نصائح السفر في صيف 2020

Viewing 4 reply threads
  • الكاتب
      عمر
      مشارك

نصيحة من محب لكم :

اولاً : انا من عشّاق السفر وسفرياتي تجاوزت 60 سفرية حول العالم .

ودائما يكون الهدف من السفر لدينا جميعا هو الإستجمام والإسترخاء وكسر الروتين واكتشاف اسرار الحياة والإطلاع على جمال وروعة الدول واكتشافها.

ثانياً: لايخفى عليكم أن العالم هذه الأيام يعيش حالة غير مسبوقة من وباء العصر . فهذه السنة ليست مناسبة بالمطلق لأي سفرية او خروج من دولتك مهما كان عذرك الا أن يكون طبياً لاسمح الله .

تداعيات الوباء لن يمسحها الوقت خلال شهر او شهرين او حتى ستة أشهر .
      نصيحتي لكم كنسلوا التفكير في السفر سنة 2020 فالفائدة لك أنت اولاً .

عن نفسي كنت مخطط اسافر قبل 4 اسابيع ولكن أجلت وفعلا تفاقم الوضع .
      واتوقع التداعيات راح تستمر حتى ديسمبر 2020

السفر للمتعة ووسط هذه الأجواء لن تنال المتعة حتى وان إنتهى الوباء قريبا .. هناك أجواء مابعد الوباء وهناك سلبيات كثيرة ولكن أنا متفائل بعد هذه الجائحة سنمر بسنوات جميلة ورائعة .

لذلك أجد الفرصة الآن هي البقاء والغاء أي ترتيبات خلال هذه السنة . وبإذن الله القادم أجمل .

على فكره أنا حذرت قبل شهر وقلت هنا بالقروب لاتستعجلوا وحاولوا تتناسوا الحجوزات مؤقتا حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا ويتبين لنا كل شيء.
      هذه نصيحة ممكن تأخذ بها وممكن تنساها ولكن جاءت من قلب محب لايرضى للناس الا مايرضاه لنفسه.

نسأل الله أن يفرج همومنا ويرفع عنّا البلاء عاجلا غير آجل

نورة
      مشارك

بصراحه كلااااام مقنع👍👌ربي يعوض الجميع

امجد
      مشارك

آمين يارب.
      والله أني كنسلت اشياء وارتباطات عشان سفريتي .
      بس قدر الله وماشاء فعل .
      وحمدلله على كل حال ولعله خيراً لنا جميعا.
      ننتظر حتى تنتهي هذه الجائحه على خير . ولاحقين على السفر اذا أمدنا الله بالصحة فهي اساس الحياة

ياسر
      مشارك

الله يكتب أجرك على هالنصيحة الطيبة

عمرو
      مشارك

كلامك صحيح وفي محلة ولكن ننتظر حتى تنتهي الحرب مع الفيروس ونشوف النهاية … ربما تكون جميلة . والذي حاجز للصيف الغاء مجاني ما فرقت معاه .

Viewing 4 reply threads
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق