مطعم ميزالونا بيلكنت

جيد جدا

575 تعليق في

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5
$$ - $$$



نبذة

حصل مطعم ميزالونا بيلكنت على تقييم جيد جدا بناءا على أكثر من 575 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 النوادل مهذبون
🙂 أجواء لطيفة
🙂 خدمة جيدة
🙂 بيتزا لذيذة
🙂 طعام عالي الجودة



مكان جميل لتناول الطعام الإيطالي عالي الجودة، هنا ستجد تشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية وأنواع مختلفة من البيتزا الشهية المطهية في الأفران الحجرية، ولا شك أنك ستستمتع بالمعكرونة والمأكولات البحرية المُعدة بأفضل الطرق والمكونات. فريق العمل ودود للغاية، والخدمة سريعة، والأسعار مناسبة، وتتوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق.

العنوان

‪Ankuva Avm No:2‬, أنقرة تركيا



تعليقات المسافرون

Avatar for Furkan Günay
Furkan Günay
2023-02
Rated 3 out of 5

No Title

لقد كان مكانًا ذهبنا إليه لتجربة بعض النكهات المختلفة. إنه مكان توجد فيه خدمة أنيقة ومهذبة حقًا ، لكن لا يمكنني القول أن الطعام كان مرضيًا للغاية. كان زيت الزيتون والخبز المتنوع الذي جلبوه من الأمام لطيفًا ويمنحك الشعور بتناول الطعام الإيطالي. كان جمبري كالاماري لذيذًا جدًا كصلصة ، لكن لا يمكنني القول إنني أحببت المأكولات البحرية كثيرًا. كان رافيولي بورسيني جيدًا ، وكان اللحم مطهوًا جيدًا وطعم فطر بورسيني كان شديدًا. كان Risotto milanese مخيبا للآمال. كان الريزوتو يفتقر أيضًا إلى مذاق النبيذ الذي كان ينبغي أن يكون عليه ، وشعرت أنني قد أكلت للتو أرزًا مسلوقًا عاديًا. على الرغم من أنه مكان أنيق بشكل عام ، إلا أنني لم أجد النكهات التي توقعتها. في الوقت نفسه ، فهو ليس مكانًا مناسبًا لأداء السعر. بشكل عام ، الأسعار 240 ليرة تركية فأكثر لكل منتج. يمكن أن تكون المنتجات المختلفة أفضل ، وبهذا المعنى ، بقيت محايدًا بشأن التوصية.

Avatar for Saxura
Saxura
2022-09
Rated 4 out of 5

No Title

بالطبع ، إنه من بين أفضل 5 مطاعم في أنقرة ، إنه مطعم إيطالي عالي الجودة ، لكن بصراحة ، إنه لا يضاهى مع لويز أتاكولي ، انظر ، أنا لا أقول أن هذا المكان سيء ، لقد أتيحت لي الفرصة لمقارنة هذه الأماكن ، البيتزا هي أيضا 4/5

Avatar for Muge Col Aydemir
Muge Col Aydemir
2022-05
Rated 5 out of 5

No Title

كما هو الحال دائمًا ، كان كل شيء والخدمة جيدة. هذه المرة جربنا المعكرونة ، كان حجم الجزء والمذاق جيدًا جدًا. حلوى الشوكولاته اللوز الخالية من الغلوتين لم تكن سيئة. لقد دفعنا 470 ليرة تركية مقابل 2 باستا 2 صودا ليمون 1 حلوى.

Avatar for Ömer ÖZTÜRK
Ömer ÖZTÜRK
2022-02
Rated 4 out of 5

No Title

كان طعم بوسيتانو جيدًا جدًا ، لكن يجب عليك بالتأكيد تذوقه قبل استخدام خيار الفلفل الحار الذي طلبوه في البداية. لأن مرارة هذه الصلصة والفلفل تتغير يوما بعد يوم. كان لدينا الكثير من الألم الليلة. لم نستطع تذوق بيتزا الهوت دوج بسبب المرارة. أود أن أقول 3 نقاط عندما يتعلق الأمر بأداء السعر. بشكل عام ، كنا راضين جدًا عن المكان ونهج النوادل.

Avatar for Cheryl Soh
Cheryl Soh
2021-10
Rated 5 out of 5

No Title

مطعم إيطالي عالي الجودة متداخل في بيلكنت! تحظى بشعبية كبيرة ، لذا من المحتمل أن تكون الحجوزات أفضل ، لكن بها الكثير من المقاعد الداخلية والخارجية. أسعار معقولة والخدمة كانت سريعة للغاية وودية للغاية. تم طهي البيتزا في فرن حجري وكانت جبنة ولذيذة للغاية. كان رافيولي الباذنجان محلي الصنع لذيذًا جدًا وكانت صلصة الطماطم جميلة. عندما تجلس ، يقدمون الخبز وزيت الزيتون اللذيذ حقًا. نتطلع إلى العودة!



الاسئلة الشائعة


ماهي متوسط الآسعار في مطعم ميزالونا بيلكنت؟

$$ - $$$

كيف يمكنني الاتصال بمطعم ميزالونا بيلكنت؟

☎ +90 312 266 13 59

http://www.mezzaluna.com.tr

📩 [email protected]


ماهي اوقات العمل في مطعم ميزالونا بيلكنت؟

🕐 Monday: 12:00 - 23:00
🕐 Tuesday: 12:00 - 23:00
🕐 Wednesday: 12:00 - 23:00
🕐 Thursday: 12:00 - 23:00
🕐 Friday: 12:00 - 23:00
🕐 Saturday: 13:00 - 23:00
🕐 Sunday: 13:00 - 23:00

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم ميزالونا بيلكنت؟

- عشاء
- غداء


هل توجد جلسات خارجية في مطعم ميزالونا بيلكنت؟

نعم توجد جلسات خارجية



فنادق قريبة

هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق