الطريق من زيلامسي الى انترلاكن

منتدى المسافرون العرب منتديات أوروبا استفسارات سويسرا الطريق من زيلامسي الى انترلاكن

Viewing 6 reply threads
  • الكاتب
    المشاركات
    • #12534
      Maktoob
      مدير عام

      شنو رايكم في الطريق من زيلامسي الى انترلاكن المسافه تقريبا 500 كلم
      في احد جرب الطريق
      هل هو جبلي , حلو او مو حلو , ممتع او لا

      علما بان خط سيري بكون ميونخ- زيلامسي – انترلاكن- رست (يورب بارك)- ميونيخ

      ورايكم في خط السير لا هنتو

    • #12535
      Maktoob
      مدير عام

      الطريق سالك وممتع من زيلامسي الى انترلاكن والمسافة 600 كم
      اول 80 كم شارع واحد رايح جاي وبعدين الطريق السريع الى انترلاكن
      وفيه الكثير من الاستراحات والمدن اللي تقدرون تستريحون فيها في الطريق

      وافضل طريق هو عن طريق سالفادين ثم st johann ثم الى انسبروك وبعدها st .gallen في سويسرا
      ثم زيورخ وبعدها بيرن الى ان تصلون الى انترلاكن

      بس انتبهوا للرادارات في الطريق خصوصا في النمسا وفي القرى الصغيرة تحصلون رادار او اثنين في كل قرية

      ورحلة موفقة ان انشاء الله

    • #12536
      Maktoob
      مدير عام

      طريق رائع ..
      وممتع.

      نتمنى لك رحلة موفقة.

    • #12537
      Maktoob
      مدير عام

      الطريق من انترلاكن الى روست فهو سهل ساعتين ونصف فقط الا اذا رغبت بالمرور على شلال الراين اثناء انتقالك الى روست فهناك طريق اخر يمر بك من هناك بعد ان تتعدى زيورخ ولكنه ياخذ وقت اطول الى روست او تجعل المرور على الشلال اثناء انتقالك من زل امسي الى انتر لاكن ويكون محطة راحه في المنتصف اذا كان عندك وقت وخرجت بدري من زل امسي وبالنسبه للطريق من روست الى مينوخ فهو تثريبا 3 ساعات ونصف وجميعها تعتمد على اختيارك للطريق الصحيح لذلك يجب ان تطبق ما كتب بالرابط اعلاه

    • #12538
      Maktoob
      مدير عام

      على فكره انا ذكرت لك بان طريق ميونخ هو الاسهل ولكنه ليس الاقصر والسبب انه يجنبك الطرق الجبلية وكذلك السرعة في المانيا على الطرق السريعه مفتوحه واذا كنت منتب راعي سرعه فاسلك الطريق الاخر واحب اذكر بانه باستطاعتك المرور على شلال الراين قبل الوصول الى زيورخ وراح يزود عليك المشوار ساعه افضل من تخصيص رحلة جديده للشلال بس اهم شيء تحرك بدري من زل امسي يعني الساعه 9 صباحا علشان تكون عند الشلال تقريبا الساعه 2 ظهرا وهو يقفل الساعه 5 وهو يبعد عن انترلاكن ساعتين رحلة سعيده

    • #12539
      Maktoob
      مدير عام

      المثل يقول: روح بعيد تعال سالم
      خلنا على البعيد وعلى السرعه ازين لنا وبخصوص الشلال الموضوع تحت المناقشه

      وشكرا اخي daayem1

    • #12540
      Maktoob
      مدير عام

      السلام عليكم

      فيه قطار سريع بين زلامسي و أنترلاكن … يا ليت بس أعرف التفاصيل من ناحية الأسعار و طريقة الحجز علماً

      بأن مسار رحلتي ( ميونيـخ – قـارمش – سالزبورج – زلامسي – أنترلاكن – جنيف – باريس )

      مدة الرحلة : 16 يـوم

      الذهاب : من الدمام إلى ميونيـخ

      العـودة : من بـاريـس إلى الدمام

Viewing 6 reply threads
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.