أهم المعالم السياحية في هولندا

هولندا أو (الأراضي المنخفضة) هي أرض الزهور الجميلة التي تقدم في فصل الربيع أجمل مشاهد الألوان الحية  و الجريئة كما تصور لنا هذه الأرض ايضًا طواحن الهو...

أهم المعالم السياحية في كندا

كندا هي دولة لديها الكثير لتقدمه الى زوارها من الجزر الخلابة و شلالات الجبال الرائعة. تمتد كندا من المحيط الأطلنطي الى سواحل المحيط الهادئ و كانت فيما...

رحلة شكبم الى بلاد الاندومي

تقريري هذا اول مره ولم اكتب تقرير قبل كذه وعشان كده حكون على قول المثل غشيم ومتعافي ( خخخخ) عموما تقريري حيكون مختصر مفيد ومااحب التطويل في الحديث عش...

رحلتي الى البحرين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتو أهلا بكم من جديد في عالم الرحلات و السفرياااات طبعا هذا أول تقرير لي في هذا المنتدى الرائع و الفريد من نوعة مل...

رحلتي الى قطر في مارس

السلام عليكم .. من هنا إنطلقنا مسار الرحلة : مسقط – صحار – البريمي – العين – بني ياس ( المفرق ) – الغويفات – البطحاء ( حدود السعودية ) – سلوى ...

رحلتي لعالم فيراري

مقدمه     قبل اسبوعين من رحلتنا كانت لنا زياره الى إماره ابوظبي فقررنا انه نمر على جزيرة الياس   و نشوف الفنادق الموجوده عندهم و...

زيارة عائلية لدبي اكتوبر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية اشكر جميع الاخوة والاخوات بالمنتدي على مساعدتهم بطرح مواضيعهم والاستفادة منها الرحلة كانت 3 ايام 10 - 1...

(زيارتي للدوحة (فبراير

أهلا بالجميع بدأت دول الخليج تسعى سعيا حثيثا نحو الإهتمام بالبنية السياحية وجعلها رافدا مهما من روافد التنمية وعامل جذب لإبراز مقوماتها وثقافاتها ...