#7922 | نشر في: 21-10-11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباهر الماهر مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا اشكرك على المداخلة

وجهة نظرك جميلة جدا وانا اوافقك الرأي حقيقة انا ارتاح بالشرقية جدا حقيقة الشرقية متنوعة وكل

شئ فيها حلو لا اعلم ماهو الشئ الموجود في قطر ولا يوجد في الشرقية من اي ناحية حضارة

وتطور مباني شاهقة انا في تمشيتي لا ابحث عن هذة الاشياء بقدر ما ابحث عن الاستجمام

وهذا ما اجده بالشرقية بكل صراحة الكورنيش روووعة والهاف موون اررروع والمطاعم فخمة جدا

والكافيهات اشكال والوان والاسواق كل شئ موجود بالشرقية الاسواق الشعبية والاسواق الفخمة

لا اعلم ماهو الفرق الجوهري كتمشية حقيقة بين قطر والشرقية

الشئ الاخر والمهم جدا انا ما تكلمت عن محافظة الناس في قطر انا اعلم ان الناس في قطر محافظة

انا فقط كان سؤالي هل في قطر مثل مافي السعودية عندما تدخل في كوفي او مطعم مع العائلة

يكون هناك جلسة مغلقة تماما عن الناس لا يشاهدك فيها احد ولا تكون مثل مطاعم جدة بالسعودية

اغلبها مكشوفة تجلس العوائل مع بعضها في جلسات متقاربة واحيان يكون هناك بارتشن خفيف

يكشف الجلسة لا يمكن ان اهلك ياخذون راحتهم ابدا بتكون الجلسة مكشوفة للعالم والاهل يضطرون

للجلوس بعباياتهم والاكل من تحت الغطاء بشكل متعب جدا ولن اجد متعة في هذه الجلسة خاصة

اني بدفع مبلغ وقدره ولن ارتاح فهذه مشكلة انا لذلك اثني على الشرقية فيها راحة وخصوصية

وفخامة وبحر صراحة تجمع بين كل شئ احتاجه في سفرياتي العائلة

الله يعافيك اسف على الاطالة لكن مداخلتك كانت في الصميم ووافقت وجهتي بشكل كبير ا

يسعدكم

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله المستعان
للاسف ان الاماكن المسكره في قطر اقدر اعدها لك عد معظم الاماكن اختلاط عيني عينك
جزيره اللولوه مطاعمها 90٪ تقدم خمور وازيدك من الشعر بيت فاتحين ديسكو وسوط الموسيقى يبط الاذن لما تمر جنبهم
سوق واقف اختلاط 100٪ والجنسيات العربيه من الحريم الله يهديهم سفور وكل وحده قاعده تشيش جدام الكل
كتارا او الحي الثقافي المطاعم كلها اختلاط
معظم الفنادق فيها خمور وكذا فندق فيهم ديسكوهات
اذا نويت تجي راح اكتب لك الاماكن المسكره
اذا تحب المحافظه وعدم الاختلاط قطر ما تصلح لك ابد رغم ان الشعب القطري محافظ على الآخر