مطعم أوتسي

ممتاز

519 تعليق في

1 / 7
2 / 7
3 / 7
4 / 7
5 / 7
6 / 7
7 / 7



نبذة

حصل مطعم أوتسي على تقييم ممتاز بناءا على أكثر من 519 تقييم في موقع تريب أدفايسور و جوجل


أهم المميزات حسب آراء المسافرون:
🙂 المكان لطيف ونظيف
🙂 الخدمة جيدة
🙂 مذاق الطعام استثنائي
🙂 الأجزاء سخية

الاطباق

🍽 Georgian



العنوان

‪Shavtelis st 20‬, تبليسي 0105 جورجيا



تعليقات المسافرون

Avatar for M. Z. Zieleznik
M. Z. Zieleznik
2023-11
Rated 5 out of 5

No Title

ربما أفضل تجربة الطهي في جورجيا. الطعام، الموقع، الخدمة، كل شئ على الفور. بارميجيانا كانت إلهية! تشاتشا سمك السلمون المعالجة إلزامية! على الرغم من أن هذا المكان قد يكون باهظ الثمن بعض الشيء بالنسبة لتبليسي، إلا أنه يستحق كل بنس. لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية.

Avatar for Jorge Martínez
Jorge Martínez
2023-11
Rated 4 out of 5

No Title

مطعم أنيق يقع مباشرة في البلدة القديمة ومعظم المناطق السياحية. عادةً ما يكون هذا بمثابة علامة حمراء بالنسبة لي، لكن في هذه الحالة أثبت أنني مخطئ. هنا كان لدي خدود لحم البقر الرائعة واللذيذة مع البطاطس والجزر المهروسة. كان اللحم طريًا ولذيذًا جدًا. رائع! طبق لا ينسى. الأسعار أعلى من المدينة، ولكنها معقولة نظراً لجودة المنتجات والخدمات المقدمة. من فضلك حاول هذا المكان

Avatar for Igor Baykov
Igor Baykov
2023-09
Rated 5 out of 5

No Title

تميز لا مثيل له في تناول الطعام الراقي في تبليسي

إن الشروع في رحلة تذوق الطعام على يد الشيف جيورجي نينوا هو اكتشاف حقيقي. يشتهر بقدرته على المزج بسلاسة بين المطبخ الجورجي التقليدي والفروق الدقيقة المعاصرة، ولا تفشل إبداعات نينوا أبدًا في إبهار ضيوفه.

هناك طبقان لا يُنسى بشكل خاص ويستحقان الاهتمام، وهما “شكميروليR21; – وهو طبق دجاج لذيذ مع صلصة كراميل الثوم الفريدة، و”سوكي” – وهو عبارة عن شرائح لحم بقري طرية بشكل لا يصدق مطبوخة إلى حد الكمال. كلا الطبقين ليسا مجرد وجبات، بل هما تجارب مقدمة بحرفية وبراعة تدل على مهارة الشيف في الطهي.

ومما يزيد من جاذبية المجموعة الرائعة من النبيذ الجورجي. وكانت المفاجأة السارة هي تقديم Château Mukhrani Parfum d’Ete، وهو نبيذ أبيض جورجي فاخر بنكهة فرنسية فاقت كل التوقعات. إن عروض Kindzmarauli وKhvanchkara عالية الجودة مثيرة للإعجاب بنفس القدر، حيث يحتوي الأخير على روائح مبهجة من زهور شجرة الزيزفون. مجموعة رائعة من النبيذ الرائع متاحة بسهولة بالكأس، مما يضمن الاقتران المثالي مع كل دورة.

الحلوى على طاولة نينوا هي متعة للحواس، حيث تقدم خيارات مبتكرة ولذيذة. وفوق كل ذلك، تقدم المؤسسة أفضل أنواع الكابتشينو في تبليسي والشاي المنقوع بأوراق الشاي، مع الحفاظ على إصرارها على الجودة والأصالة حتى آخر قطرة.

وفي الختام، فإن تناول الطعام تحت إشراف الشيف جيورجي نينوا ليس أقل من مذهل. إن ذوقه الفني في عالم الطهي، إلى جانب عروض النبيذ عالية المستوى والمشروبات الاستثنائية، يجعل تجربة تناول الطعام لا مثيل لها في تبليسي.

Avatar for Magodzianka Wołczyk
Magodzianka Wołczyk
2023-07
Rated 5 out of 5

No Title

قمنا بزيارة هذا المطعم مرتين. إنه ليس مكانًا يقدم الطعام الجورجي التقليدي ، لكننا لا نستمتع حقًا بتناول الطعام في المطاعم الجورجية لدرجة أن OtsY كان مكانًا مثاليًا بالنسبة لنا. كان الطعام لذيذًا ، نوصي بشكل خاص بسلطة جبن الماعز والفطر مع سحابة الجبن والخنزير الصغير والسلمون المرقط. لقد جربنا أيضًا لحم الضأن مع البطاطس ولحم الخدين ، كلاهما كان جيدًا ولكن ليس استثنائيًا. على أي حال ، إذا كنت في تبليسي ، فهذا المطعم أمر لا بد منه. كان كل شيء مثاليًا ، وكان الموظفون ودودين وكان المناخ العام لطيفًا. أود أن أقول إن المكان الذي يوجد فيه المطعم هو مكافأة لأنه جميل.

يجب أن أضيف أن المطعم على الجانب الثمن لذلك خذها في الاعتبار. على الرغم من أنه يستحق المال.

Avatar for Vacation36749576701
Vacation36749576701
2023-03
Rated 5 out of 5

Excellent restaurant

First class restaurant, excellent food and excellent service انصح من يحب التذوق لطعام الذهاب اليه رومنسي طابع خاص جدا كل شي فيه مختلف

نوع الرحلة: زوجان

Qatar

Avatar for A O
A O
2022-07
Rated 5 out of 5

No Title

مطعم صغير تم فتحه من قبل ثلاث اصدقاء الاطباق شهية و العاملين بشوشين جدا و الخدمه رائعه و الموقع جميل ولكن غير واضح السيارة تتوقف في الشارع العام و تدخل الى المطعم سيرا على الاقدام



الاسئلة الشائعة


كيف يمكنني الاتصال بمطعم أوتسي؟

☎ +995500502020

http://www.facebook.com/OtsY20

📩 [email protected]


ماهي اوقات العمل في مطعم أوتسي؟

🕐 Monday: 13:00 - 23:00
🕐 Tuesday: 13:00 - 23:00
🕐 Wednesday: 13:00 - 23:00
🕐 Thursday: 13:00 - 23:00
🕐 Friday: 13:00 - 23:00
🕐 Saturday: 13:30 - 23:00
🕐 Sunday: 13:30 - 23:00

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم أوتسي؟

- عشاء
- غداء


ماهي الاطباق المقدمة في مطعم أوتسي؟

- Georgian


هل كانت الصفحة مفيدة؟

حمل تطبيق المسافرون

كل هذه المعلومات وأكثر موجودة في التطبيق