مطعم اورفوز

جيد جدا

849 تعليق في

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5
$$$$



نبذة

حصل مطعم اورفوز على تقييم جيد جدا بناءا على أكثر من 849 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 مطعم ممتاز مع قائمة غنية بالمأكولات البحرية الرائعة
🙂 منظر جميل وبالأخص عند غروب الشمس
🙂 طعام طازج ولذيذ
🙂 أجواء مريحة
🙂 خدمة مرضية
🙂 أسعار مقبولة



مطعم اورفوز واحد من أفضل الأماكن لتناول الطعام في بودروم، بل يعد مكانًا لطيفًا للجلوس والتمتع بإطلالة بحرية رائعة. يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية التي نالت استحسان زواره، مع جلسات مريحة حيث توجد الطاولات والكراسي الخشبية جنبًا إلى جنب مع الزخارف البحرية، والموظفون ودودون للغاية.

العنوان

‪Kumbahce Mah. Zeki Muren Cad. No:13/1‬ Zeki Müren Müzesi yani, بودروم 48400 تركيا



تعليقات المسافرون

Avatar for Subhalakshmi Dihingia
Subhalakshmi Dihingia
2022-10
Rated 5 out of 5

No Title

مطعم جميل في بودروم مع قائمة تذوق المأكولات البحرية الرائعة. كان الطعام لذيذًا ومجهزًا ومصدرًا طازجًا ، وكان الموقع والأجواء مريحة للغاية وكان الموظفون ودودون للغاية. يوجد أيضًا نبيذ مقترن بالقائمة. بشكل عام تجربة طعام مذهلة!

Avatar for gizem Konuksever
gizem Konuksever
2022-09
Rated 5 out of 5

No Title

تجربة رائعة .. كشخص لديه خبرة مع المحار في أجزاء كثيرة من العالم ، يجب أن أقول إنه يمكنه الوصول إلى القمة في تركيا. حصلنا على محار قنفذ البحر بالإضافة إلى قائمة التذوق. السعر كما هو مكتوب في القائمة: 750 ليرة تركية للفرد. الخمور تبدأ من 500 ليرة تركية. كل ما تشتريه هو اضافي. إذا كنت ترغب في شراء قائمة تذوق وشرب نبيذ لطيف ، فستدفع في المتوسط ​​2300 ليرة تركية. نتمنى استمرار نجاح شاجلار دماغ ..

Avatar for Thomas Finlay
Thomas Finlay
2022-08
Rated 5 out of 5

No Title

لنبدأ لماذا أكتب هذا الاستعراض .. أنا مديرة مطعم من لندن وشريكتي هي طاهية في أحد المطاعم الأكثر شهرة في Mayfair. بعد قراءة بعض التعليقات المزعجة ، أعتقد أنها غير مبررة على الإطلاق. Orfoz هو مطعم محلي يقدم المنتجات المحلية! لا يمكنك التغلب عليه. نعم الطعام يخرج بسرعة ولكن من يريد خدمة بطيئة؟

قررنا أن نأخذ إقران النبيذ وكان نبيذًا تركيًا مثاليًا ومتوازنًا يتناسب تمامًا مع المأكولات البحرية الطازجة. لأكون صادقًا ، هذا المطعم هو المكان الوحيد الذي يمكننا أن نفعله شيئًا مختلفًا وفريدًا. المياه مملوءة ، مشروبات نبيذ وطعام ، أطباق طازجة ، طاقم عمل ودود ، القائمة تطول …

الأشخاص الذين يتركون هذا المطعم تقييمًا سيئًا لا يفهمون الصناعة ، ولا يدركون أننا كذلك ، فهذه بودروم وليست باريس أو لندن.

تجربة مدهشة! بالتأكيد تستحق المال.

Avatar for Leonardo Falco
Leonardo Falco
2022-06
Rated 2 out of 5

No Title

لم يتم تقديم القائمة الكاملة ، فقط قائمة الأسعار الثابتة التي تبلغ قيمتها 750 ليرة تركية. لا يستحق أو لا يستحق ذلك! تم تسعير العناصر الموجودة في قائمة المجموعة أعلى بكثير. كان الطعام جيدًا ، لكن لا يوجد شيء غير عادي. لن أذهب هناك مرة أخرى.

Avatar for EKREM ALTIN
EKREM ALTIN
2021-09
Rated 5 out of 5

No Title

انظر الإنجليزية أدناه!

ملخص رائع لك ؛ سعر قائمة التذوق لشخصين 700 ليرة تركية – سبتمبر 2021. وجبتنا التي بدأناها بتردد في البداية نتساءل كيف كانت ، تحولت إلى آثار لا تُنسى في العقول والأذواق. الخدمة والاهتمام والملاءمة كانت رائعة ، من جميع النواحي. بصرف النظر عن قائمة التذوق ، يمكن شراء بعض الخيارات المختلفة كإضافة. إذا قلت أنك تريد تذوقها أيضًا ، تناول المزيد من الخبز ، وفر المساحة الخاصة بك😉 عندما أحضر الضابط الحلويات ، كنت أتوقع منه أن يقدم القهوة بعد السؤال “هل أصنع فنجانًا من القهوة” 😁 لم يكن الأمر كذلك . على الرغم من أن قائمة النبيذ كانت ناجحة من حيث التنوع والتنوع ، إلا أن بعض أنواع النبيذ كانت باهظة الثمن. لسوء الحظ ، لا تفكر الشركات التركية في الضيوف المحليين من خلال إجراء حسابات باليورو والدولار وفقًا لميزانية إنفاق السياح. إنها مشكلة يجب على الصناعة التفكير فيها.

طعم رائع ، طعام جميل ، تجربة رائعة. احصل على قائمة تذوق مقابل 700 ليرة تركية – 21 سبتمبر لشخصين. وهو ما يكفي تماما. هناك بعض الإضافات الطازجة اليومية إذا كنت ترغب في تذوق – (سرطان البحر ، إلخ …) اختيار نبيذ لطيف ، جرب الأنواع المحلية. الخدمة والموظفين رائعة!



الاسئلة الشائعة


ماهي متوسط الآسعار في مطعم اورفوز؟

$$$$

كيف يمكنني الاتصال بمطعم اورفوز؟

☎ +90 544 316 42 85

http://www.orfoz.net

📩 [email protected]


ماهي اوقات العمل في مطعم اورفوز؟

🕐 Monday: 19:00 - 01:00
🕐 Tuesday: 19:00 - 01:00
🕐 Wednesday: 19:00 - 01:00
🕐 Thursday: 19:00 - 01:00
🕐 Friday: 19:00 - 01:00
🕐 Saturday: 19:00 - 01:00
🕐 Sunday: 19:00 - 01:00

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم اورفوز؟

- عشاء


هل توجد جلسات خارجية في مطعم اورفوز؟

نعم توجد جلسات خارجية



فنادق قريبة

هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق