مطعم دوفار اوغلو

جيد جدا

4386 تعليق في

1 / 6
2 / 6
3 / 6
4 / 6
5 / 6
6 / 6
$$ - $$$



نبذة

حصل مطعم دوفار اوغلو على تقييم جيد جدا بناءا على أكثر من 4386 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 خدمة ومذاق من الدرجة الأولى
🙂 كباب لذيذ
🙂 حلويات رائعة
🙂 موظفون ودودون



افتُتح مطعم دوفار اوغلو عام 1963، ويشتهر بتقديم الفطائر التركية التي تشبه البيتزا ويغطيها الكباب اللذيذ، وهي وجبة غداء مثالية بأسعار معقولة.

كما يمكنك تجربة الشاورما التركية وشيش كباب الضأن واللحماكون فهي أطباق تحظى بشعبية لدى زوار المطعم، ولا تغادر قبل أن تتذوق البقلاوة التركية.

يوفر المطعم أماكن للجلوس في الهواء الطلق، وخدمة التوصيل، وتوجد كراسي للأطفال، والأسعار مناسبة.


العنوان

‪Maltepe Mahallesi, Genclik Caddesi No: 28‬ Cankaya, أنقرة تركيا



تعليقات المسافرون

Avatar for Tolga
Tolga
2022-10
Rated 2 out of 5

No Title

طعامهم متوسط ​​وفوق المتوسط ​​، لا يوجد طبق توقيع للمبالغة فيه. على سبيل المثال ، يجلب لافاش ساخن من الأمام ، لا يوجد به زبدة أو جبن. هل نضع المخللات في الفاش ونأكله؟ نحن نسأل ، هل تحضر أي شيء معك؟ يقول لا النوادل متجهمة. الأجزاء صغيرة والأسعار مرتفعة لهذه النكهة. حبة كبة 30 ليرة هل تمزح؟

Avatar for Sayit Seyhan
Sayit Seyhan
2022-09
Rated 5 out of 5

No Title

مكان بسيط كلاسيكي. مساحة مفتوحة متاحة أيضا. شاورما اللحم هو رقم عشرة ، إنه لذيذ حقًا ، يتم طهي نسبة الدهون تمامًا كما ينبغي ، أوصي بالتأكيد بتجربتها. جاء شيش لحم الضأن المطبوخ بدرجة متوسطة ، لا أستطيع أن أقول إن اللحم لذيذ جدًا ، والأرز الذي يأتي معه قليل جدًا. لحماكون ، من ناحية أخرى ، محضرة جيدًا ولذيذة ، لكن كان ينبغي طهيها لبضع دقائق أخرى. أطباق جانبية ، مقبلات ، مستوى متوسط ​​، ليس لديها توقعات عالية. الأسعار ليست أسعار سوق مرتفعة للغاية.

Avatar for Esra Esra
Esra Esra
2022-09
Rated 5 out of 5

No Title

بصفتي أحد مواطني أنجارا منذ 37 عامًا ، فهو مطعم له مكانة خاصة جدًا بالنسبة لي. أعلم منذ أن كنت طفلاً ، أذهب. لقد كان يخدمنا لسنوات دون التضحية بذوقه وجودته. أوصي بجميع منتجاتهم :))) ولكن مهما كان ما تأكله ، لا تغادر دون أن تأكل كادايف بالفستق. دونر ، لحمكون ، كرات اللحم المحشوة ، كلها لذيذة. أعتقد أنه يعمل من الجيل الثالث أو الرابع. آمل أن تستمر في الخدمة لسنوات عديدة 🙂

Avatar for Özlem Arslan
Özlem Arslan
2022-05
Rated 4 out of 5

No Title

ذهبنا في المساء ، كان مزدحما وصاخبا. هناك تداول مستمر. لحومهم ومنتجاتهم لذيذة للغاية ، لكن الوجبات ليست مرضية للغاية. لقد جربنا Beyti و İskender و lahmacun. كان كباب بيتيسي دونر لذيذًا جدًا ، لكننا لم نكن راضين. وبالمثل في الإسكندرية. كان أنتيب لحماكون رائعًا. لذلك ، كنا نتمنى أن نأكل 1 lahmacun بدلاً من beyti. كانت التوابل القائمة على النظائر لذيذة للغاية. الأسعار أعلى بقليل من المتوسط. يمكن أن يتجاوز الطعام + المشروبات 100 درجة مئوية للشخص الواحد. كان مقدد في الحلويات. النقطة التي كسرت فيها نجمي الوحيد: لحماكون ليس كافياً ، للأسف فات الأوان.

Avatar for Kıvanç Ertürk
Kıvanç Ertürk
2022-04
Rated 5 out of 5

No Title

مقارنة بفروع دوفيروغلو الأخرى ، فهو عنوان يمكنك من خلاله العثور على مكان بجودة عالية جدًا والكثير من الأطعمة الشهية ، وذوق رفيع في المتوسط ​​وخارج ساعات الغداء. يجب عليك بالتأكيد تجربتها مرة واحدة. لم أذهب إلى عنوان Düveroğlu هذا لفترة طويلة. اعتقدت أنها أفسدت الجودة ، لكن هذا يعني أن هناك مشكلة في الفرع الآخر 🙂 تستحق كرات اللحم المحشوة السعر الذي تدفعه لأن بها الكثير من المكونات. ولديهم طعامهم الخاص مثل المخللات واللافاش والبقدونس.



الاسئلة الشائعة


ماهي متوسط الآسعار في مطعم دوفار اوغلو؟

$$ - $$$

كيف يمكنني الاتصال بمطعم دوفار اوغلو؟

☎ +90 312 229 79 38

http://duveroglu.com.tr


ماهي اوقات العمل في مطعم دوفار اوغلو؟

🕐 Monday: 11:00 - 22:00
🕐 Tuesday: 11:00 - 22:00
🕐 Wednesday: 11:00 - 22:00
🕐 Thursday: 11:00 - 22:00
🕐 Friday: 11:00 - 22:00
🕐 Saturday: 11:00 - 22:00
🕐 Sunday: 11:00 - 22:00

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم دوفار اوغلو؟

- عشاء
- غداء


هل توجد جلسات خارجية في مطعم دوفار اوغلو؟

نعم توجد جلسات خارجية



فنادق قريبة

هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق