#7916 | نشر في: 21-10-11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوريq مشاهدة المشاركة
اخوي قلت لك في البداية لاتقارن الشرقية بقطر وانت حتى للحين ماشفت قطر ولاشفت فنادقها

الحين قطر صارت وجهة سياحية يقصدونها الناس من كل مكان غير عن الشرقية اللي عباره عن منطقه محلية يزورونها بعض السعوديين او الخليجين

اهلا وسهلا الله يحيك واشكرك على اهتمامك وردودك علي في كل وقت

بداية انا اعتقد والله اعلم ان قطر هي سياحية وفخامة وكل شئ ولكن هل انا ساجد راحتي فيها مع

الاسرة انا سالت اكثر من مرة على سؤال ولم يتم الرد علي انا شخص محافظ ولا اريد الحقيقة انا يتعلم

ابنائي اشياء لاترتقي بفكرهم لذلك انا كررت السؤال اكثر من مرة هل في قطر يوجد مواقع مثل ماهو

موجود بالشرقية من الجلوس مع الاسرة الزوجة والابناء في جو خصوصي بعيدا عن الوضع المختلط

الغير مريح لنا تماما فيوجد في السعودية في جدة هذا الامر كثيرا ولا استطيع التمشية فيها مع الاسرة

الوضع غير صحي عندما ابحث عن سياحة محافظة هذه نقطة تربوية مهمة ازرعها في اسرتي لذلك

لا اشكك في قطر من نواحي السياحة الراقية انا كانت وجهتي فقط هل اجد راحتي فيها مثل الشرقية

ام ان قطر يوجد فيها محافظة كبيرة واستطيع التمشية بالاسرة وانا مطمئن مرتاح فانا لم اسافر لاي

دولة في حياتي مع الاسرة لاجل التمشية وهذه اول تجربة مترردد لاني حريص على هذه النقطة

تحديدا

اشكركم على المداخلة واتقبل وجهة نظركم ولكن اريد جواب شافي كافي للماذكرته في السؤال