تقارير الولايات المتحدة الامريكية - استفسارات الولايات المتحدة الامريكية

  • الكاتب

    موضوع

  • #4753

    بفكر في الهجرة لأمريكا و كنت عايز اعرف ايه احسن المدن هنالك للمعيشة من حيث الاسعار و الجو العام و كدة

     

    شكرا

Viewing 0 reply threads
  • الكاتب
    الردود
    • #4906

      لقيتلك هذا المقال و ان شاء الله تستفيد و الله يوفقك

       

      اجمل المدن الامريكية للمعيشة

      1 . أوستن
      واحدة من أفضل المدن للعيش في العاصمة في تكساس أوستن ، والتي تعرف جيدا لموسيقاها الممتازة وانخفاض معدل البطالة . أيضا أوستن هي موطن لما لا يقل عن ثمانية من الكليات والجامعات ، مما يجعلها مكانا مثاليا للعائلات التي لديها أطفال . المدينة تتمتع بالماء والهواء النظيف ، وشبكة النقل الممتازة ، والطقس الرائع أيضا ، مع انخفاض متوسط الشتاء فقط 40 درجة فهرنهايت . يوجد في أوستن المنازل بأسعار معقولة جدا ؛ أيضا هناك منزل متوسطة يمكن شراؤها بأقل من 200،000 دولار . أوستن هي بالتأكيد مكانا ممتازا في مراحل التعليم ، ولمن يبحثون عن مهنة مربحة ، وخصوصا في المجال الأكاديمي .

      2 . سان دييغو
      آخر مكان عظيم للعيش في سان دييغو . هو الطقس اللطيف والدائم ، والذي يجذب أكثر من مليون شخص يقيمون هناك . إذا كنت تبحث عن مدينة بجوار المنطقة ، مع الشواطئ الرملية والمياه النظيفة ، فستجد هذه المدينة ثم يجب عليك بالتأكيد وضع سان دييغو في الجزء العلوي من القائمة الخاصة بك . سان دييغو هو أيضا مكانا رائعا للعيش إذا كنت متحمسا الأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي أو ركوب الدراجات الجبلية . الدخل السنوي للسكان سان دييغو حوالي 60000 $ ، على الرغم من أن هذا قد يختلف على نطاق واسع على أساس مجال عملك .

       

      3 . أتلانتا
      اتلانتا هي المدينة العظيمة للعيش فيها في الولايات المتحدة . انها المدينة الفائز من وجهة النظر المعمارية والهيكلية ، والنقل والمنظمة تنظيما جيدا – هناك أكثر من 30 قطارات التي تربط بين مختلف أقسام المدينة . مع التوقعات الوظيفة الجيدة ، وعلى الرغم من ان أتلانتا ليس لها مرتبة في نوعية الهواء ، إلا انها عموما ذات مكان آمن ومريح لتربية الأطفال .

      4 . دنفر

      ومن المعروف ان دنفر هي مكان لتعزيز الصحة بما فيها من الأكل الصحي اللذيذ ، وأيضا – مما يجعلها مكانا رائعا للعيش مع الاستمتاع بالبيئة والغابات والرياضة في الهواء الطلق والأنشطة ، أو إذا كنت تبحث عن مكان للعيش صحي شامل نمط الحياة .

      5 . مدينة كانساس
      مدينة كانساس ، والتي تمتد بولايات ميسوري وكنساس ، وهي آخر مكان عظيم للعيش به في الولايات المتحدة ، خاصة وأنه أقل ازدحاما عن غيرها من المدن في هذه القائمة . مدينة كانساس لديه إجمالي عدد أقل من السكان في واحد مليون نسمة ، مما يجعلها مكانا رائعا للعيش إذا كنت تبحث عن مدينة هادئة وآمنة ومتوسطة الحجم . آخر شيء يجذب حول مدينة مدينة كانساس هي أسعار المساكن المنخفضة – يمكنك الحصول على منزل لطيفة جدا ربما لا يزيد قليلا عن 150،000 دولار ، وهو أقل بكثير من المعدل الطبيعي لأسعار المنازل مع تكاليف المعيشة المنخفضة أيضا .

      6 . بورتلاند
      تحتل مدينة بورتلاند بولاية أوريغون أيضا باعتبارها واحدة من أفضل المدن للعيش في الولايات المتحدة ، وخاصة إذا كنت في تبحث عن الغذاء والشراب والأفلام . هناك العشرات من دور السينما في بورتلاند ، ناهيك عن المهرجانات السينمائية الأجنبية التي تجري هناك بشكل منتظم . بورتلاند هي مدينة صديقة للبيئة جدا ، وهناك ثقافة ركوب الدراجات القوية جدا .

      7 . سان فرانسيسكو
      سان فرانسيسكو هي واحدة من المدن الأكثر جمالا وشعبية ، وليس فقط في ولاية كاليفورنيا ولكن في كل من الولايات المتحدة . منطقة خليج سان فرانسيسكو (والتي تشمل أيضا مدينة أوكلاند) لديها اكثر من 7 ملايين نسمة ، حتى انها ليست لأولئك الذين يبحثون عن المدينة الأقل ازدحاما – ولكن الطقس المعتدل ، وهناك العديد من المطاعم والمتاحف ذات الشهرة العالمية ، وهناك أيضا نظام نقل لا تشوبه شائبة . وهناك أكثر من 20 من الكليات والجامعات في سان فرانسيسكو .

      8 . سياتل
      سياتل هي بالتأكيد مدينة عظيمة لأسباب عديدة بين المدن الامريكية التي احتلت أصح وأكثر المدن إثارة ، سياتل نظيفة ومريحة ، ويحيط بها الجمال الطبيعي ، بما في ذلك الجبال والعديد من هيئات الماء .

      ذكرنا أفضل المدن للعيش بها في الولايات المتحدة ، استنادا إلى العوامل المتعددة التي تشمل السلامة والبيئة ، والمناخ ، ومعدل البطالة ومتوسط الدخل ، وكذلك متوسط أسعار العقارات .

      • تمّ تحرير هذا الرد قبل قبل 4 years، 11 months بواسطة سالي.

استفسارات الولايات المتحدة الامريكية
تقارير الولايات المتحدة الامريكية

Viewing 0 reply threads

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.