#7925 | نشر في: 21-10-11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافره 27 مشاهدة المشاركة
مابزيد على كلام الاخ شي.۔ قطر حلوه وتستاهل العنوه لكن من واقع تجربه انت تبي نفس الشرقيه في المحافظه .۔ قطر ماتصلح لكم..

اشكركم جزيل الشكر

اعتقد ان كلامك قريب من كلام الاخ القطري الذي وصف الحقيقة كاملة وتحدث عن الواقع الموجود لا يناسب

الناس المحافظة والتي ترغب في تمشية هادئة في جو خصوصي غير مختلط وهذا والله هو من واقع اني

استشعر المسؤؤلية تجاه اسرتي فلا اريد حقيقة ان ابنائي يرون ما لايسرهم في اي موقع كان وحريص

جدا على هذا الموضوع وويعلم الله اني ودي امشيهم في الدول ويغيرون جو ويشوفون شئ جديد لكن

المشكلة اني شخص لديه مبادئ وقيم ولا ارضى باشياء تخل باسرتي وتغير افكارهم احس اني لو

عملت ذلك لا انفع ان اكون رب للاسرة فانا والله مؤتمن عليهم من رب العباد واخاف من غقاب الله في

لاسمح الله ان اكون سبب في معرفتهم ومشاهدتهم لشئ يخل بالوق العام او يمس اخلاقياتهم وانا

اثق في ان جميع الدول يوجد فيها ناس طيبين ناس كرماء على المستوى الشخصي ناس فيها خير

لكن احيان الواقع المعاش في المواقع العامة لايستطيع الناس من الشعب التحكم فيه فهو شئ واقع

ولا علاقة لهم به اطلاقاء فانا مثلا لا احب ان ازور جدة مع الاسرة الكريمة فعلا لدينا في جدة بالسعودية

مواقع كثيرة مختلطة واشياء كثيرة مخلة بالذوق العام في نظري واشياء ايضا مزعجة وغير مريحة لذلك

انا احرص دائما في تمشايتي البعد عن اي اجواء تخل بمستوى الاسرة ثقافي والحمدلله وهذى نعمة

من الله ليست مني فوالله لا املك شئ من هذه الدنيا انا اتحكم به ولكن هي نعمة الله علي في

حفظي لاسرتي واختيار لهم الشئ الجميل دائما

اشكركم على المداخلة ماقصرتم حقيقة غمرتموني بكل صدق ومحبة

واتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات

تحياتي