سيبيو ، رومانيا مدينة جميلة في أوروبا الشرقية تشبه إلى حد كبير بعض مدن أوروبا الغربية التي نحبها كثيرًا. تتميز المدينة بوجود مباني تاريخية جميلة ومثيرة للاهتمام. عندما تزور سيبيو تأكد من التجول بين أزقتها وشوارعها وزيارة مقاهيها المنتشرة في الشوارع. وفي هذا التقرير جلبنا لك اهم المعالم السياحية في سيبيو الموصى بها :

اهم المعالم السياحية في سيبيو

1 المدينة القديمة Old Town

عندما تذهب إلى سيبيو فأول مكان عليك زيارته هو المدينة القديمة ففهيا العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة. يوجد فيها مباني أصيلة ذات هندسة معمارية مثيرة للاهتمام ، فعلى سبيل المثال ستجد تصميم النوافذ على شكل “عيون” وهي ملفتة للانتباه.

جوجل

2 متحف ASTRA Museum للطبيعة

مجمع المتحف الوطني “أسترا” هو مجمع متاحف في سيبيو تم بناؤه عام 1990، ويجمع أربعة متاحف إثنوغرافية وحضارية. يعتبر مكان جميل للتنزه والتعرف على صناعة البيوت الريفية في رومانيا.

جوجل

3 شارع Strada Nicolae Balcescu

شارع Strada Nicolae Balcescu هو من الشوارع الشهيرة في سيبيو ويتميز بكثرة المطاعم حوله. مناسب للتنزه سيرًا على الأقدام والتعرف على المدينة بشكل أكبر.

جوجل

4 جسر تقام حوله مهرجانات Bridge of Lies

The Bridge of Lies هو جسر للمشاة ويقع في وسط مدينة سيبيو. هناك العديد من الأساطير المحيطة بالجسر بسبب اسمه. والقصة الأكثر شيوعًا بين السكان هي أنه الناس قديمًا كانوا يجتمعون في الجسر وقت فراغهم وينشرون الشائعات الكاذبة والمبالغات، كان كهنة المدينة مستائين جدا من الظاهرة وأدانوا الأكاذيب التي انتشرت هناك. بينما كان أن المؤمنين يقولون إن من يعبر الجسر ويكذب فسينهار.

يعتبر مكان رائع للتوقف لأخذ الصور أثناء مشاهدة معالم المدينة.

جوجل

5 التجول في شوارعها الجميلة

المشي في شوارع أي مدينة سياحية تزورها أمر لابد منه فهي الطريقة المثالية للتعرف على ثقافة المدينة وسكانها وتجربة أطعمتها التقليدية.


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.