مطعم أرافان إيفي

ممتاز

242 تعليق في

1 / 5
2 / 5
3 / 5
4 / 5
5 / 5
$$ - $$$



نبذة

حصل مطعم أرافان إيفي على تقييم ممتاز بناءا على أكثر من 242 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 طعام منزلي ممتاز والنكهات رائعة
🙂 فريق عمل ودود ومهذب



إن كنت تبحث عن مكان مريح لتناول الطعام وأجواء هادئة، فإن مطعم أرافان إيفي هو المكان المناسب لك. يقع المطعم داخل فندق يحمل الاسم ذاته في قرية ايفالي الهادئة خارج أورغوب مباشرةً، ويقدم قائمة متنوعة من المأكولات التركية التقليدية المُعدة من خضروات وفواكه طازجة يتم جلبها من المزرعة الواقعة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق وطهيها في أفران تقليدية. تتوفر جلسات مريحة في الهواء الطلق مع إطلالة على الفناء، والخدمة ممتازة.

العنوان

‪Ayvali Koyu‬ Aravan Evi Hotel, أورجوب 50400 تركيا



تعليقات المسافرون

Avatar for Rafael Baumer
Rafael Baumer
2022-09
Rated 5 out of 5

No Title

كان هذا بسهولة من أفضل الوجبات التي تناولناها في تركيا. يقوم المضيف ووالدته بطهي مكونات طازجة بشكل لا يصدق من حديقتهم ويجعلون طعامًا بسيطًا للغاية بمذاق معقد للغاية. إنه أمر لا بد منه!

Avatar for Justin Fassino
Justin Fassino
2022-09
Rated 5 out of 5

No Title

وجدت الصديقة هذا المكان بعد إجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت ، وقد وضعنا علامة عليه لبعض الوقت أثناء إقامتنا في كابادوكيا. تبين أنها كانت أفضل تجربة لوجبة العطلة بأكملها. إنه مخفي في قرية صغيرة (وخرائط Google تضعه في مكان خاطئ). إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة خارج المناطق السياحية الرئيسية القريبة ، ولكنه يستحق ذلك للغاية. كانت الخدمة والاستضافة من الدرجة الأولى ، وكان جو الشرفة أسفل كروم العنب مثاليًا ، وكان كل ذلك يعلوه الطعام. انتشار لا يصدق للأطباق محلية الصنع والمنزلية ، أكلنا حتى تم حشونا. بالتأكيد يستحق التوقف لتناول العشاء ، وبصراحة سأبقى في الفندق في المرة القادمة التي أكون فيها في المنطقة لأكون في مكان ما بعيدًا عن السياح.

Avatar for mlrico
mlrico
2022-04
Rated 5 out of 5

No Title

هوستا رائعة وطعام مذهل. لقد تم الترحيب بنا بحرارة وكان لدينا أحد أفضل الأطعمة المصنوعة منزليًا في تركيا. تزرع المكونات محليًا في حديقتهم الخاصة. طازج جدا ولذيذ.

تجربة فريدة من نوعها!

أوصى Suoer !!

Avatar for Par Botes
Par Botes
2021-10
Rated 5 out of 5

No Title

لقد استمتعت حقا بغدائي هنا. لقد حجزنا يومًا مقدمًا حتى حصلوا على وقت كافٍ لطهي الطعام المحلي في أفران الأرض باستخدام أمبوراس من الطين. الطعام كان رائعا. ينصح به بشده. الحجز مطلوب.

Avatar for Catalina Fries
Catalina Fries
2019-05
Rated 5 out of 5

No Title

هذه تجربة لا تنسى! تناولنا العشاء هنا وكان كل شيء رائعًا تمامًا. كان الطهي في المنزل في أفضل حالاته وتذوقنا كل قضمة. كانت التجربة جميلة جدًا أيضًا ، حيث كانت في هذا المبيت والإفطار اللطيف الذي تديره عائلة تركية لطيفة للغاية رحبت بنا كما لو كنا ضيوفًا في منزلهم. سأتذكر هذه الوجبة وهذا المساء كله إلى الأبد. شكرا جزيلا على الليلة الرائعة لك. سنعود ، وسنرسل جميع أصدقائنا إلى هنا أيضًا. مذهل للغاية!



الاسئلة الشائعة


ماهي متوسط الآسعار في مطعم أرافان إيفي؟

$$ - $$$

كيف يمكنني الاتصال بمطعم أرافان إيفي؟

☎ +90 532 437 79 77

http://www.aravan.com/

📩 [email protected]



ماهي الوجبات المقدمة في مطعم أرافان إيفي؟

- فطور
- عشاء
- غداء


هل توجد جلسات خارجية في مطعم أرافان إيفي؟

نعم توجد جلسات خارجية



فنادق قريبة

هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق