#7924 | نشر في: 21-10-11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو نواف القطري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله المستعان
للاسف ان الاماكن المسكره في قطر اقدر اعدها لك عد معظم الاماكن اختلاط عيني عينك
جزيره اللولوه مطاعمها 90٪ تقدم خمور وازيدك من الشعر بيت فاتحين ديسكو وسوط الموسيقى يبط الاذن لما تمر جنبهم
سوق واقف اختلاط 100٪ والجنسيات العربيه من الحريم الله يهديهم سفور وكل وحده قاعده تشيش جدام الكل
كتارا او الحي الثقافي المطاعم كلها اختلاط
معظم الفنادق فيها خمور وكذا فندق فيهم ديسكوهات
اذا نويت تجي راح اكتب لك الاماكن المسكره
اذا تحب المحافظه وعدم الاختلاط قطر ما تصلح لك ابد رغم ان الشعب القطري محافظ على الآخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اثلجت صدري ياشيخ صراحة مداخلة ولا اروووع انا يعجبني الشخص الصريح المباشر كلامك اوضح

لي الحقيقة سؤال سالته في اكثر من موضوع ولم الاقي الرد ابدا الناس فهمت اني انتقد شعب قطر

رغم اني لم اذكر شعب قطر ابدا في جميع مشاركاتي انا ذكرت فقط هل يوجد تمشية خصوصية

للعوائل بدون الاختلاط بالعوائل الاخرى وكل شوي يرجعون الاخوان ويعيدون على سالفة شعب قطر

محافظ شعب قطر محافظ شعب قطر محافظ وانا معهم 100 بال 100 شعب محافظ لديه عادات وتقاليد

محتشمة والشئ الموجود في قطر من الاختلاط في المواقع العامية والتمشيات لا يعكس حقيقة

الشعب لان هذا شئ متعلق بسياسة الدولة والشعب قد يكون لا يعجبهم ذلك الامر الذي ذكرته

انا كلامي عن التمشيات فقط هل مثل الشرقية في اخصوصية بالعائلة ولا مثل الدول العربية مثلا

اما الشعب القطري شعب محترم وانا شاهدتهم في اكثر من موقع وانا اتابعهم ايضا في القنوات

صراحة ناس رائقة وكلامها جميل وعاداتهم فعلا محتشمة لكن التمشية في المواقع العامة كماذكرت

لاتمثل عادات الشعب وانهم راضين عن وجود الاشياء السلبية هناك

اتمنى الجميع يفهمون وجهة نظري فقط بدون الحساسية الزائدة واني كنت انتقد الشعب مثلا او \

اعيب في اخوان لي ابدا والله ليس هذا من اخلاقياتي ولا سلوكي

المهم الاخ الكريم اشكركم على الصراحة فقد ريحتموني كثيرا وساتخذ القرار قريبا باذن الله

متنيا لكم دوام الصحة والعافية

تحياتي