مطعم اوفيم

ممتاز

1397 تعليق في

1 / 6
2 / 6
3 / 6
4 / 6
5 / 6
6 / 6
$$$$ - $$$$



نبذة

حصل مطعم اوفيم على تقييم ممتاز بناءا على أكثر من 1397 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 الخدمة استثنائية وودية للغاية
🙂 الطعام لذيذ ومتنوع
🙂 فريق العمل رائع
أبرز السلبيات حسب آراء المسافرون:
🙁 قائمة الطعام بحاجة للتحديث

الاطباق

🍽 Asian
🍽 Indian
🍽 International


اوفيم هو مطعم هندي فاخر يقدم قائمة حديثة من الأطباق الهندية والآسيوية والحلويات، ويتسم بأجواء لطيفة وجلسات مريحة. المطبخ مفتوح حتى تتمكن من رؤية الطهاة وهم يعدّون الأطباق ويتم تقديمها للزبائن مباشرةً.

العنوان

‪48 Summer Row‬, برمنجهام B3 1JJ إنجلترا



تعليقات المسافرون

Avatar for David Field
David Field
2023-09
Rated 5 out of 5

No Title

لقد كان من دواعي سروري الاحتفال بعيد ميلاد أختي الثلاثين في أوفيم في برمنغهام، وكانت تجربة رائعة حقًا. أضافت الغرفة الخاصة لمسة خاصة لهذه المناسبة، وكان الطعام مذهلاً. وكانت كل دورة بمثابة تحفة طهي، مليئة بالنكهة والإبداع. كانت الخدمة ودودة ومنتبهة بشكل استثنائي، مما جعلنا نشعر بأننا ضيوف الكرام طوال المساء. Opheem هي جوهرة حائزة على نجمة ميشلان تجاوزت توقعاتنا وجعلت عيد ميلاد أختي لا يُنسى. موصى بة بشدة!

Avatar for Evie Jaggard
Evie Jaggard
2023-08
Rated 5 out of 5

No Title

قائمة مذهلة. إنها بلا شك إحدى جواهر برمنغهام المخفية. ذهبنا لعيد ميلاد شريكي وكان احتفالاً يستحق. في البداية، خططنا للذهاب لقائمة الغداء المكونة من 5 أطباق… والتي سرعان ما تحولت إلى قائمة التذوق (لماذا لا؟).

يختبئ هذا المطعم على مرأى من الجميع في حي المجوهرات. لا يمكن المبالغة في التناقض بين شارع برمنغهام المزدحم والتصميم الداخلي الرائع. تم إرشادنا إلى صالة حديثة مزينة بذوق رفيع وعرضنا قائمة كوكتيل للمقبلات. لقد تناولت كوكتيلًا من الشاي المثلج مع جوز الهند وحبيبات الكاكاو، وهي لعبة معقدة ومبهجة على اللوحة. لقد عُرض علينا على الفور بعض الوجبات الخفيفة المريحة، فقد كانت غنية وترابية وتهيئ بطوننا بشكل جيد.

بعد حوالي 30 دقيقة، تم نقلنا إلى قاعة الطعام الرئيسية. كانت الأجواء مختلفة تمامًا، حيث كانت تعج بالمطبخ المفتوح والموظفين المنتظرين يتسارعون في الأنحاء. كان مشكلتي الوحيدة في هذه التجربة هي أن قاعة الطعام كانت ذات مخطط مفتوح جدًا مع وجود طاولات في أماكن قريبة، لذا فأنت حتمًا تتفاعل مع الجيران على الطاولة المجاورة لك. ليست مشكلة إذا كان جيرانك جميلين (كما كانوا) ولكنهم لا يساعدون دائمًا على الاستمتاع بالتجربة الأكثر حميمية. ومع ذلك، كان الطهاة وموظفو الانتظار الذين قدموا الطعام والمشروبات منتبهين بشكل لا يصدق وكان من الممتع سماع الأشخاص المجاورين لنا لديهم نفس ردود الفعل تجاه الطعام.

القائمة لم تسحب أي اللكمات – كل دورة كانت لذيذة. أحيانًا يكون ممتعًا وفوضويًا بعض الشيء، وأحيانًا رقيقًا وجميلًا. دائما ملونة جدا. بعد الانتهاء من تناول الوجبة، عدنا إلى الصالة لتناول المشروبات وبعض الحلويات بعد العشاء. لقد شعرنا بالارتياح لأخذ بعض الحلويات إلى المنزل لأننا كنا ممتلئين جدًا!

Avatar for Kadi Kraman
Kadi Kraman
2023-08
Rated 5 out of 5

No Title

حصلنا على قائمة تذوق وقت الغداء المكونة من 10 أطباق مع النبيذ المزدوج وكانت تجربة لا تُنسى حقًا. يمكنك حقًا معرفة الجهد المبذول في كل شيء: لقد كان مثل آلة مزيتة جيدًا من المدخل إلى منطقة البار إلى المطعم والعكس. المطبخ مفتوح حتى تتمكن من رؤية بعض الأطعمة التي يتم تحضيرها ويتم تقديمها مباشرة من قبل الطهاة. بشكل عام ، كان الجو إيجابيًا للغاية ، وشعرت أن الناس سعداء بالتواجد هناك. كان الطعام جيدًا جدًا ، وكانت النكهات والتوابل جيدة جدًا. كان هناك الكثير من الحلويات ، أكثر مما رأيته عادة في تذوق القوائم التي أقدرها ولكنها قد تكون كبيرة بعض الشيء بالنسبة للبعض. سمبوسة جراني سميث كانت الأفضل!

الشيء الوحيد الذي كنت سأحسنه هو الحصول على فناجين قهوة بمقابض: لقد طلبت أميركانو للذهاب مع الحلويات لكنني كافحت لشربها لأن الكوب كان ساخنًا جدًا بحيث لا يمكن حمله.

Avatar for Devansh Khanderia
Devansh Khanderia
2023-08
Rated 5 out of 5

No Title

واحدة من أفضل التجارب التي مررنا بها على الإطلاق.

من اللحظة التي جلسنا فيها إلى اللحظة التي غادرنا فيها كان الأمر مميزًا حقًا.

كان الموظفون غير واقعيين وودودين للغاية وكانت خدمتهم استثنائية. لقد عملوا جميعًا في التزامن.

كان لدينا قائمة تذوق نباتي والطعام كان رائعا ولذيذ للغاية وعرض جيد للغاية. إقران النبيذ أمر لا بد منه ، فقد تم التفكير فيه جيدًا.

صرخ لأليس الذي حطمها من البداية ، اعتنت بنا حقًا من البداية إلى النهاية.

أحسنت فريقًا سنعود بالتأكيد ومع المزيد من الأشخاص.

Avatar for Nadine Watson
Nadine Watson
2023-07
Rated 4 out of 5

No Title

كان الطعام والخدمة مذهلين (بصرف النظر عن الخلط الطفيف حيث تم تقديم مشروب كحولي لشخص لا يشرب)

كان الطعام مذهلاً ، وكان من الصعب تناول بعض الدورات التدريبية بسبب مجموعة أدوات المائدة والأواني الفخارية التي تشعر وكأنك تركت الكثير من الطبق خلفك ولكن الطعام كان لذيذًا وتنوعًا جيدًا 9f التوابل والنكهة.

كان المطعم صاخبًا جدًا ، وكان من الصعب أحيانًا سماع تفسيرات الطبق عند تقديمه ، ولكن كان تصميمه نظيفًا لطيفًا مع ديكور جيد.

ربما تأكل هنا مرة أخرى.



الاسئلة الشائعة


ماهي متوسط الآسعار في مطعم اوفيم؟

$$$$ - $$$$

كيف يمكنني الاتصال بمطعم اوفيم؟

☎ +44 121 201 3377

http://opheem.com/

📩 [email protected]


ماهي اوقات العمل في مطعم اوفيم؟

🕐 Monday: Closed
🕐 Tuesday: Closed
🕐 Wednesday: 17:30 - 22:30
🕐 Thursday: 17:30 - 22:30
🕐 Friday: 12:00 - 14:30, 17:30 - 22:30
🕐 Saturday: 12:00 - 14:30, 17:30 - 22:30
🕐 Sunday: Closed

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم اوفيم؟

- عشاء
- غداء


ماهي الاطباق المقدمة في مطعم اوفيم؟

- Asian
- Indian
- International


هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق