري جي في كل المناطق شغال وبقوه في لنكاوي يوم مادري وش فيه خرب بس رجع واشتغل بعدها تمشي سيده الين تلقى الجوازات تروح لحرمه عشان زوجتك لازم تكشف ماراح تاخذ خمس دقايق بعدها تمشي شويه وتلقي السير حق الشنط على اليسار صراحه الشنط تاخرت كثير لانه سير واحد طويل لكل الرحلات
بعد ماتاخذ شناطك راح تشوف الناس يمشون خارجين وفيه لوحه مكتوب عليها خروج تمشي معاهم بس تعدي الشرطه وتلف يسار تلقى في وجهك مكتب التاكسي تنتظر في السرا وتقول لهم اسم الفندق انا كان فندي صن واي ريسورت جنب البيراميد واخذو علي 86 رينقت هم يسالون عن عدد الاشخاص والشنط تعطيك كرت وتمشي يلقاك المنظم للتكاسي ويقول لك انت رقمك كذا روح للتاكسي الفلاني وياشر لك عليه
انا قالو لي تنتظر بتجي سياره فخمه سالت وش هي قالو شيفروليت ههههههههه قلت لا مابي اي تاكسي ركبنا مع واحد في سياره كانها كرسيدا 97 وكان مسرع اخذها قريب 45 دقيقه وحنا بالفندق
اسف على الاطاله اخوي لكن ادري انك في حاجة ادق التفاصيل مثل حالتي قبل اسافر
نصيحتي لك اقرا واقرا لا توفر اي شيء اقرا بكل مكان وادق التفاصيل
واتمنى لك رحله سعيده وشهر عسل ممتع واي استفسار انا حاظر

بالنسبه للفنادق حلوه ماعدا بياننغ اذا فيه امكانيه تغيره لانه قديم ومتهالك فيه عندك الهولدي ان مبنى الشاطيء وليس الجبل جدا روعه ونظيف وفخم وسعره مناسب واطلالته خرافيه وفي شارع الباتوفرينجي الحيوي وكل شيء حولك والخيار لك
باقي التفاصيل الاخت هنو ماقصرت وباقي الاعضاء ماراح يقصرو