#7917 | نشر في: 21-10-11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت طيّب ؟! مشاهدة المشاركة
يآ رجُل كُن منصفاً :d

تقارن الشرقيه و خرابيطها بـ قطر !
قطر فيها سياحه راقيه .۔ بنيه تحتيه صحيحه .۔ اماكن متنوعه .۔ خدمات حلوه

الشرقيه مافيها شي كلها حكي فاضي ماتقارن السياحه فيها زي السياحه بـ قطر .۔

و بالنسبه لـ كلامك شقه بـ 200 ريال ! مستحيل راح تلقاها بالشرقيه الا لو كان مستواها جداً سيئ !

شقق الشرقيه النظيفه المعقوله سعرها بـ عيد الاضحى من 400 ريال و فوق ..

عموماً كل واحد له وجهة نظره و انا احترم وجهة نظرك و ان شاءالله تستمتعون بالشرقيه .۔

و عذراً ع المدآخله ،

اخي الكريم

اشكرك جزيل الشكر كلامك جميل جدا واثني عليه ولكن انت لم تفهم ماهو مقصودي من الموضوع

انا فقط ركزت على قضية مهمة هي مسالة الجو الاسري المريح انا لما اتمشى بالشرقية ارتاح

نفسيا في ان كل شئ موجود عندما ندخل لمواقع التمشية في الكافيهات او المطاعم الاغلبية منها

فيها خصوصية مثلما انا اعيش بالرياض تماما انا شخص لا ارتاح للمواقع المختلطة التي لايوجد بها

خصوصية فاجلس على طاولة مع عائلتي وبجانبي عائلة اخرى تجلس بجواري اشاهدهم واسمعهم

وهم ايضا كذلك هذا الوضعية لا ارتاح لها ابدا في تمشيتي فلذلك انا حريص جدا على السؤال قبل

السفر فهل يعقل انا اذهب الى قطر مثلا واصطدم بشئ لا ارتاح له من ناحية الخصوصية لن اسعد

بذلك ابدا

الشئ الاخر موضوع الاسعار في السكن ياحبيبي كلامك مع احترامي موصحيح انا سافرت للشرقية

اكثر من 25 مرة وكلها سكنت فيها بسكن ممتاز في نظري واغلى مبلغ دفعته هو 200 ريال انا لم

اتكلم عن فنادق 5 نجوم انا اتكلم عن اجنحة فندقية موجودة في الخبر قريبة من سوق الراشد وفي

الدمام قريبة من الكورنيش انا ما اقولك هي 100 بال 100 لكن هي مناسبة لنا تماما سكنت في

المواسم في عيد الفطر وعيد الاضحى في مواقع كثيرة مثل ( جزيرة فرساي والبتونيا وارواد ) وكلها

دفعت فيها في الليلة ب 200 ريال والفواتير موجودة عندي للان واخرتها عيد الاضحى الماضى سكنت

في اجنجة فندقة قريبة من سوق الراشد واسمها ( رياض الصالحين ) ب 200 ريال غرفة وصالة

اشكرك جزيل الشكر ولكن المعلمة التي ذكرتها انا حقيقية وانا عشتها في الشرقية

يعطيك العافية مشكور وماقصرت وانتظر مزيد من مشاركاتك

تحياتي