التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

تمتد الأرجنتين على طول أمريكا الجنوبية و تشتهر بساحلها الكبير على طول المحيط الأطلنطي و يمكن وصفها كدولة التناقضات حيث يمكنك أن تجد الحقول و الجبال الضخمة و المنتزهات الوطنية و الشواطئ. و وجهة مميزة مثل الأرجنتين تحتاج لإقامة مميزة أيضا و لن تجد أي تقصير في هذه الناحية إطلاقا، فالخيارات لا تعد و لا تحصى. و عندما تخطط لرحلتك القادمة للأرجنتين احرص على الإقامة في إحدى هذه الفنادق الرائعة:

1  فندق و منتجع للاو للاو – باريلوشي

افضل فنادق الأرجنتين
يعد فندق و منتجع للاو للاو الراقي في غاية الفخامة و يوفر كل شيء بدءا من منتجع صحي على مستوى عالمي وصولا الى ملعب جولف رائع. يقع الفندق في باريلوشي و هو أفضل مكان للاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق. في الشتاء، توفر جبال الأنديز أنشطة عديدة مثل التزلج على الجليد و في الصيف تدعوك مياه لاغو ناهويل هوابي الزرقاء للسباحة فيها. افتتح الفندق في عام 1938م و أصبح اسما يختاره المشاهير و السياسين من حول العالم عندما يريدون الاسترخاء و استكشاف بتاغونيا.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق و منتجع أراكور يوشوايا

افضل فنادق الأرجنتين
يقع فندق و منتجع أراكور في يوشوايا و يمكن وصفه بكونه يقع على حافة العالم فهو يقع فوق مستوى البحر ب 800 متر و لكنه يطل مباشرة على المدينة و محاط بقمم جبلية مغطاة بالثلج. و يمكنك استكشاف العديد من الطرق من المنتجع التي تؤدي الى محمية طبيعية بالجوار و عند عودتك يمكنك الإسترخاء في المنتجع الذي يوفر العلاجات المختلفة الفاخرة.

التقييم و الأسعار

 

 

3  فندق ألفير بالاس – بوينس آيرس

افضل فنادق الأرجنتين
يقع فندق ألفير بالاس في قلب حي ريكوليتا الراقي في العاصمة بوينس آيرس. بني الفندق في عام 1932م و هو حقا خلاب خاصة الطبيعة المحيطة به و الآن هو تجسيد لفخامة أمريكا الجنوبية. يبدو المبنى من الخارج فرنسي و هذا من المنطقي بما أنه تأثر بالهندسة الباريسية في عام 1920م . أما اليوم فيضم الفندق أجنحة رائعة الجمال تضعك في الموقع المثالي لاستكشاف مدينة بوينس آيرس.

التقييم و الأسعار

 

 

4  إنتريه سيلوس – مندوزا

افضل فنادق الأرجنتين
يقع فندق إنتريه سيلوس في جبال الأنديز في مدينة مندوزا و يعني اسمه “بين السماوات”. يضم الفندق مطعمان بالإضافة الى منتجع صحي عالمي و حمام مغربي. و تشجع الطرق في المنطقة على ممارسة الأنشطة المختلفة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة و رؤية قمم الأنديز على بعد خطوات قليلة من جناحك الفخم.

التقييم و الأسعار

 

 

5  فندق إيولو باتاجونيا سبيريت

افضل فنادق الأرجنتين
إذا أردت الاستجمام في منتجع فاخر و لازلت تريد أن تكون محاطا بأجمل المناظر الطبيعية في الأرجنتين إذا فندق إيولو بتاجونيا سبيريت هو الخيار الأمثل لك. فهناك توجد مناظر الجبال و المياه مباشرة خارج نوافد غرف الضيوف بما أن الفندق يقع في قلب وادي لا أنيتا قرب الكالافات. صممت الغرف لتكون مريحة وخيارات العشاء و علاجات المنتجع الصحي هي حقا مدهشة. و لكن حتما سترغب في مغادرة الفندق لرؤية نهر بيريتو مورينو الثليجي  و التي تبعد ساعة واحدة من الفندق.

التقييم و الأسعار

 

 

6  استانشيا لا بامبا دي أريكو

افضل فنادق الأرجنتين
تعني كلمة استانشيا مزرعة مواشي أرجنتينية تقليدية و تعد استانشيا لا بامبا دي أريتشو مكانا لاحدى تلك المزارع التي أصبحت فندقا فخما للمسافرين المميزين. يحاط الفندق بمزارع العنب و الإسطبلات و يعد الفندق من الأماكن التي تذهب لها لتسترخي و تهدأ عبر ركوب الأحصنة في المساحات الخضراء الشاسعة. 

التقييمو الأسعار

 

 

7  بالاسيو دوهاو – بوينس آيرس

افضل فنادق الأرجنتين
يعد بالاسيو دوهاو من أفخم الفنادق و يقع في مبنى كلاسيكي في قلب بوينس آيرس. و بالرغم من قرب الفندق من كل شيء بدءا من أفضل مطاعم المدينة الى القصر الرئاسي، فإنه يحتوي على كل شيء يمكن أن تحتاجه، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشروبات و الطعام اللذيذ في إحدى مطاعمه الثلاثة أو قضاء ليلة ممتعة في قاعة الفندق.

التقييم و الأسعار

 

 

8  ديزاين سويتس كالافاتي

افضل فنادق الأرجنتين
تتميز ديزاين سويتس بموقع رائع يطل على مياه بحيرة أرخنتينو مما يدعك تستمتع بجمال باتاغونيا. ستقع في حب العمارة الخلابة المعاصرة المستوحاة من الجبال بالإضافة الى المرافق التي تترواح بين صالات العرض الفنية الى نادي صحي و مركز لياقة. و تعد ديزاين سويتس البوابة المثالية للحديقة الوطنية الجليدية الرائعة المجاورة. 

التقييم و الأسعار

 

 

9  فندق كافاس 

افضل فنادق الأرجنتين
لا يوجد أفضل من فندق كافاس لقضاء رحلتك للأرجنتين تتأمل في المناظر الخلابة لجبال الأنديز. و يتميز الفندق بمطعم يقدم طعام عضوي بالإضافة الى أن كل غرفة توفر إطلالة غربية و شرفة خاصة لمشاهدة غروب الشمس وراء الجبال كل ليلة.

التقييم و الأسعار

 

 

المصدر: Touropia

 

انظر أيضا: عروض الفنادق في الأرجنتين



Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.