رماني الشوق وخبروني عن حبيبيتي عساها بخير ؟

منتدى المسافرون العرب منتديات أفريقيا استفسارات مصر رماني الشوق وخبروني عن حبيبيتي عساها بخير ؟

Viewing 3 reply threads
  • الكاتب
    المشاركات
    • #14977
      Maktoob
      مدير عام

      (ما معاكم خبير زين يار سول السلامة بسألك عن التحرير كيف اهل الزمالك عادهم يذكروني) 

      الي حبيبتي الغالية ام الدنيا لم ازركي من زمان لظروف خارجة عن اردتي فيعلم الله كم هي محبتكي لدي وانتي تعرفي ذلك جيدا وقد شرحت لكي ظروفي قبل مغادرتي في اخر زيارة عندما سالتيني وقلتي لي متى ستعود 
      كنتي تعرفي انني سأطيل الغياب ولكن كانت تمازحني كي ابتسم فمرت السنين تلو السنين ولا زال ذلك السؤال العفوي يرن في مسامعي (متى ستعود) ساطيل الغياب ليس مجبراً ولكن لكي يقتلني الشوق اليكي حبيبتي سوف انتظر ساعة الوصول لكي اعانقكي واخبركي بما فعل طول الغياب .

      ماهي اخبار ام الدنيا انشاء بخير ؟؟؟؟

      __________________

       

    • #14978
      Maktoob
      مدير عام

      الحمد الله حتى الان 37 شافوا حبيبيتي بس ساكتين ما علقوا والمثل يقول (السكوت علامة الرضا) يعني حبيبتي لسى بخير .

    • #14979
      Maktoob
      مدير عام

      بخيييييييييييييييييير وتسأل عليك وقالت لاتنسئ تجيب معك اصحابك

    • #14980
      Maktoob
      مدير عام

      [quote quote=14979]بخيييييييييييييييييير وتسأل عليك وقالت لاتنسئ تجيب معك اصحابك [/quote]

       

      الله يبشرك بالخير ياابومحمد مصر عزيزة علينا ولا نتمنى لها الا كل خير فهى التي علمتنى معنى للحب والعطاء والصبروالجمال والفرح والحزن
      فهذا اقل من نقدمه هو السؤال عنها وعسها بخير 

      اشكرك لانك طمنتني لك مني كل الدعاء بالصحة والعافية والتوفيق.

Viewing 3 reply threads
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.