مطعم شيراز الفارسي أكسفورد

ممتاز

447 تعليق في

1 / 2
2 / 2



نبذة

حصل مطعم شيراز الفارسي أكسفورد على تقييم ممتاز بناءا على أكثر من 447 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 الأجزاء جيدة
🙂 الأسعار معقولة
🙂 طاقم العمل ممتاز ومضياف

الاطباق

🍽 traditional Persian cuisine


يقدم مطعم شيراز الفارسي اكسفورد المأكولات الفارسية التقليدية ومنها المشويات واليخن وأطباق الخضار اللذيذة. المكان رائع ولطيف وكل شئ معد بعناية، والطعام أصيل ومتبل باعتدال وغني بالنكهات، ولا تفوت تجربة الشاي الفارسي. الأطباق المفضلة: خوريشت غيمه بادمجان-كباب تشيلو-كباب جوجي-زرشك بولو با مورغ-الرشته وزيتون بارفاده.

العنوان

‪47-49 Cowley Road‬, أوكسفورد OX4 1HP إنجلترا



تعليقات المسافرون

Avatar for Fajer Al Haggan
Fajer Al Haggan
2023-10
Rated 4 out of 5

No Title

لقد سعدت مؤخرًا بتناول الطعام في مطعم شيراز الفارسي في أكسفورد، ويجب أن أقول إنها كانت تجربة ممتعة حقًا. منذ اللحظة التي دخلت فيها، استقبلتني أجواء المطعم الدافئة والجذابة. خلقت الإضاءة الناعمة والديكور الأنيق جوًا مريحًا وحميميًا جعلني أشعر بالارتياح على الفور.

كان الطعام في شيراز استثنائيًا، حيث كان كل طبق مليئًا بالنكهات الفارسية الأصيلة. كان الكباب طريًا وعصيرًا ومتبلًا تمامًا ومشويًا إلى حد الكمال. كان أرز الزعفران عطرًا ورقيقًا

الخدمة في شيراز كانت على أعلى مستوى. كان فريق العمل المراعى وودود. كان طاقم الخدمة سريعًا في تلقي الطلبات وكانوا دائمًا متاحين للمساعدة في أي طلبات أو استفسارات.

بشكل عام، تجربتي في مطعم شيراز الفارسي لم تكن أقل من ممتازة. مزيج من الطعام اللذيذ والأجواء الترحيبية والخدمة اليقظة لتجربة طعام لا تنسى. أوصي بشدة بزيارة شيراز إذا كنت في أكسفورد وترغب في تناول المأكولات الفارسية الأصيلة واللذيذة.

Avatar for Niyoti Tembulkar
Niyoti Tembulkar
2023-09
Rated 5 out of 5

No Title

أحد أفضل الأماكن للطعام الفارسي في المملكة المتحدة. كان الطعام طازجًا ولذيذًا. نوعية اللحوم كانت ممتازة والتحضير يتجاوز المستوى. كان لكل عنصر نكهة فريدة وكان لذيذًا. وكان أبرز ما في كباب جوجي وآيس كريم الزعفران.

Avatar for Areej
Areej
2023-09
Rated 5 out of 5

No Title

دخلت المكان كان طلبنا صحن مشويات مشكل كنّا 4 اشخاص ، التقييم بواقعية اول مره اذوق مشويات بهذي اللذاذه شي مو عاااادي مره مره طعم ولذيذ لا تتعدوه… اشكرهم على الطعم والتعامل والخدمه لو فيه اكثر من 5 نجوم قيمتهم ✅.

Avatar for Mu'taz Abbad
Mu'taz Abbad
2023-08
Rated 5 out of 5

No Title

مكان موصى به للغاية لعشاء أصيل في أكسفورد. جو ترحاب للغاية، يأتي الشيف ويرحب بك ويقدم لك بعض التوصيات ويأخذ طلبك.

الطعام لذيذ جدًا، والأجزاء رائعة، وكان لدينا طبق مختلط من المقبلات وطبق شواء مشترك لشخصين إلى ثلاثة أشخاص، وكانوا أكثر من كافٍ لثلاثة أشخاص.

Avatar for Dan F
Dan F
2023-07
Rated 5 out of 5

No Title

كانت الخدمة مفيدة بشكل استثنائي في طلب أعضاء الجدول الحساسين للاكتوز. لقد كانوا لطفاء للغاية وتوقيتهم جيدًا.

الشاي الفارسي أمر لا بد منه لطاولتك.

عناصر المبتدئين:

كان الحمص كريمي جدا. مخلل الخضار كان رائعا. كان الزيتون مذهلاً. كانت دولما غنية ومريحة. كان الخبز الفارسي خادعًا لأنه لا يبدو مميزًا بصريًا ولكنه استثنائي بالنكهة والملمس. ناعم جدا.

عناصر Entree:

اللحم يذوب في فمك سواء دجاج أو لحم ضأن. كان الدجاج هنا مثيرًا للأكل ولم يكن لطيفًا على الإطلاق. طلبت مائدتي الأرز مع الكشمش والمكسرات ، وهي تستحق التعقيد الإضافي في النكهات.

لا يمكن الوصول إلى الحمام إلا عن طريق السلالم ولا يتم الحفاظ عليه نظيفًا للغاية. أيضا ، كشك واحد فقط للجنسين للمطعم بأكمله. عيب الوحيد للمطعم.

Avatar for behrangf2023
behrangf2023
2023-03
Rated 5 out of 5

.

درود من ساکن لندن هستم .تقریبا یکی دو هفته پیش توی روز برفی سمت آکسفورد توی یبیمارستان یه بیماری اورژانسی داشتم بعد از پایان کارم دوستام گفتن حتما بیام رستوران شما و براشون غذا بگیرم و ببرم لندن .درایو کردم و رسیدم رستوران شما ساعت چهار رب کم بود فکر میکنم .رفتم داخل و گفتن چهار رستوران باز میشه ولی چون برفی بود بهم گفت بشین تا بقیه نیرو ها بیان خلاصه بهم چای نبات داد و سفارشم هم آماده کرد وقتی نیرو هاتون اومدن همون پسره برام آورد خلاصه اون روز هم غذا خیلی بهمون چسبید هم چای و هم احترامی که بهمون گذاشت .یه پسره با لهجه ی شیرین شیرازی اگر اشتباه نکنم اسمش مجتبی یا مصطفی بود .خلاصه دمتون گرم هم بابت غذا هم نیرو های خوبتون من تعریف شما رو کردم پیش دوستام و به زودی دوباره میایم غذا بخوریم پیش شما

نوع الرحلة: NONE



الاسئلة الشائعة


كيف يمكنني الاتصال بمطعم شيراز الفارسي أكسفورد؟

☎ +44 7717 134344


ماهي اوقات العمل في مطعم شيراز الفارسي أكسفورد؟

🕐 Monday: 15:00 - 23:00
🕐 Tuesday: 15:00 - 23:00
🕐 Wednesday: 15:00 - 23:00
🕐 Thursday: 15:00 - 23:00
🕐 Friday: 15:00 - 23:00
🕐 Saturday: 15:00 - 23:00
🕐 Sunday: 15:00 - 23:00

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم شيراز الفارسي أكسفورد؟

- عشاء
- غداء


ماهي الاطباق المقدمة في مطعم شيراز الفارسي أكسفورد؟

- traditional Persian cuisine


هل توجد جلسات خارجية في مطعم شيراز الفارسي أكسفورد؟

نعم توجد جلسات خارجية



فنادق قريبة

هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق